Tuesday, November 29, 2011

معرض صور في "جافزا" احتفالاً بالعيد الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 29 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

احتفاءً بمرور أربعين عاماً على تأسيس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة والنجاح والنمو والازدهار الذي تحقق، افتتحت "جافزا" معرض صور ومسابقة خاصة بالمناسبة تحت عنوان "بانوراما الاتحاد".

وفي المبنى 15 في المنطقة الحرة يتم عرض 40 صورة تجسد حضارة وتطور هذا البلد العريق، حيث سيقوم اتحاد المصورين العرب باختيار أبرز ثلاثة أعمال مشاركة وسيتم تكريم اصحاب الأعمال الفائزة خلال أحتفالات المنطقة الحرة بالعيد الوطني.

هذا وتنظم "جافزا" سلسلة من النشاطات الثقافية والتراثية تهدف إلى إشراك مجتمع أعمالها القوي المؤلف من 6600 شركة في روح الوحدة التي تطغى على الاحتفالات بالعيد الوطني لهذا العام.

وفي "قرية تراثية" أقيمت للمناسبة في المنطقة الحرة تنظم مجموعة متنوعة من النشاطات منها أكشاك بيع مصنوعات لعائلات إماراتية في إطار برنامج "فرصتي" ولذوي الإحتياجات الخاصة. كما يتم تنظيم معارض للفنون والأشغال اليدوية التقليدية الإماراتية فيما يقوم بعض النسوة الإماراتيات بتحضير مأكولات إماراتية مثل اللقيمات والرقاق والخمير.

وتتيح فعاليات القرية التراثية الفرصة لأعضاء مجتمع "جافزا" من موظفين وعملاء وشركاء الاستمتاع بالرسم بالحناء، وعروض الصقور، وركوب الجمال، ولوحات رقص اليولة الفلكلورية. وبالإضافة إلى هذه النشاطات، تم تزيين الأبنية 14 و15 و16 و17 في "جافزا" بالأنوار والعلم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتقوم "جافزا" أيضا بتنظيم عدد من المسابقات وتقديم جوائز خاصة بـ"أفضل زينة شركة" في المنطقة الحرة، و"أفضل زي"، و"أفضل زينة سيارة".

وعقب الافتتاح الرسمي لمعرض الصور قالت السيدة سلمى حارب، المدير التنفيذي لـ"المناطق الإقتصادية العالمية"، الشركة الأم لـ"جافزا": "تعتبر النشاطات التي تنظمها جافزا بمناسبة العيد الوطني تكريماً متواضعاً واحتفاءً بإنجازات هذه الدولة العظيمة وإحياء لذكرى المغفور لهما بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، الأبوين المؤسسين والمتبصرين لهذه الأمة. ويشكل العيد الوطني بالنسبة لجافزا ومجتمعها فرصة ممتازة للتآزر وبث روح الإتحاد الاجتماعي التي تتمثل في هذه المناسبة، ويتمتع موظفونا وعملاؤنا وشركاؤنا بأهمية كبرى بالنسبة لنا، ونحن سعداء للاحتفاء بهذه المناسبة البهيجة معهم".

وأضافت السيدة سلمى حارب: "منذ تأسيس المنطقة الحرة قبل 26 عاماً ونحن نقوم بالإسهام بشكل فعّال في تطوير دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن نفخر بالإنجازات والنجاحات التي حققتها هذه الأمة العظيمة بفضل قادتها الأقوياء المتبصرين وجهودهم التي لم تهن أو تضعف يوماً في سبيل تطوير البلاد وشعبها. ونحن ملتزمون بدعم قادة هذه الأمة والمساهمة في الإرث العظيم للبلاد خلال الأعوام المقبلة".

-انتهى-


Contacts

حصاد كوميونيكيشنز

أديتيتشانغولاني

5576 429 50 00971

adeti@hasaad.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4552/ar

No comments:

Post a Comment