Tuesday, May 10, 2016

"الداخلية" تستشرف مستقبل قطاع الأعمال في ملتقيات " الاستدامة الاقتصادية لعام "2016

Major General Dr. Nasser Lakhrebani Al Nuaimi (Photo: ME NewsWire)أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 10 مايو 2016 [ME NewsWire]
تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تبدأ المناطق الأمنية والمتمثلة بقيادات الشرطة والدفاع المدني والجنسية والإقامة بمختلف إمارات الدولة بالإعداد لعقد ملتقيات الاستدامة الاقتصادية 2016 وذلك للعام الثالث على التوالي.
وتهدف الملتقيات إلى تعزيز الشراكة والتعاون المتكامل بين الخدمات المقدمة من وزارة الداخلية وقطاع الأعمال في الدولة، للاسهام في دعم الموقع التنافسي للدولة في جعلها بيئة آمنة للأعمال وجاذبة للاستثمارات تحقيقاً لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة 2021.
و أكد اللواء الدكتور ناصر سالم لخريباني النعيمي ، أمين عام مكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، أن الملتقيات تستشرف مستقبل الأعمال في الدولة وتعزز من تنافسية الدولة عالمياً، وتلبي طموحات قطاع الأعمال فيما يتعلق بطبيعة الخدمات المقدمة من وزارة الداخلية والمرتبطة مباشرة بتسهيل ممارسة الأعمال سواءً للمؤسسات الصغيرة أو المتوسطة أو الكبيرة.
وأضاف أن الملتقيات تسهم في التعريف بقنوات الخدمات المتميزة في وزارة الداخلية وأيضاً منهجيات وآليات الابتكار التي تنتهجها وزارة الداخلية لاستدامة التطوير في مختلف خدماتها، وتشكل فرصة للتواصل المباشر بين قادة الشرطة وقطاع الأعمال بشفافية للتعرف على اقتراحاتهم والتحديات التي تواجه القطاع سعيا نحو تحقيق التنمية المستدامة.
وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة وفقاً لتقرير التنافسية العالمي الصادر من المنتدى الاقتصادي العالمي في جنيف، في صدارة دول العالم في مؤشر قلة تأثير الجريمة والعنف على تكلفة الأعمال وأيضاً حققت المرتبة الثانية عالمياً في قلة انتشار الجريمة المنظمة، وهذه النتائج تعتبر نتيجة طبيعية للجهود المستمرة والحثيثة في التطوير المستدام للكفاءات والخدمات المقدمة من وزارة الداخلية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot17831/ar

No comments:

Post a Comment