Sunday, December 16, 2012

كي بي آر تحصل على اتفاق ترخيص تكنولوجيا الأمونيا من شركة إندوراما إيليم فيرتيلايزر آند كيميكلز المحدودة

هيوستن - يوم الجُمْعَة 14 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: KBR) أنّه تمّ اختيارها من قبل شركة "إندوراما إيليم فيرتيلايزر آند كيميكلز" المحدودة (المُشار إليها في ما يلي بـ"إندوراما") لتقديم تكنولوجيا الأمونيا لمصنع الأمونيا في بورت هاركورت في نيجيريا.
وستمنح "كي بي آر" ترخيص تكنولوجيا الأمونيا التابعة لها إلى شركة "إندوراما" لتشغيل 2300 طن متري يومياً في مصنع الأمونيا الذي يعتمد على تقنية التنقية الرائدة المقدمة من قبل شركة "كي بي آر". ويستند اختيار تقنية التنقية الخاصة بشركة "كي بي آر" على عدّة عوامل تشمل أعلى أطوال التشغيل في المعمل مع أقل استهلاك ممكن من الطاقة.
وقال جون ديربشاير، رئيس "كي بي آر تكنولوجي": "نحن فخورون جدّاً لقيام’إندوراما‘ باختيار ’كي بي آر‘ لهذا المصنع المُنتج للأسمدة العالمي في نيجيريا". وأضاف: "تعتبر أفريقيا واحدة من أكبر الأسواق الناشئة لأعمال الأسمدة، وهي مصدر فخر كبير لنا أن نتعاون مع واحدة من الشركات العالمية الأكثر ديناميكية في مشروع مهمّ كهذا".
وفي هذا الصدد، قال مانيش موندرا، رئيس "إندوراما" في نيجيريا: "لدى ’إندوراما‘ علاقة وطيدة وطويلة الأمد مع شركة ’كي بي آر‘. وبصفتها مرخّص مصنع الأثيلين التابع لـ’إندوراما‘ في بورت هاركورت، فقد قدّمت شركة ’كي بي آر‘ قيمة كبيرة للعمليات القائمة في ’إندوراما‘. ونحن على ثقة أنّ تكنولوجيا التنقية التي اخترناها ستوّفر لنا التكنولوجيا الرائدة عالمياً في مجال الأمونيا وذلك للمرحلة القادمة في عملية نموّ شركتنا".
تجدر الإشارة إلى أنّ "كي بي آر" هي شركة هندسة وبناء وخدمات عالمية لدعم أسواق الطاقة والهيدروكربون والخدمات الحكومية والمعادن والبنية التحتية المدنية والطاقة والأسواق الصناعية والتجارية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kbr.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كي بي آر"
زاك ناجل
نائب رئيس الاتصالات وعلاقات المستثمرين
هاتف: 5082 753 713
البريد الإلكتروني: Investors@kbr.com


ماريان غوش
مديرة الاتصالات المؤسسية
خدمات علاقات الاعلام
هاتف: 3800-753-713
البريد الإلكتروني: Mediarelations@kbr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6613/ar

No comments:

Post a Comment