Thursday, November 24, 2011

هيلتون العالمية تتشارك مع جود 360 للتبرع بالبضائع القابلة لإعادة الاستعمال إلى منظمات خيرية



ماكلين، فرجينيا - يوم الأَرْبعاء 23 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

أصبح بإمكان أكثر من 22 ألف منظمة الاستفادة من برنامج "لايت ستاي" المنتشر عالمياً

(بزنيس واير): أعلنت "هيلتون العالمية" اليوم عن إطلاق شراكة مع منظمة "جود 360" والتي ستقوم بربط الفنادق التي تتبرع بالبضائع المستعملة عالية للجودة مع المنظمات الخيرية التي تستطيع إعادة استعمالها لتلبية الحاجات ضمن المجتمعات التي تعمل فيها.

وستتمكن جميع فنادق "هيلتون العالمية" والبالغ عددها أكثر من 3,750 فندقاً حول العالم، من الاستفادة من "لايت ستاي"، وهو برنامج إدارة الأداء المستدام للعقارات التابعة لـ"هيلتون"، وذلك بإدخال البضائع التي يمكن التبرع بها إلى نظام للتتبع يتم ربطه مع سوق تبرعات "جود 360" على الإنترنت والجمعيات الخيرية التابعة لها والبالغ عددها 22 ألف جمعية والتي ستحصل على البضائع التي تحتاجها. إضافة إلى ذلك، سيتمكن مجموعة عملاء "هيلتون العالمية" من تتبع التبرعات التي تم إدخالها من قبل العلامات التجارية التابعة لـ"هيلتون العالمية" في حال توافرت فرصة للتبرع عبر ميزة "ميتينج كالكوليتر" التي يشتمل عليها برنامج "لايت ستاي".

وتقول جنيفر سيلبرمان، نائب الرئيس لشؤون مسؤوليات الشركة لدى "هيلتون العالمية": "تعد شراكتنا مع ’جود 360‘ حلقة الوصل الحساسة التي كنا نبحث عنها. ولقد قامت العديد من فنادقنا بتقديم التبرعات منذ فترة طويلة، ونحن متحمسون لرؤية الكيفية التي ستمكننا من خلالها هذه الشراكة من تقديم المزيد من التبرعات عبر ربط الفنادق بعدد أكبر من المنظمات وذلك لدعم المجتمعات المحتاجة، وتزويدها بالمصادر التي تسهل عليها القيام بالتبرعات".

ولدى الشركات في العادة بضائع كالمناشف والبطانيات أو أدوات المكاتب التي يتم استرجاعها لدى القيام بأعمال الصيانة أو في المناسبات، أو التي تصل ببساطة إلى نهاية عمرها الافتراضي من المنظور التجاري إلا أنها لا زالت قابلة لإعادة الاستعمال. ولقد كان من الصعب قبل اليوم على الفنادق أن تقوم بإنشاء علاقات تتسم بالاستمرارية مع الشركاء الذين يعنون بالأعمال الخيرية وذلك نتيجة لقيود قانونية أو قيود تتعلق بالوقت أو المصادر.

وقامت أكثر من 1300 من ممتلكات "هيلتون العالمية" في عام 2010 بالتبرع ببضائع عينية لمنظمات خيرية واجتماعية. وسيستمر هذا العدد في الارتفاع خلال السنوات المقبلة عندما ستستفيد الفنادق من الشراكة المقامة مع "جود 360" إذ أنها ستتمكن من إدارة التبرعات بفاعلية أكبر بالاستفادة من برنامج "لايت ستاي".

وتعتبر "جود 360"، والتي كانت تعرف سابقاً باسم "جيفتس إن كايند إنترناشيونال"، منظمة رائدة من حيث حجم المنتجات التي تقدمها، وكانت مجلة "فوربس" قد كرمتها كواحدة من أكثر الجمعيات الخيرية الأمريكية فعالية. وقامت "جود 360" خلال ثلاثة عقود من العمل بتوزيع التبرعات من المنتجات بما يعادل حوالي 7 مليارات دولار أمريكي إلى آلاف المنظمات التي تخدم طيفاً واسعاً من الأشخاص المحتاجين. كما أنها قامت بتطوير أكبر سوق إلكتروني في العالم للتبرع بالمنتجات، والذي يقوم بتحويل أفخر منتجات العلامات التجارية الأمريكية والتجزئة إلى بضائع تخدم هدفاً نبيلاً.

وفي هذا السياق قالت سندي هالبرلين، الرئيس التنفيذي ورئيس "جود 360": "بفضل المتبرعين من أمثال ’هيلتون العالمية‘ فإننا سنتمكن من وضع المنتجات الأساسية في أيدي أولئك الذي هم في أشد الحاجة إليها. وعندما تتلقى الجمعيات غير الربحية تبرعات على شكل منتجات فإنها تتمكن من توسيع ميزانيتها بشكل أكبر ومن منح المزيد من الوقت للتركيز على مهمتها".

