Tuesday, May 24, 2016

برمجية كوارك إكسبرس 2016 متوفّرة الآن

 نسخة جديدة من "كوارك إكسبرس" تسمح للمصممين بإنشاء منشورات بصيغة "إتش تي إم إل 5"؛ وتحويل ملفات "بي دي إف"، و"إليستريتور" و"إي بي إس" إلى كائنات برمجية "كوارك إكسبرس" الأصلية؛ وغيرها من الخصائص 

 

دنفر - يوم الثُّلَاثاء 24 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوارك سوفتوير" اليوم عن توفر برمجية "كوارك إكسبرس 2016" بشكل رسمي، وهذه البرمجية هي النسخة الأحدث من برمجية "كوارك" لتصميم الجرافيك والنشر المكتبي. وتقدّم برمجية "كوارك إكسبرس 2016"، التي تمّ تطويرها إنطلاقاً من نجاح "كوارك إكسبرس 2015"، وظائف تحويلية وميزات تقلب الموازين، مثل المنشورات بصيغة "إتش تي إم إل 5". وتتضمن النسخة الجديدة أيضاً مجموعة واسعة من الميزات الأكثر طلباً من المستخدمين ولا تزال تُباع كرخصة دائمة.
الميزات الجديدة المقدمة
يختار المصممون في جميع أنحاء العالم برمجية "كوارك إكسبرس" كواحدة من أدوات التصميم الرئيسية لديهم بفضل أدائها، ثباتها، وهيكلية التسعير المستدامة، وابتكار الميزات المتسقة. وتوفّر "كوارك إكسبرس 2016" أداءً من جميع النواحي بفضل الميزات الجديدة التي تشمل:
• إنشاء وتصدير منشورات بصيغة " إتش تي إم إل 5"
• تحويل ملفات "بي دي إف"، "إليستريتور" و"إي بي إس" إلى كائنات برنامج أصلية في "كوارك إكسبرس"
• اللصق من "إليستريتور"، و"مايكروسوفت أوفيس"، وحتى "إن ديزاين" ككائنات أصلية
• المزائج المتدرجة متعددة الألوان
• دعم للمجموعات الفنية "أوبن تايب"
• منتقي الألوان (أداة القطّارة)
• الدعم للنسخة الرابعة من ملفات الاتحاد الدولي للألوان "آي سي سي"
• تناسب مربعات الحوار مع النص
• وغيرها من الخصائص
إنشاء وتصدير منشورات بصيغة " إتش تي إم إل 5"
تمنح برمجية "كوارك إكسبرس 2016" القدرة على خلق منشورات بصيغة " إتش تي إم إل 5" من ملفات فارغة أو من تصاميم الطباعة موجودة من دون أي برامج إضافية ودون أية تكاليف إضافية للنشر الرقمي. وتوفر المساحة الجديدة للتصميم الرقمي التصاميم الثابتة التي تعتمد على نمط "ما تراه هو ما تحصل عليه" والتحكم الطوبوغرافي للنشر الرقمي، بما في ذلك إثراء المحتوى بإضافات مثل الفيديو، والأزرار، والمناطق القابلة للتمرير، وعروض الشرائح، والرسوم المتحركة.
لمزيد من المعلومات والفيديوهات التدريبية حول الميزات الجديدة، يرجى بزيارة www.quark.com/2016. وللحصول على لمحة شاملة عن "كوارك إكسبرس 2016"، يمكنك مشاهدة فيديو "أحدث المستجدات". لتجربة برمجية "كوارك إكسبرس 2016"، قم بتحميل النسخة التجريبية المجانية لفترة تجريبية كاملة الوظائف للنسخة الجديدة.
التحديث إلى برمجية "كوارك إكسبرس 2016" أو شرائها
لشراء أو التحديث إلى برمجية "كوارك إكسبرس 2016"، يرجى زيارة متجر "كوارك" الإلكتروني، أو الاتصال بمبيعات "كوارك" عبر الهاتف على الرقم 1.800.676.4575- الخيار 3، أو زيارة أحد باعة "كوارك" المعتمدين. ويمكن لمستخدمي أي نسخة سابقة من برمجية "كوارك إكسبرس" (النسخات 3-10) تحديثها إلى نسخة 2016 بسعر منخفض. ويمكن لمستخدمي "كوارك إكسبرس 2015" تحديثه إلى نسخة 2016 بخصم كبير، كما تتوافر أيضاً تراخيص تعليمية بأسعار مخفضة.
ملاحظة للناشرين
إذا كنتم تعملون في مجال الإعلام ومهتمّين بالاطلاع على برمجية "كوارك إكسبرس 2016"، يرجى الاتصال بفريق العلاقات العامة في "بيركلي" (QuarkXPress@berkeley.global) للوصول إلى مجموعة المُراجعين والبرمجية الخاصة بالمراجعة. أو يمكنكم الاتصال بسارة ركتر في شركة "كوارك سوفتوير" (srector@quark.com)
خادم الشبكة/النطاق الخاص مطلوب
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع(businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني: http://www.businesswire.com/news/home/20160524005645/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "كوارك سوفتوير"
سارة ركتر
البريد الإلكتروني: srector@quark.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17972/ar

 

No comments:

Post a Comment