Tuesday, May 3, 2016

معهد الإمارات للسياقة يفوز بجائزة دبي للجودة لعام 2015 (قطاع الخدمات)



سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم يقدم الجائزة لمعهد الإمارات للسياقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 3 مايو 2016 [ME NewsWire]

فاز معهد الإمارات للسياقة والذي يعد أكبر معهد لتعليم قيادة السيارات في الشرق الأوسط مرة آخرى بجائزة دبي للجودة لعام 2015 والتي تعتبر واحدة من أهم الجوائز المرموقة في التميز الوظيفي والمؤسسي.

وسلم الجائزة صاحب السمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي للدكتور أحمد بالحصا الرئيس التنفيذي لمجموعة بالحصا القابضة و إلى السيد عامر أحمد بالحصا المدير العام للمعهد في الحفل الذي استضافته دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، لتسليم جوائز التميز لقطاع الأعمال في دورتها الـــ22 للعام 2015، خلال حفلاً خاص يوم الثلاثاء الموافق 3 مايو 2016، في مـركـز دبـي التجـاري العـالمــي.

وقد صرح السيد عامر أحمد بالحصا المدير العام لمعهد الإمارات للسياقة بأن " الحصول على هذة الجائزة المرموقة للمرة الثانية هو بالتأكيد مصدر فخر واعتزاز لنا جميعاً وقد جائت الجائزة في الوقت الذي يحتفل بة معهد الإمارات للسياقة باليوبيل الفضي وبمرور 25 عاماً من التميز في مجال تعليم القيادة وهي تأكيد قوي على التزامنا بخلق سائقين أكثر أمناً وفقا لأعلى المعايير العالمية، وتعتبر الجائزة مكافأة لجميع موظفينا الذين ساهموا في انجاز هذا النجاح على مدار الــ 25 سنة لتأسيس علامتنا التجارية. وهذة الجائزة تلهمنا لزيادة تعزيز سمعتنا كشركة رائدة في تدريب وتعليم القيادة في الشرق الأوسط.

جائزة دبي للجودة مبنية على أساس نموذج التميز للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM). وهذة الجائزة ليست لخلق فائزين أو خاسرين. بل هي عملية إعتراف بتميز وجودة المؤسسات. بل هي أيضا عملية لتزويد المؤسسات بــ  "خارطة للطريق" لتحقيق التميز من خلال تبني أفضل الممارسات، والتي يتم إصدارها بشكل منتظم ويتم قياسها بشكل مستمر ومراجعتها بشكل دوري.

نبذة عن معهد الإمارات

معهد الإمارات للسياقة هو المعهد الأكبر والأكثر نجاحاً في الشرق الأوسط والذي تم تأسيسة في العام 1991. حيث حصل أكثر من 500,000 طالب على رخصة القيادة عن طريق المعهد. يقدم المعهد دورات تدريبية تؤهل المتدرب للحصول على رخصة القيادة من خلال أسطول ضخم من المركبات يضم أكثر من 1000مركبة من فئات مختلفة مثل المركبات الخفيفة،الباصات،الشاحنات الثقيلة،الرافعات الشوكية الخفيفة والثقيلة، والدرجات النارية.

ويتم وضع مناهج التعليم وفقاً لأحدث المعايير الدولية في تعليم القيادة ويتم تطويرها بشكل دائم ومستمر حتى نستفيد من أحدث تقنيات القيادة العالمية وأكثرها تطوراً.

Contacts

نيكيتا رحمن

مسؤولة شؤون العلاقات العامة والاتصالات

هاتف: 2631100-4-971+  ,تحويلة 479

البريد الإلكتروني: nikita.r@edi.ae









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17760/ar