وتعتبر هذه الشراكة آخر التزامات "هيلتون العالمية" في إعادة توظيف البضائع المستعملة بهدف خدمة المجتمعات المحتاجة. وكانت "هيلتون العالمية" في وقت سابق من هذا الشهر، قد أعلنت عن الشراكة مع مشروع "جلوبال سوب"لإعادة تدوير الصابون عبر فنادقها التي تزيد عن 3,750 فندقاً حول العالم، والاستفادة من خبراتها ومن سلسلة التوريد العالمية الخاصة بها للمساعدة في التحكم بتوزيع الصابون الذي تتلقاه المنظمات غير الربحية. كما أن الشركة ستقوم باستثمار 1.3 مليون دولار أمريكي خلال ثلاثة أعوام لتوسيع بنيتها التحتية.

وتعتبر "هيلتون العالمية" أول شركة رئيسية متعددة العلامات التجارية مختصة في مجال الضيافة تقوم بوضع معايير لقياس استدامة العلامات التجارية، وحازت مؤخراً على شهادات "آيزو" 9001 و14001 للجودة والإدارة البيئية، والتي تعتبر من أهم الشهادات التي تمنح للأبنية التجارية. وكجزء من تلك المعايير، تلتزم الممتلكات التي تحمل علامة "هيلتون العالمية" بالقيام بالتحسين المستمر لنتائج العمليات المستدامة الكلية كل عام. وفي عام 2010 لوحده قامت الشركة بتوفير أكثر من 74 مليون دولار أمريكي من مصاريف المرافق عبر تخفيض استهلاك الطاقة بنسبة 6.6 في المائة، وتخفيض انبعاثات الكربون بنسبة 7.8 في المائة، وتخفيض إنتاج النفايات بنسبة 19 في المائة، وتخفيض استهلاك المياه بنسبة 3.8 في المائة. وإننا نهدف حالياً من خلال تبرعاتنا في "هيلتون العالمية" إلى التركيز على خلق مجتمعات مستدامة تنبض بالحياة أينما ذهبنا.

وكانت "هيلتون العالمية" قد حازت على جائزة "جلوبال فيجن" من قبل "ترافل آند ليجر"، وجائزة "إكسترا مايل" من قبل مجلات "بادجيت ترافل" الخاصة بآرثر فرومر. وكانت آخر إنجازات الشركة تكريمها من قبل وكالة حماية البيئة الأمريكية عبر برنامجها "جرين باور بارتنرشيب" حيث تم تصنيفها ضمن قائمة الشركات العشر الأوائل من حيث شرائها للطاقة الخضراء.

لمحة عن "جود 360"

"جود 360" (about.good360.org) هي منظمة غير ربحية مكرسة لتلبية احتياجات الجمعيات غير الربحية عبر توزيع التبرعات من منتجات الشركات حول العالم. وتعمل المنظمة مع الرواد المحليين في تجارة التجزئة إضافة للعلامات التجارية، وذلك لتوفير المنتجات الضرورية لأكثر من 22 ألف منظمة غير ربحية. وستقوم المنظمة هذا العام بإطلاق أحدث رؤية لها حول سوق التبرعات الإلكتروني المبتكر الجديد الذي يساعد على تحديد إجمالي احتياجات الجمعيات غير الربحية من المنتجات ويقوم بتوفير المعلومات في الوقت المناسب حول الكيفية التي يتم فيها الاستفادة من التبرعات لخدمة الأهداف النبيلة. وتأتي "جود 360"، والتي كانت تعرف سابقاً باسم "جيفتس إن كايند إنترناشيونال"، ضمن تصنيف مجلة "فوربس" كواحدة من أكثر المنظمات الخيرية في أمريكا تنظيماً من حيث الإدارة.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية"، هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الفندقة، حيث تمدّ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة كاملة الخدمات، وأجنحة للإقامة الدائمة، والفنادق متوسطة الأسعار. وتقوم "هيلتون العالمية" منذ 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة ذات القيمة العالية للمسافرين بهدف العمل أو الاستجمام. وتكرّس الشركة نفسها للثبات على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية متميزة للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3750 فندقاً، و615 ألف غرفة فندقية في 85 بلد، وتشمل على السلاسل التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". كما تدير الشركة برنامج مكافأة الضيوف الأوفياء العالمي "هيلتون إتش أونورز". للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.HiltonWorldwide.comأو الاتصال بـ"هيلتون العالمية" على الرابط التالي:www.HiltonWorldwide.com/Media.

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50079805&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هيلتون العالمية"

داشا روس

+ 1 703-883-5805

البريد الإلكتروني: dasha.ross@hilton.com

الموقع الإلكتروني: www.hiltonworldwide.com/media

"جود 360"

كارا كوزيمور

703-299-7575

البريد الإلكتروني: kara@good360.org


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4527/ar

No comments:

Post a Comment