Tuesday, November 22, 2011

آي آي جي كابيتال تطلق نشرات شهرية للمجتمع التجاري الدولي

نيويورك - يوم الإثنين 21 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

نشرت شركة "آي آي جي كابيتال" اليوم أول إصدارتها "آي آي جي ترايد فاينانس إنسايتس" التي تعتبر نشرة شهرية تبحث في التطورات والتوجهات التي تؤثر على أسواق التمويل التجاري في العالم.

وتركز نشرة "إنسايتس" في عددها الصادر في نوفمبر الجاري على الكلمة الأخيرة التي ألقاها باسكال لامي المدير العام لمنظمة التجارة العالمية والتي سلط فيها الضوء على رؤيته للنظام المالي العالمي والتي ستدعم التجارة العالمية، هذا وكانت السمة المميزة للتوصيات التي تقدم بها لامي هي دعوته إلى اليقظة التامة في الوقت الذي يؤدي فيه استمرار حالة عدم اليقين الاقتصادية إلى دعوات لتوجهات حمائية أكبر".

وقال ديفيد هو، الشريك والمؤسس المشارك في "آي آي جي كابيتال" في معرض تعليقه: "سيشكل النظام التجاري متعدد الأطراف الذي اقترحه باسكال لامي خطوة مهمة إلى الأمام في إعادة بناء الاقتصد العالمي. ولقد كان من المناسب أن يشير العدد الأول من نشرات ’إنسايتس‘ إلى وجهات النظر التي طرحها لامي. ونحن نرحب بالمقترحات التي من الممكن أن يقدمها زملاؤنا في مجتمع التمويل التجاري حول الموضوعات ذات الصلة والتي تؤثر على قطاع الصناعة".

من جانبه قال مارتن سليفر الشريك والمؤسس المشارك في "آي آي جي كابيتال": "على الرغم من الاضطراب الذي يشهده القطاع المالي العالمي فإن اقتصادات الدول تواصل مضيها قدماً نحو أسواق أكثر انفتاحاً ونحو تدفق أكثر حرية للتجارة الحرة. ولا شك من أن نشرات ’إنسايتس‘ ستساعد التجار في العالم والوسطاء على الاطلاع وبصورة مستمرة على آخر المسائل والفرص ذات الصلة".

لمحة عن "آي آي جي كابيتال"

"آي آي جي كابيتال" هي شركة تمويل بديل تقديم طيفاً واسعاً من احتياجات التمويل المصممة لتغطية كامل سلسلة الإمداد والدورة التجارية، من الشراء إل المواد الأولية إلى مبيعات البضائع المعالجة.

تم إطلاقها في عام 1996 وهي توفر أشكالاً بديلة من التمويل قصير الأجل للصفقات التجارية المؤهلة وقامت منذ إنشائها بتمويل صفقات تجاوزت قيمتها نحو 7 مليارات دولار أمريكي.

يمكنكم الإطلاع على نشرة "إنسايتس" على الرابط الإلكتروني التالي: www.iigcapital.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"آي آي جي كابيتال"

فاليري راد

1-212-806-5100

البريد الإلكتروني: client_relations@iigcapital.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4504/ar

No comments:

Post a Comment