Monday, November 28, 2011

إيه أوبتيكس تستضيف أول حوار حول التعرف على قزحية العين ومستقبل السفر الجوي


أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 28 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

معرض "إيه سي آي–إيربورت إكستشينج 2011"

(بزنيس واير): ستقوم شركة "إيه أوبتكس تكنولوجيز"(المسجلة تحت اسم "أوبتيكس")(www.aoptix.com)المزود الرائد لحلول التعرف على الهوية القائمة على المؤشرات الحيوية، باستعراض عمليات النشر التي قامت بها مؤخراً في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة لأنظمة التعرف على قزحية العين وذلك في حوار إعلامي هو الأول من نوعه. وستتوجه "إيه أوبتيكس" إلى وسائل الإعلام المشاركة في معرض "آي سي آي–إيربورت إكستشينج" الذي ستدور فعالياته في أبوظبي خلال الفترة ما بين 27 و30 نوفمبر الجاري، حيث ستقوم بمناقشة عمليات النشر هذه في إطار الورقة البيضاء التي ستقدمها حول حلول المقاييس الحيوية الجديدة تحت عنوان "مستقبل تجربة المسافر- تكامل عملية التعرف على القزحية".

وقال نضال ملوحي، مدير "إيه أوبتيكس" في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ورابطة الدول المستقلة في هذا الإطار: "نحن نساعد على خلق أفضل تجربة للمسافر من خلال جعل عملية التحقق من الهوية سريعة وسهلة عبر أنظمة ’إنسايت‘ للتعرف على الهوية من على بعد مترين الخاصة بنا. وستعزز تجربة المسافر المستقبلية التي تقوم على استخدام تقنيات المؤشرات الحيوية الحديثة من مستويات الأمن، وستعمل على تحويل السفر بالطائرة إلى تجربة أكثر كفاءة ومتعة. وأود أن أشير هنا إلى أن الأنظمة الآلية الذكية مثل ’إنسايت‘ تسهم في إحداث ثورة في قطاع السفر الجوي في عمليات تسجيل الركاب والصعود إلى الطائرة، وعملية الفحص التي تسبقها، ومهام دوائر الهجرة".

هذا وسينضم إلى "إيه أوبتيكس" ممثلون عن أهم مزودي الحلول الذين قاموا بنشر نظام "إنسايت" للتعرف على قزحية العين في المطارات التي تشهد ازدحاماً في حركة الركاب ونقاط المراقبة الحدودية مثل: "إنجراليس" للحدود الجوية والبرية والبحرية التابعة لوزارة الداخلية القطرية، وأنظمة التعرف البشرية لممر "إم فلو" في محطة الركاب الجنوبية الجديدة في مطار "جاتويك"، و"إماراتيك" الذي يؤمنتكامل الأنظمة للعملاء الحكوميين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستقوم "إيه أوبتيكس" أيضا خلال معرض "إيربورت إكستشينج" بعرض نظام "إي جايت" للتعرف على قزحية العين مع جهاز لقراءة الرقم التسلسلي لبطاقة العبور حيث سيكون بإمكان الحضور أن يكونوا من بين أول من يجرب توجه التعرف على الهوية الذي لا يتطلب أي جهد، والذي يرسم معالم تجربة المسافر المستقبلية. للاطلاع على العرض الرجاء زيارة جناح "إيه أوبتيكس" في مركز أبوظبي الوطني للمعارضخلال الفترة ما بين 28 و30 نوفمبر الجاري. وستبدأ فعاليات الطاولة المستديرة للحوار الإعلامي يوم الأربعاء الموافق لـ30 نوفمبر في تمام الساعة العاشرة في القاعة "سي6" في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك". التسجيل إجباري.

لمحة عن "إيه أوبتيكس تكنولوجيز"

"إيه أوبتيكس تكنولوجيز" هي شركة ممولة من القطاع الخاص، تأسست في عام 2000 وتتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها. تقوم الشركة التي تملك خبرة تقنية أساسية في التطبيقات البصرية المتقدمة، بتطوير حلول الهوية المتقدمة المبنية على المقاييس الحيوية وحلول الاتصالات اللاسلكية ذات النطاق الترددي العريض لكل من الأسواق الحكومية والتجارية. للاطلاع على مزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:"إيه أوبتكس آيريس ريكوجنيشن".

يمكنكم الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50084847&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إيه أوبتيكس تكنولوجيز"

براين ريا

مدير الاتصالات المؤسسية

408-558-3318

408-234-1496

البريد الإلكتروني: brhea@aoptix.com

"فليشمان-هيلارد"

حياة الزيناتي

مدير حسابات

+971 507151936

+44 7570002114

البريد الإلكتروني: hayet.zenati@fleishman.com

للاتصال بمكتب الشركة في دبي:

نضال ملوحي

مدير مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ورابطة الدول المستقلة

"إيه أوبتيكس تكنولوجيز"

+65-31520126

+65-96685025

البريد الإلكتروني: nmallouhi@aoptix.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4543/ar

No comments:

Post a Comment