بيلفو واشنطن - يوم الجُمْعَة 18 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "أسنتيوم"، وكالة التسويق الرقمي، بأنها ستعمل على تطوير برنامج المخدم التجاري "كوميرس سيرفير 2009" وتسويقه وذلك في أعقاب إصدار برنامج "مايكروسوفت كوميرس سيرفير 2009 آر 2". هذا ويشكل البرنامج الجديد منتجاً تجارياً رقمياً تستخدمه أهم الشركات الأميركية الصناعية والعاملة في مجالات البيع بالتجزئة وتوضيب السلع، والمدرجة كذلك على قائمة "فورتشن 1000".
وكانت "أسينتوم" قد قامت في السادس من أيلول 2011 بالاستحواذ على شركة "كاكتوس كوميرس" شريك "مايكروسوفت" في تطوير برنامج "كوميرس سيرفير" على مدى الأعوام الأربعة الماضية. هذا وتتميز الشركة الجديدة بمكانتها الراسخة مع حضور واسع في الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمملكة المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة "أسنتيوم" تعتبر شريكاً حاصلاً على الترخيص الذهبي من قبل "مايكروسوفت"، وتشتهر بخبرتها في تطبيقات برامج "مايكروسوفت شير بوينت 2010" و"كوميرس سيرفير".
وقال كيرت دوليتل، الرئيس التنفيذي لشركة "أسنتيوم" في هذا السياق: "تعتبر ’أسنتيوم‘ إحدى الوكالات القليلة التي يمكنها أن تصمم وتبني تجارب رقمية لزبائنها، فنحن متفرّدون في قدرتنا على تقديم حل تجاري رقمي متكامل يتضمن استراتيجية العلامة التجارية وتجربة المستهلك والتطوير والدعم والتحسين. كما يمكن للعملاء أن يتوقعوا الحصول على حل تجاري منشّط قائم على برامج ’مايكروسوفت، مع استثمارات متواصلة وخارطة طريق واضحة مدفوعة بمتطلبات العملاء في هذا القطاع. كما نتوق إلى بناء مجتمع شركاء قوي من خلال نماذج الأعمال كتلك الخاصة باتفاقات إعادة البيع".
هذا وستواصل "مايكروسوفت" تحديث هذا التوجه وتوسيع دعمها لبرنامج "كوميرس سيرفير 2009" خلال عامي 2014 و2019 على التوالي. وعلى الرغم من أن "مايكروسوفت" لن تطلق نسخ مستقبلية من برنامج "كوميرس سيرفير"، إلا أن برنامج "كوميرس سيرفير 2009 آر 2" سيواصل في كونه جزءاً أساسياً في لائحة الأسعار الرسمية للشركة لغاية يوليو 2012. هذا وتعمل الشركتان بصورة وثيقة بهدف تسهيل وضع خطة تحول سلسلة للعملاء الحاليين والمترقّبين.
لمحة عن "أسنتيوم"
تعمل "أسنتيوم" على دمج الاختراعات المبدعة عبر التكنولوجيا القوية، حيث تقدّم من خلال هذا الدمج اختبارات جديدة للمستخدمين وحلولاً تجارية لا مثيل لها. وكانت "أسنتيوم" قد سجلت أعلى نسبة رضا للعملاء في فئة وكالات التسويق التفاعلية وذلك بحسب قائمة شركة "فوريستر ويف" للبحوث. وتقدم "أسنتيوم" التي تأسست في عام 2001 نتائج تحولية لأشهر العلامات التجارية في العالم في أسواق سياتل وأتلانتا وأوتاوا وتورونتو ومونترِيال وبورتلاند وسبوكان، ولندن.
لمعرفة المزيد الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ascentium.com.
للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بـ: wanda.cadigan@ascentium.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4495/ar
No comments:
Post a Comment