Sunday, December 16, 2012

شلمبرجر تصدر عرض لأنشطة الربع الأخير من عام 2012

هيوستن - يوم السَّبْت 15 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قدّمت اليوم شركة "شلمبرجر" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SLB)  عرضاً لأنشطة الربع الأخير للشركة، وقد جاء كما يلي:
·        تشهد منطقة أوروبا/ إتحاد الدول المستقلة / وأفريقيا تأخيراً تعاقدياً مستمراً ، يُضاف إليه التباطؤ الموسميّ الأعلى من المعتاد في النشاط.
·        يعتبر نشاط أمريكا الشمالية أضعف من المتوقع على البرّ في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.
تشير التقديرات إلى أنّ الأرباح مجتمعة للسهم الواحد جراء أثر الأوضاع المذكورة أعلاه قد تتراوح ما بين 0.05 دولار أمريكي إلى 0.07 دولار أمريكي للسهم الواحد.
 ستناقش "شلمبرجر" النتائج النهائيّة لأرباح الربع الأخير خلال مؤتمر عبر الهاتف أُعلن عنه سابقاً في 18 يناير 2013 والذي يبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحاً (بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية) أيّ الثالثة من بعد الظهر (بتوقيت باريس).
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعيّة ضمن قوانين الأوراق المالية الاتحادية، والتي تشمل أيّ بيانات لا تشكّل حقائق تاريخيّة مثل تكهناتنا أو توقعاتنا فيما يتعلّق بالربع الأخير. تخضع هذه البيانات لمخاطر وشكوك والتي تتضمن، على سبيل المثال لا الحصر، الأوضاع الاقتصادية العالمية، التغيرات في التنقيب والإنتاج الناتج عن عملاء "شلمبرجر"، التغيرات في مستوى التنقيب عن النفط والغاز الطبيعي وتطويرهما، الاقتصاد العام، الظروف السياسية والتجارية في المناطق الرئيسية في العالم، إعادة توجيه الأسعار، الطقس والعوامل الموسمية، التأخير التشغيلي، التغيرات في الأنظمة الحكومية والمتطلبات التنظيميّة المتعلّقة بالتنقيب عن النفط والغاز الخارجي، المصادر الإشعاعيّة، المتفجرات، المواد الكيميائية، خدمات التكسير الهيدروليكي، المبادرات المناخية، عدم القدرة على مواجهة تحديات الإستكشاف الجديدة، وغيرها من المخاطر والشكوك التفصيليّة في نموذجنا الأخير "كيو-10" والإيداعات الأخرى التي نتخذها مع هيئة الأوراق المالية. إن ظهر عامل أو أكثر من هذه العوامل أو غيرها من المخاطر أو الشكوك (أو عواقب التغيرات المستجدة) أو إذا أُثبتت إفتراضاتنا الضمنية أنّها غير صحيحة، فإن  النتائج الفعليّة قد تختلف جوهرياً عن تلك الواردة في بياناتنا التطلعيّة. وتنفي "شلمبرجر" أيّ نيّة أو إلتزام بتحديث علناً أو مراجعة مثل هذه التصريحات سواء كان ذلك نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك.             
لمحة عن شركة "شلمبرجر"
"شلمبرجر" هي شركة موّردة رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا وإدارة المشاريع المتكاملة وحلول المعلومات التي تُقَدَّم للعملاء الذين يعملون في قطاع النفط والغاز في جميع أنحاء العالم. بفضل حوالى 115 ألف موّظف يمثّلون أكثر من 140 جنسيّة ويعملون في حوالى 85 بلداً، تقدّم "شلمبرجر" أكبر مجموعة من المنتجات والخدمات بدءاً من مرحلة الاستكشاف وصولاً إلى مرحلة الإنتاج.
تملك شركة "شلمبرجر" فروعاً رئيسيّة تابعة لها في باريس وهيوستن ولاهاي. وفي العام 2011، بلغت إيراداتها من العمليات المستمرة 36.96 مليون دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.slb.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "شلمبرجر" المحدودة   
مالكوم ثيوبالد
نائب رئيس علاقات المستثمرين


جوي ف. دومينغو
مدير علاقات المستثمرين
هاتف: 3535-375 (713) 1+ (المكتب)
البريد الإلكتروني: investor-relations@slb.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6618/ar

No comments:

Post a Comment