Saturday, November 19, 2011

أكسينتشر تطلق حملة ترويجية جديدة تدعم شعارها حول الأداء والتنفيذ


نيويورك - يوم الخَمِيس 17 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت شركة "أكسينتشر" اليوم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ACN) حملة ترويجية لعلامتها التجارية تهدف إلى دفع شعارها "أداء عالٍ، تم التنفيذ" إلى مستويات أعلى عبر تجسيد أعمق لقدرات الشركة في تركيزها على القيمة التي تخلقها "أكسينتشر" لعملائها.

هذا وسيتم نشر هذه الحملة على امتداد جميع الجوانب الرئيسية للعلامة والخاصة بالجهمور العام والخاص ومن ضمن ذلك: الطباعة والمطارات والبيئة الخارجية والبث الترويجي، نطاق كبيرا من التوسيعات الرقمية مثل الترويج عبر شبكة الإنترنت والبحث ومنصات التنقل وشبكات التواصل الإجتماعي واللوحات الإعلانية، المواد التسويقية للتوظيف، والعروض التقديمية للعملاء، الموقع الإلكتروني المحدّث للشركة، واتصالات الموظفين، ووضع العلامات التجارية على مواقع "أكسينتشر" في أكثر من 200 مدينة في القارات الست.

وقال روكسان تايلور، المسؤول التنفيذي لشؤون التسويق والإعلام في هذا السياق: "تعتبر هذه الحملة فصلاً جديداً في تطور نجاح شعار ’أداء عالٍ، تم التنفيذ‘. إن هذا الشعار يمثل جوهر استراتيجية عملنا في الشركة، وإن هذه الحملة تحيي الكيفية التي نقوم من خلالها بالاستفادة من خبرتنا في هذه الصناعة ومن قدراتنا الاستشارية والتقنية بهدف خلق قيمة تجارية ملموسة ومتميزة لعملائنا، إن الاستجابة الإيجابية التي تلقيناها من عملائنا على الحملة الجديدة تظهر أن هدف وشعار علامتنا يلقيان صدى جيداً لديهم حالياً أكثر من أي وقت مضى".

وتشتمل هذه الحملة على عدد من العناصر منها السلسلة المتواصلة للدراسات المرتكزة على تحقيق النتائج والتي تُظهر العملاء الذين يحققون الفائدة على امتداد نطاق واسع من قنوات التسويق ومن ضمنها الإعلان. فعلى سبيل المثال الإعلان المتعلق بمنتجات "يونيليفر" سوف تركز على الكيفية التي تقوم بها "أكسينتشر" بمساعدة شركة البضائع الاستهلاكية هذه على الاستفادة من التقنية بهدف تبسيط وتوحيد المعايير وتوحيد العمليات التجارية في أكثر من 100 دولة بما يؤدي إلى تحقيق نحو مليار يورو كوفورات لشركة "يونيليفر". وتركز دعاية أخرى على الكيفية التي تقوم من خلالها "أكسينتشر" بمساعدة "ماريوت" في أن تصبح واحدة من أهم مواقع التجزئة في العالم عبر تطبيق منصة تدعم تسع مواقع إلكترونية في سبع لغات، وتسمح للعملاء بأن يقوموا بالحجز بسهولة أكبر، بما يساعد "ماريوت" على توليد عائدات من المبيعات على شبكة الإنترنت تقدر بسبع مليارات دولار أمريكي.

إن الإعلان والعناصر الأخرى لهذه الحملة سوف تسلط الضوء على النطاق الواسع لقدرات شركة "أكسينتشر" في مجالات الاستشارات والتكنولوجيا واستقدام المصادر الخارجية وخاصة في المناطق ذات الطلب العالي مثل التنقل والتحليل والتسويق الرقمي والاستدامة، ومعرفتها وخبراتها على مدى أكثر من 40 صناعة، وكيف يمكن لشركة "أسشينتر" مساعدة العملاء في الاستفادة من الفرص الناتجة عن قطاعات الصناعة الرئيسية مثل الابتكار والعولمة.

بالإضافة إلى الاستفادة من الصور المشاركة، والنسخ الذكي ولوحات الألوان، فإن الحملة الترويجية لشركة "أكسينتشر" تشتمل على الرمز الجديد والذي يشكل جزءاً من شعار الشركة لأكثر من 10 أعوام.

وستواصل "أكسينتشر" نجاحها في مجال الترويج للمطارات مع إعلانات جديدة في 73 مطار في 35 دولة. وستتضمن الحملة الجديدة عناصر ذات تأثير كبير مثل ملصقات عن الأبنية وسيارات الأجرة ولوحات إعلانية وذلك في مراكز تجارية كبيرة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى استثمارات متزايدة في التسويق الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي.

وأضاف تايلور: "نحن نشتهر بكوننا شركة رائد في مجال التسويق بين الشركات ’أعمال-لأعمال‘ ولدينا باع طويل في كسر التقاليد عبر الانتقال بالاعلانات التجارية للمستهلكين إلى التوجه التسويقي. إنني فخور لأننا أصبحنا مشهورين بابتكاراتنا وبأننا نحقق إنجازات خلاقة ونضع معايير جديدة".

وبهدف الارتقاء بالابتكار وتحقيق مستويات أعلى من الكفاءة، تقوم "أكسينتشر" بتطبيق نموذج أعمال عالمي جديد يفصل ما بين التطور المبدع من التوسيع. فقد قامت "أكسينتشر" في مجال التطوير المبدع بتعيين "تي بي دبليو إيه/تشيات/داي" كوكالة لسجلاتها الجديدة. كما عينت "تاج وورلد وايد" كوكالة "أكسينتشر" للإنتاج والمسؤولة عن ترجمة وتنفيذ حملاتها الإعلانية بجميع اللغات في جميع أنحاء العالم، وتواصل شركة "إم إي سي" التابعة لشركة "دبليو بي بي" في كونها المسؤولة عن التخطيط الإعلامي والمشتريات.

هذا وتصنف "أكسينتشر" في المرتبة 45 على ترتيب العلامات التجارية من بين أول 100 شركة ماركة عالمية، حيث تقدر قيمة علامتها التجارية بنحو ثمانية مليارات دولار أمريكي، وتمثل هذه القيمة زيادة بمقدار 55 في المائة منذ عام 2002 وذلك عندما أوجدت "أكسينتشر" لنفسها مكاناً بين أول 100 شركة عالمية.

لمزيد من المعلومات عن الحملة الجديدة للعلامة التجارية لشركة "أكسينتشر" الرجاء الضغط هنا.

لمحة عن "أكسينتشر"

أكسينتشر هي شركة عالمية لخدمات الإدارة والاستشارات والتقنية واستقدام المصادر الخارجية، ويعمل لديها حوالي 236 ألف شخص لخدمة العملاء في أكثر من 120 دولة. تجمع الشركة بين خبرات عميقة لا تضاهى وإمكانات متميزة وشاملة في كافة القطاعات ومجالات الأعمال، إلى جانب الأبحاث المكثفة حول أنجح الشركات، وتتعاون مع العملاء لمساعدتهم على ان يكونوا شركات وحكومات عالية الأداء. وقد بلغت إيرادات الشركة في السنة المالية المنتهية في 31 أغسطس 2011 نحو 25.5 مليار دولار أمريكي. الموقع الإلكتروني للشركة هو: www.accenture.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أكسينتشر"

أليكس باتشيتي

هاتف: 5519-452 (971)

البريد الإكتروني: alex.pachetti@accenture.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4494/ar

No comments:

Post a Comment