Wednesday, November 23, 2011

جيمالتو تنشر أول بطاقات الدفع يوروباي وماستركارد وفيزا اللاسلكية الذكية كونتاكتليس في البرازيل


أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 22 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تم اختيار شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) من قبل "بانكو سانتاندر برازيل" وهي إحدى أكبر المؤسسات المالية في العالم بأكثر من 90 مليون عميل حول العالم، وذلك من أجل نشر أول نظام دفع ببطاقات "يوروباي"، و"ماستركارد"، و"فيزا" اللاسلكية الذكية "كونتاكتليس". وتتوقع الوحدة العالمية في شبكة جامعات سانتاندر المسؤولة عن المشروع أن تصدر آلاف بطاقات الدفع اللاسلكية الذكية "كونتاكتليس" لطلاب الجامعات البرازيلية على مدى الأشهر الإثني عشر القادمة، ويجسد هذا الإبتكار عملية نشوء "بطاقة الجامعة الذكية" والمنتشرة مسبقاً على نطاق واسع في 12 بلداً في أكثر من 200 جامعة و5 ملايين مستخدم.

وتتيح هذه الخطوة المهمة لشبكة جامعات سانتاندر تولي القيادة في السوق، حيث أنها ستقدم هذه التقنية اللاسلكية الجديدة بالإضافة إلى وظائف مالية وأكاديمية أخرى. ويتوقع حصول نمو سريع في سوق الدفع ببطاقات "يوروباي"، و"ماستركارد"، و"فيزا" اللاسلكية الذكية "كونتاكتليس". ويعتبر "سانتاندر" البنك الأول في البرازيل الذي يصدر بطاقات "يوروباي"، و"ماستركارد"، و"فيزا" لا سلكية ذكية "كونتاكتليس" مخصصة، يتم إنتاجها في البلد. وإضافة لذلك، يتمتع البنك بوضع جيد يسمح له بالتوسع ببرامج دفع متقدمة إضافية، كتلك التي تتم عن طريق الهاتف الجوال، باستخدام تقنية الإتصال اللاسلكي قريب المدى.

وبالإضافة إلى السرعة والملاءمة لبطاقات الدفع اللاسلكية، سيستمر طلاب الجامعة البرازيليين بالاستفادة من ميزات بطاقة الجامعة الذكية التي لديهم مسبقاً. وتتضمن هذه الميزات: أمان بطاقات "يوروباي" و"ماستركارد" و"فيزا"، والهوية الرقمية، والتحقق ثنائي العوامل والنفاذ إلى منشآت الجامعة، بالإضافة إلى المواصلات العامة في بعض الجامعات.

وفي هذا السياق، قال جميل حنُّوش، مدير شبكة جامعات سانتاندر في البرازيل: "تقدم البطاقة تقنية لا مثيل لها في سوقنا وتمنحنا موقعاً ريادياً يضيف قيمة كبيرة إلى علامتنا التجارية وموقعنا في السوق ونشاطاتنا. ونوَّد أن نقوي الصلات التي تربطنا بالجامعات من خلال تقديم التقنية الأحدث والتي من شأنها أن تحسن عمل الجامعات".

ومن جانبه، قال إريك ميجريت-دورن، نائب الرئيس الأول لشؤون العمليات الآمنة في "جيمالتو أمريكا اللاتينية": "لقد بنت كلٌ من شبكة جامعات سانتاندر و’جيمالتو‘ علاقة عمل قوية وتؤكد عملية جلب تقنية الدفع الجديدة للطلاب البرازيليين من التزامنا نحو الدفع الآمن في أي مكان في العالم. وقد استفاد ’بانكو سانتاندر‘ من قدرة ’جيمالتو‘ على إنتاج وتخصيص كميات كبيرة من بطاقات ’يوروباي‘ و’ماستركارد‘ و’فيزا‘ اللاسلكية الذكية محلياً، بحيث يصبح بإمكانها تقديم تجربة الدفع اللاسلكي لجيل جديد من مستخدمي البطاقات".

لمحة عن "جيمالتو"

شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز EuronextNL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. حيث أن إيراداتها السنوية في العام 2010 بلغت 1.9 مليار يورو، ويعمل في الشركة أكثر من 10 آلاف موظف موزعين على 87 مكتب و13 مركز بحث وتطوير في 45 دولة.

وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث ترغب المليارات من الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والصيرفة والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية من خلال تأمين برامج آمنة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة وإدارة الخدمات لمشغلي الخدمات اللاسلكية والبنوك والمشاريع والوكالات الحكومية.

وشركة "جيمالتو" هي الرائدة عالمياً في تقديم جوازات السفر الإلكترونية وبطاقات الهوية الالكترونية وأجهزة التحقق ثنائية العوامل للحماية عبر الإنترنت وبطاقات الائتمان والخصم المباشر الذكية وبطاقات الدفع اللاسلكية الذكية "كونتاكتليس" بالإضافة الى وحدات تعريف المشتركين "سيم" وبطاقات الدارات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" في الهواتف المحمولة. أما في مجال التطبيقات الناشئة "آلة-إلى-آلة"، فإن "جيمالتو" تبرز كمورد رائد لوحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات التعريف الآلي "إم آي إم". وبغية تشغيل هذه الحلول وإيجاد إدارة عن بعد للبرامج والمعلومات السرية الموجودة في الأجهزة الآمنة، فقد سعت "جيمالتو" إلى تقديم الأنظمة الأساسية للخادمات الحاسوبية وتوفير الاستشارة والتدريب وإدارة الخدمات لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.

وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال الأعوام المقبلة، نظرا إلى التزايد المستمر في استخدام البرمجيات وأجهزة الحماية التي تقدمها "جيمالتو" من قبل الأشخاص الذين يتفاعلون مع العالم الرقمي واللاسلكي.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على "تويتر" على:@gemalto.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

أمريكا اللاتينية

إرنستو هايكويتش

+55 11 51 05 92 20

البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com

أوربا، والشرق الأوسط وإفريقيا

بيجي إدوار

+33 4 42 36 45 40

البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com

أمريكا الشمالية

جيسي مارشال

+1-512-257-3902

البريد الإلكتروني: jessi.marshall@gemalto.com

آسيا المحيط الهادي

يفون ليم

+65 6317 3730

البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4518/ar

No comments:

Post a Comment