Tuesday, November 22, 2011

مجموعة كوكا كولا تتبرع بأكثر من مليوني دولار لضحايا الفيضان في تايلاند


أتلانتا - يوم الثُّلَاثاء 22 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): خصصت مجموعة "كوكا كولا" أكثر من مليوني دولار أمريكي لمبادرة إغاثة ضحايا الفيضان المستدامة "اتحدوا من أجل إغاثة وإعادة إعمار تايلاند" التي أنشأت لتقديم الدعم في مجال الإغاثة وإعادة البناء في حالات الطوارئ لمساعدة ضحايا الفيضان المدمر الذي ضرب تايلاند. وكجزء من هذه الهبة، خصصت مؤسسة "كوكا كولا" مبلغ مليون دولار لمبادرة "مسكن من أجل الإنسانية في تايلاند" لإعادة بناء المدارس والمنازل. إضافة لذلك، تتشارك الشركة مع الصليب الأحمر التايلندي ومبادرة "مسكن" لحشد مجموعات من المتطوعين وإنشاء وتشغيل مطابخ متنقلة وتأمين مياه معبأة وأغذية.

هذا وتعهدت المجموعة بتقديم خمسة ملايين زجاجة مياه لوكالات الإغاثة، خصصت منها مليون زجاحة لأفراد الصليب الأحمر التايلندي إذ إن الفيضان قد بدأ في وقت سابق من هذا العام. ومع نهاية شهر نوفمبر ستكون الشركة قد قدمت 100,000 وجبة لضحايا الفيضان وذلك من خلال الشراكة التي أقامتها مع مؤسسة الصليب الأحمر التايلندي. وكانت شركة "كوكا كولا" أعلنت في وقت سابق هذا العام عن شراكة عالمية موسعة مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومنظمات الهلال الأحمر.

ولنشر مزيد من الوعي وحثّ العامة على المشاركة في دعم الصليب الأحمر التايلندي ومبادرة مسكن من أجل الإنسانية في تايلاند، أوقفت شركات "كوكا كولا" إعلاناتها التجارية لكل ماركات "كوكا كولا" حتى أواخر شهر تشرين الثاني. وعوضاً عن ذلك، تمّ تسخير شاشات التلفزة والإذاعات وكذلك الإعلانات المطبوعة لتشجيع العامة على المشاركة في مبادرة "اتحدوا من أجل إغاثة وإعادة إعمار تايلاند" ولجمع الأموال والمتطوعين للصليب الأحمر التايلندي ومبادرة مسكن من أجل الإنسانية في تايلاند وذلك للمشاركة في عمليات الإغاثة وإعادة البناء الفورية.

ويُقدَّر أن نحو 75% من التايلنديين قد شاهدوا الإعلانات المتلفزة التي تمكنت من جمع أكثر من 3,000 متطوع حتى تاريخه. ومع انحسار المياه، سيساعد هؤلاء المتطوعون أعضاء مبادرة مسكن من أجل الإنسانية في تايلاند في تنظيف، وإصلاح وإعادة بناء مئات المدارس والملاجئ والمنازل في أربع مقاطعات.

وفي هذا الصدد، يقول السيد مهتار كنت، رئيس مجلس إدارة شركة "كوكا كولا" ورئيسها التنفيذي: "ألحق هذا الفيضان الضرر والأذى بعدد كبير من الأشخاص ودمر مناطق عديدة من تايلاند. ونحن نتعاطف مع الشعب التايلندي، ومنهم عملائنا، وشركائنا، والمزودين والأصدقاء الذين تضرروا والذين لا يزالون ضمن دائرة الخطر".

ويُشار إلى أن جميع شركاء شركة "كوكا كولا" في تايلاند بخير، إلا أن عدداً منهم لا يزال معرضاً لخطر خسارة منازلهم التي أصابها الفيضان. هذا وقد تعرض حوالي 1500 شريك من شركاء مجموعة "كوكا كولا" في تايلاند لإصابة منازلهم بمياه الفيضان، لذلك تم نقلهم إلى مكان جديد. وستستمر الشركة في تأمين الدعم الإغاثي والمعونة لسكان المنطقة.

لمحة عن "مؤسسة كوكا كولا"

تبرعت "مؤسسة كوكا كولا" بأكثر من 451 مليون دولار أمريكي لدعم المبادرات المجتمعية المستدامة في أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول مؤسسة "كوكا كولا" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thecoca-colacompany.com/citizenship/foundation_coke.html

لمحة عن "شركة كوكا كولا"

"شركة كوكا كولا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KO) هي شركة المشروبات الأكبر في العالم، والتي تنعش المستهلكين بأكثر من 500 ماركة من المشروبات الغازية وغير الغازية. وتشمل حافظة الشركة التي تقودها علامة "كوكا كولا" التجارية الأكثر قيمة في العالم، علامات تجارية تبلغ قيمتها نحو 15 مليار دولار أمريكي من بينها: "دايت كوك"، و"فانتا"، و"سبرايت"، و"كوكا كولا زيرو"، و"فيتامين ووتر"، و"باور رايد"، و"مينيت مايد"، و"سيمبلي"، و"جورجيا". أما على الصعيد العالمي، فنحن نعتبر المورد الأول للمشروبات الغازية والعصائر والمشروبات العصيرية والشاي والقهوة الجاهزين للشرب. ويستمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة عبر أكبر نظام توزيع للمشروبات في العالم بالمنتجات التي تقدمها الشركة بمعدل 1.7 مليار عبوة يومياً. وتركز شركتنا من خلال التزامها الدائم ببناء المجتمعات المستدامة على المبادرات التي تقلل من الآثار البيئية لأعمالنا وتدعم الحياة الصحية النشطة وتخلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائنا وتعزز التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي نعمل فيها. لمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على الرابط الإلكتروني التالي: www.thecoca-colacompany.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"شركة كوكا كولا"

أبريل جوردين

+01-404-676-2683


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4514/ar

No comments:

Post a Comment