Wednesday, May 11, 2016

الاستطلاع التخطيطي 16 من معهد بارك: بورد هو أفضل برنامج لوظائف التخطيط



Planning functionality - Top ranked (Photo: Business Wire)
كشف الاستطلاع التخطيطي 16 من معهد أبحاث تطبيقات الأعمال "بارك" الذي استطلع آراء ما يزيد على 1200 شخص في جميع أنحاء العالم، أن "بورد إنترناشيونال" هي الخيار الأفضل بين نظرائها من الشركات العالمية فيما يتعلق بوظائف التخطيط. وووجدت المؤسسات التي تستخدم "بورد" أنه يلبي احتياجات أعمالها، بفضل سهولة استخدامه ودرجة التخصيص العالية التي يتمتع بها، في حين أن 91 في المائة من المشاركين أوصوا باستخدام "بورد".

كياسو، سويسرا - يوم الأَرْبعاء 11 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أثبت "بورد"، مع حصوله على 26 مرتبة رائدة في الاستطلاع التخطيطي 16 من معهد أبحاث تطبيقات الأعمال "بارك"، قوته في فئات ذات أهمية كبيرة لكل مشروع تخطيط شمله الاستطلاع. هذا وقد وجد استطلاع "بارك" أن "بورد" يشكل الأداة التي غالباً ما يتم التفكير بشراءها من قبل "المتخصصين في إدارة الأداء"، نظراً لحلوله في المراتب الأولى أو في المراتب الرائدة بين مجموعات الأقران من "البائعين العالميين" أو "حلول التخطيط الموجه نحو التنمية" من حيث وظائف التخطيط، ووظيفة إعداد التقارير والتحليل والمرونة والخدمة الذاتية.
برنامج واحد يجمع ما بين التخطيط والتحليل وإعداد التقارير والتحليلات
تقوم فلسفة "بورد" على توفير نهج موحد يدمج وظائف متنوعة لإدارة الشركات في منصة واحدة. وقال كريستيان فوكس، كبير المحللين لدى "بارك"، موضّحاً: "من وجهة نظرنا، فإن وجود وظائف إعداد التقارير، والتحليل والتخطيط في بيئة واحدة هو أكثر فائدة من استخدام مزيج من العديد من المنتجات التي تمكن صانعي القرار من رسم الصورة الكاملة".
برنامج مصمم لمستخدمي الأعمال
يمكن لمستخدمي قوة العمل أداء مختلف مهام التخطيط واستقصاء المعلومات من دون دعم من قسم تكنولوجيا المعلومات. ويتيح "بورد" إلى جانب كفاءته الوظيفية ومرونته، تطبيق حلول مخصصة بناء على الاحتياجات الفردية. وأكد فوكس ، قائلاً: "بالنظر إلى التصنيفات المرتفعة في رضا العملاء ودعم البائعين على مدى أعوام متتالية ، يوفر ’بورد‘ مستوى عالياً من الجودة في دعم عملائه".
لمحة عن الاستطلاع التخطيطي 16 من "بارك"
يستند الاستطلاع التخطيطي 16 من معهد أبحاث تطبيقات الأعمال "بارك" على نتائج أكبر وأشمل استطلاع في العالم للمستخدمين النهائيين، والتي أجريت في الفترة الممتدة من نوفمبر 2015 إلى يناير 2016. وشارك ما مجموعه 1,245 شخصاً للمسح مع 927 شخصاً أجابوا على مجموعة من أسئلة مفصلة حول استخدامهم لمنتج معيّن. وتم تحليل 13 منتجاً بالتفصيل. يدرس الاستطلاع التخطيطي 16 من معهد "بارك" تخطيط ووضع ميزانية اختيار المنتج واستخدامه بين المستخدمين في فئات (مؤشرات الأداء الرئيسية) بما في ذلك الفوائد التجارية، ونجاح المشروع، والتوصيات، ووظائف التخطيط، والمرونة، ورضا العملاء وخفة الحركة.
لمحة عن "بورد إنترناشيونال"
ساعدت "بورد إنترناشيونال" أكثر من 3000 شركة على نشر بسرعة تطبيقات ذكاء الأعمال، وإدارة الأداء المؤسسي، والتحليلات على منصة واحدة متكاملة خالية من متطلبات البرمجة، وذلك مقابل جزء من الوقت أو التكلفة التي تتطلبها الحلول التقليدية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بورد"
جيليا بيوندي
مدير التسويق
البريد الإلكتروني: gbiondi@board.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17842/ar

 

No comments:

Post a Comment