Sunday, December 16, 2012

خبراء في مجال اللقاحات يجتمعون خلال مؤتمر الشرق الأوسط الثاني للقاح


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 14 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
افتَتح اليوم الدكتور راي سباير، رئيس المؤتمر والأستاذ الفخري لأخلاقيات العلوم والهندسة في جامعة سري بالمملكة المتحدة، مؤتمر الشرق الأوسط الثاني للقاح المعتمد من قبل هيئة الصحة في أبوظبي، وجامعة الإمارات العربية المتحدة كليّة الطبّ والعلوم الصحيّة، والذي ينعقد في فندق روتانا بيتش في أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونظمّت المؤتمر شركة "إلسفير Elsevier"، وهي المزوّد العالمي الرائد للمنتجات والخدمات العلمية والتقنية والطبيّة بالإشتراك مع "إم سي آي الشرق الأوسط" وهي شركة للتواصل وإدارة اللقاءات والفعاليات.
شارك في المؤتمر أكثر من 200 مهنيّ طبي في مجال الرعاية الصحية والأكاديمية والحكومية، وسيبحث الخبراء المعنيون قضايا أساسيّة متعلّقة بالبحوث حول اللقاحات والتصنيع والسياسة والسلامة والتشريعات.
وستتناول الجلسات العامة للمؤتمر مواضيع عدّة تشمل سلامة اللقاح، والابتكارات، بالإضافة إلى التحديات المستقبلية. وستضمّ لائحة المتحدثين كبار مهنيّ اللقاحات، وباحثين، وواضعي السياسات من ألمانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمّان ولبنان والأردن ومصر.
ومن ضمن المتحدثين الأساسيين في هذا الحدث نذكرك السيدة فريدة الحوسني، مدير إدارة الأمراض المُعدية في هيئة الصحة-أبوظبي؛ والدكتور جلاء طاهر، رئيس قسم مراقبة السرطان والوقاية من الأمراض غير المعدية؛ والدكتور زياد ميميش، وكيل وزارة الصحة العامة والأستاذ في كلية الطب في جامعة الفيصل بالمملكة العربية السعودية؛  والدكتور فريد زيب، المدير الطبي ورئيس إدارة طب الأطفال في جامعة جوهانز جوتنبرج في ألمانيا؛ والدكتورراي سباير، الأستاذ الفخري لأخلاقيات العلوم والهندسة في جامعة سري بالمملكة المتحدةوغيرهم.
وبالإضافة إلى ما يمكن تعلمه من الخبراء ومن أصحاب الرأي ومنظمي المؤتمر، فإن الحضور سيحظون بفرصة الحصول على محتوى عالي الجودة والاطلاع على آخر المعلومات عن القطاع، واللقاء مع عدد من الجهات العارضة التي تقدم منتجات وخدمات متطورة.
وتعتبر "إم إس دي"، واحدة من الشركات القليلة التي لا تزال مُكرّسة للأعمال المعقدّة في مجال البحث وإنتاج اللقاحات، وهي الراعي البلاتيني لمؤتمر الشرق الأوسط الثاني للقاح، في حين تبقى شركة "نوفرتيس فاكسينز آند داياجنوستيكس" وهي خامس أكبر شركة لتصنيع اللقاحات وثاني أكبر منتج للقاح الأنفلونزا، الراعي الذهبي للحدث.
للمزيد من المعلومات حول مؤتمر الشرق الأوسط الثاني للقاح، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.vaccinecongress.ae
-انتهى-
لمحة عن "إم سي آي" MCI
شركة "إم سي آي MCI" هي شركة متكاملة للتواصل وإدارة اللقاءات والفعاليات، ومنذ عام 1987، ساهمت الشركة في إطلاق العديد من الفعاليات المؤسسية والاجتماعية والحوافز، وفي عقد الاتفاقيات الحكومية واتفاقيات الهيئات، إلى جانب عقد المؤتمرات والمعارض وإدارة وتوفير الخدمات الاستشارية للمؤسسات. تتمثل مهمة الشركة في مساعدة الشركات والحكومات والمؤسسات في جمع الأفراد معاً بهدف إيجاد تواصل إيجابي ومثمر فيما بينهم.
وتوفر الشركة حلولاً قائمة بذاتها مصممة خصيصاً للذين يحتاجون إلى خدمات معينة لاستكمال مشاريعهم مثل خدمة إدارة الوجهات وخدمات الاستدامة وخدمات الإنتاج التقني والابتكاري، إلى جانب خدمات استضافة الفعاليات وتوفير الأثاث والديكورات للفعاليات وتقنية التسجيل.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mci-group.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


كافيتا برابو
مديرة الاتصالات الخارجية
شركة "إم سي آي MCI" الشرق الأوسط
البريد الإلكتروني: www.mci-group.com/uae
هاتف: 6300 311 (4) 971+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6616/ar

No comments:

Post a Comment