Wednesday, November 23, 2011

ديسبيجار تختار جلوبال كوليكت كمزود مفضل لخدمات الدفع


أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 22 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): منذ افتتاحها في العام 1999، تطورت "ديسبيجار" لتصبح وكالة السفر الإلكترونية "أو تي إيه" الرائدة في أميركا اللاتينية من خلال خدماتها الشاملة للسفر بهدف المتعة أو العمل. وتدير وكالة السفر الإلكترونية 12 مكتباً في أنحاء أميركا اللاتينية لخدمة العملاء محلياً، حيث تتيح هذه الوكالة فرصة الوصول إلى أكثر من 500 شركة طيران، و70 وكالة لتأجير سيارات، وآلاف عروض التسلية، إضافةً إلى أكثر من 100 ألف فندق حول العالم من خلال "هوتيلز ديسبيجار دوت كوم". ورغبةً منها في توحيد معايير عملية الدفع الإلكترونية وتسهيل العمليات في عددٍ من البلدان، فقد وقعت "ديسبيجار" اتفاقية شراكة إستراتيجية مع "جلوبال كوليكت" تسهل حالياً مدفوعاتها الدولية عبر بطاقات الائتمان.

تشكل وسائل الدفع المحلية مفتاح النجاح في أميركا اللاتينية

على الرغم من نمو التجارة الإلكترونية في أميركا اللاتينية، إلا أنها لا تزال في مرحلة مبكرة جداً بالمقارنة مع ما وصلت إليه في الولايات المتحدة أو أوروبا. ونتيجةً لذلك، نلاحظ رفضاً لبطاقات الإئتمان أعلى بكثير مما تشهده الأسواق الناضجة كما يشكل الاحتيال مشكلةً حقيقية. ولذلك تؤدي "جلوبال كوليكت" دور المستشار بفعالية لتقديم النصح حول وسائل الدفع المفضلة محلياً، وبناء علاقات مع الشركاء المحليين وتنفيذ حلول خاصة تسمح لـ"ديسبيجار" بما يلي:

· تأكيد عمليات التحويل فور إتمام حجز الرحلات والفنادق والسيارات وإلى ما هنالك وذلك ضمن الوقت الفعلي

· استلام التقارير المؤتمتة وأدوات مطابقة الحسابات بالنسبة للتحويلات ذات المبالغ الكبيرة بغية المساعدة على تسهيل إجراءات المكتب الخلفي

· تعزيز معدلات التحويل من خلال تقديم منتجات دفع بديلة شائعة كالتحويلات المصرفية في الوقت الفعلي والحلول النقدية في المستقبل.

وفي هذا المضمار، يتحدث السيد مارتن راستيلينو، المدير التنفيذي لشؤون العمليات لدى "ديسبيجار"، قائلاً: "تجمع ’جلوبال كوليكت‘ ما بين تكنولوجيا الدفع الرائدة عالمياً وفريق عمل ملتزم وواسع المعرفة، ونحن نستفيد منها كمزود خدمات الدفع الخاصة بنا وقد كانت المساهم الرئيسي في مساعدة ’ديسبيجار‘ على تحسين تجربة عملائها في مجال الدفع وكذلك في زيادة فعالية عملية الإنجاز. باختصار، استفادت ’ديسبيجار‘ من الشراكة مع ’جلوبال كوليكت‘ كثيراً وكانت الاستعانة بها لتنفيذ عدد من الخطوات، كقواعد الاجتماع المحلية، قد ساعدنا في التركيز على جوهر عملنا. وإننا نوصي بشدة باختيار "جلوبال كوليكت" ونتطلع قدماً لتوسيع شراكتنا بغية توسيع مجموعة وسائل الدفع الخاصة بنا والدخول إلى أسواق جديدة."

ومن جهته قال السيد كوين فانبريت، المدير التنفيذي لشؤون العمليات لدى "جلوبال كوليكت": "نحن سعداء بتأدية دور فعال في تحقيق إستراتيجية مبيعات إلكترونية لـ’ديسبيجار‘. ومن بين جميع القطاعات، يتمتع قطاع السفر بإمكانية نمو خاصة عندما يتعلق الأمر بالتجارة الإلكترونية، وهو أمر ناتج عن كون ’ديسبيجار‘ قد تطورت لتتحول من واحدةٍ من أكبر خمس وكالات سفر تقليدية في العام 1999 إلى أكبر وكالة سفر إلكترونية حتى يومنا هذا في أميركا اللاتينية. بالإضافة إلى منحى النمو العام، يمثل هذا النجاح سجلاً وشاهداً على تفوق منتجات وعروض خدمات ’ديسبيجار‘".

لمحة عن "ديسبيجار"

تعتبر "ديسبيجار دوت كوم" Despegar.comأكبر وكالات السفر في أمريكا اللاتينية وتتخذ من ميامي مقراً لها، ولديها حضور في 21 دولة عبر أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة ويعمل لديها 2,800 موظف محترف. يمكنكم عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.despegar.com، شراء تذاكر من 750 شركة طيران، والحجز في 150ألف فندق ورحلة بحرية إضافة لخدمات استئجار السيارات. كما يمكنكم شراء منتجاتنا إلكترونياً أو من خلال أحد مراكز الاتصال التابعة لنا، وفي كلا الحالتين تضمن لكم "ديسبيجار" أرخص الأسعار في السوق.

لمحة عن جلوبال كوليكت

"جلوبال كوليكت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات الدفع وتـأمين الحلول للمدفوعات المحلية الإلكترونية في قنوات غياب المستهلك "سي إن بي" الدولية مثل الإنترنت والبريد والطلبات عبر الهاتف، وهي متخصصة في نطاق واسع من الصناعات مثل السفر والتجزئة والألعاب على الإنترنت والخدمات المالية والاتصالات والنشر والبوابات والمحتوى الرقمي. وفي الوقت الذي تقتصر فيه خدمات الكثير من المزودين على رابط تقني مع دفعات المشترين، فإن "جلوبال كوليكت" هي شريك متكامل الخدمات يقدم الاستشارات إلى العملاء حول كيفية زيادة مستويات التحويلات التجارية، وتوسيع قنوات التوزيع، والتقليل من النفقات من خلال التقليل من عمليات المكتب الخلفي. ونقوم من خلال منصة الدفع الالكتروني وحيدة الواجهة، بتوفير النفاذ إلى مجموعة فريدة من أساليب الدفع المحلية والعالمية في أكثر من 200 بلد، وهي تشمل جميع بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة الرئيسية، والديون المباشرة والتحويلات المصرفية، والتحويلات المصرفية في الوقت الفعلي، والمحافظ الإلكترونية، والنقد في منافذ البيع، وأساليب الدفع المسبق، والشيكات والفواتير. وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.globalcollect.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"جلوبال كوليكت"

بيتينا دوسك

مدير أول للعلاقات العامة واتصالات التسويق

+31-(0)23 567 1500

بريد إلكتروني: press.globalcollect@globalcollect.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4516/ar

No comments:

Post a Comment