Wednesday, May 4, 2016

سي تي إس إينجينز تفوز بلقب مزود العام 2015 من بوينج




الجائزة تُمنح لأقل من 0.1 في المائة من مزودي "بوينج"

فورت لودردال، فلوريدا - يوم الثُّلَاثاء 3 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سي تي إس إينجينز"، وهي الرائد العالمي لخدمات صيانة المحرّكات المعمّرة، عن فوزها بلقب "مزود العام 2015" من "بوينج" عن فئة الدعم والخدمات لدعمها لصيانة محرك "سي إف 6" في أسطول طائرات "إي -4 بي" التابع للقوات الجوية الأمريكية.

وقال براين نيف، الرئيس التنفيذي في "سي تي إس": "نحن عاجزون عن وصف فخرنا بالفوز بهذه الجائزة من هذا العميل البالغ الأهمية. نحن جميعاً في ’سي تي إس‘ ندرك الدلالة العميقة لهذه الجائزة من ’بوينج‘، والأهمية الكبرى للرسالة الضمنية للعميل. وهو شرف عظيم أن نحصل على هذه الجائزة وتقدير لعرض القيمة الاستثنائي من ’سي تي إس‘ في سوق المحرّكات المعمّرة".

وكانت "سي تي إس إينجينز" واحدة من 12 شركة فازت بواحدة من الجوائز السنوية. وكانت "بوينج" قد أنفقت خلال عام 2015 مبلغ 62 مليار دولار أمريكي مع أكثر من 13 ألف مزود من 47 دولة. حيث تشكل المكونات والتجميعات المقدّمة من المزودين ما نسبته 65 في المائة من تكاليف منتجات "بوينج"

تعدّ شركة "سي تي إس إينجينز"، والتي تتخذ من فورت لودردال مقراً لها، رائداً عالمياً في صيانة المحركات المعمّرة حيث تقوم بأعمال الصيانة على محركات من طرازات "سي إف 6-50" و"سي إف 6-80 إيه" و"سي إف 6-80 سي" و"بي دبليو 2000" في منشآتها لخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة في فورت لودردال بفلوريدا والتي تبلغ مساحتها 70 ألف قدم مربّع. كما تقوم الشركة، على منصة الاختبارات بقوة 155 ألف رطل-قوة في جوبيتر بفلوريدا، باختبارات عودة المحركات المعمّرة إلى الخدمة بالإضافة إلى اختبارات تطويرية لمصنعي المعدات الأصلية لمنصات المحركات الجديدة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.ctsengines.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شرح الصور:

صورة 1: فريق "سي تي إس إينجينز" يتلقى جائزة "مزود العام 2015" من اليسار إلى اليمين: بول باسكوير، نائب الرئيس لشؤون إدارة التكنولوجيا والمزودين عالمياً لشؤون الهندسة والاختبارات والتكنولوجيا لدى "بوينج"؛ جاك هاوس، نائب الرئيس لشؤون إدارة التكنولوجيا والمزودين لشؤون الدفاع والفضاء والأمن لدى "بوينج"؛ فيسا بوكيري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدي "سي تي إس إينجينز"؛ كينت فيشر، نائب الرئيس والمدير العام لشؤون إدارة المزودين لشؤون الطائرات التجارية لدى "بوينج"؛ جيمس جرين، نائب الرئيس لشؤون المبيعات وخدمة العملاء لدى "سي تي إس إينجينز"؛ جوان روبنسون-بير-، نائب الرئيس لشؤون إدارة المزودين لشؤون مجموعة الخدمات المشتركة لدى "بوينج"؛ جانا نيف؛ براين نيف، الرئيس التنفيذي لشركة "سي تي إي إينجينز"، بات شاناهان، نائب الرئيس الأول لشؤون سلسلة التوريد والعمليات لدى "بوينج" (الصورة من: بزنيس واير)

Contacts

"سي تي إس إينجينز"

إليخاندرا ميزا

هاتف: 0640-889-954









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17762/ar