Wednesday, May 25, 2016

هيربالايف ترعى أربعة من اللجان الأولمبية الوطنية في دورة الألعاب الأولمبية وأولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة في ريو 2016

تتضمن المشاركة أيضاً دعم أكثر من 50 رياضياً من أكثر من 16 بلداً

لوس أنجلوس - يوم الثُّلَاثاء 24 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة التغذية العالمية "هيربالايف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLF) أنها ستكون الراعي الرسمي للجان الأولمبية الوطنية الكوستاريكية والإسرائيلية والإيطالية والفيتنامية المتوجهة إلى ريو لحضور دورة الألعاب الأولمبية وأولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة ريو 2016.
كما ستقوم "هيربالايف" بدعم أكثر من 50 رياضياً و19 رياضياً من ذوي الاحتياجات الخاصة من أكثر من 16 بلداً. وسيتنافس هؤلاء الرياضيون الأولمبيون في الألعاب الرياضية متضمنةً الرياضات البدنية، والسباحة، وسباقات الجري في المضمار والميدان، حيث يمثلون بعض الدول، متضمنةً الأرجنتين، وبوليفيا، وتشيلي، وكولومبيا، وكوستاريكا، والإكوادور، وفرنسا، وغواتيمالا، وبنما، والبيرو، وإسرائيل، والهند، وإيطاليا والأوروغواي، والمملكة المتحدة، وفيتنام.
يُشار إلى أن مجموعة "هيربالايف" المتكاملة من منتجات التغذية الرياضية عالية الجودة مدعومة بالمعرفة العلمية ويستخدمها أكثر من 190 من الرياضيين الذين ترعاهم حول العالم. كما وتستفيد الكثير من الفرق التي تدعمها الشركة من خبرة علماء التغذية لدى "هيربالايف" الذين يقضون الوقت مع الرياضيين لإطلاعهم على الدور المهم الذي تلعبه التغذية الجيدة في الأداء الرياضي.
وقال مايكل أو. جونسون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "هيربالايف": "تشكّل الرياضة والتشجيع على اتباع أسلوب حياة صحيٍ ونشط جزءاً رئيسياً من رسالتنا، ويشرّفنا أن نرعى العديد من اللجان الوطنية الأولمبية وعشرات الرياضيين. وتتمثل الروح الموجودة في جوهر دورة الألعاب الأولمبية وأولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة في ريو 2016 بالعمل الجاد الذي يبذله الرياضيون الساعون لتحقيق أحلامهم المتمثلة بالتميّز التنافسي، ونشعر بالفخر لمساعدة هؤلاء الرياضيين على تحسين تغذيتهم واستعادة نشاطهم في مرحلة ما بعد الأداء الرياضي".
وكجزء من التزام "هيربالايف" لمساعدة الرياضيين على تحقيق النجاح، سيحصل كل رياضي على منتجات التغذية الرياضية ووصولٍ إلى فريق "هيربالايف" من علماء التغذية الرياضية. وتشمل هذه العروض على مجموعة من المنتجات الغذائية المخصصة التي صممتها الدكتورة دانا ريان، عالمة التغذية والرياضة لدى "هيربالايف"، والتي تقدم النصائح حول كيف يمكن لكل لاعب تحسين عملية استعادة نشاطه ما بعد الأداء.
وتشمل مشاركة "هيربالايف" مع الألعاب الأولمبية وأولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة في ريو 2016 ما يلي:
كوستا ريكا
"هيربالايف" هي المورّد الرسمي للفريق الأولمبي الكوستاريكي. وكجزء من مشاركتهم مع شركة "هيربالايف"، سيتمتع الرياضيون بوصولٍ إلى مجموعة "هيربالايف" الكاملة من منتجات التغذية والدعم في مجال التدريب من فريق "هيربالايف" العالمي من علماء التغذية الرياضية.
إسرائيل
"هيربالايف" هي شريك التغذية الرسمي لدى اللجنة الأولمبية الإسرائيلية لدورتي ريو 2016 وطوكيو 2020. وفي إطار الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، يتم تزويد الرياضيين الإسرائيليين بالمنتجات الغذائية من "هيربالايف" وإمكانية الوصول إلى فريق "هيربالايف" الكامل من علماء التغذية الرياضية.
إيطاليا
تُعتبر "هيربالايف 24" المورد الرسمي للفريق الأولمبي الإيطالي للمكمّلات الرياضية، وستوفر منتجات "هيربالايف 24". كما ويتمتع الفريق بوصول كامل للقاء الدكتور ريان لإجراء الاستشارات في مجال التغذية.
فيتنام
تم إبرام الاتفاقية الأحدث مع اللجنة الأولمبية الوطنية الفيتنامية، بحيث تقوم "هيربالايف" بدور الراعي الرسمي للفريق في مجال التغذية. ويمثل هذا استمرار رعاية "هيربالايف" الغذائية للرياضيين الأولمبيين في فيتنام، وكذلك رعاية الشركة للرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة في البلاد للمرة الأولى. كما تحصل الفرق على منتجات "هيربالايف" الغذائية، والاستشارات والتدريبات الرياضية الغذائية.
هذا ويعتزم أعضاء مجتمع "هيربالايف" استضافة حفلات استعراض في نوادي التغذية المحلية الخاصة بهم لتشجيع الرياضيين المدعومين من الشركة.
لمحة حول شركة "هيربالايف":
"هيربالايف" هي شركة غذائية عالمية ساهمت في تغيير حياة الناس من خلال منتجات عالية الجودة منذ عام 1980. وتتوفر منتجاتنا الغذائية، ومنتجات إدارة الوزن، والطاقة واللياقة البدنية، ومنتجات العناية الشخصية حصرياً عبر أعضاء "هيربالايف" المستقلين المتوزعين على أكثر من 90 بلداً. ونحن ملتزمون بمحاربة مشاكل سوء التغذية والسمنة في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم منتجات عالية الجودة، والتدريب الشخصي مع أحد أعضاء "هيربالايف" ومجتمع يلهم العملاء ليعيشوا حياة صحية ونشطة.
وندعم مؤسسة عائلة "هيربالايف" (إتش إف إف) وبرامجها "كازا هيربالايف" للمساعدة على تحقيق التغذية الجيدة للأطفال المحتاجين. كما نقوم برعاية أكثر من 190 رياضي وفرقة من المستوى العالمي إلى جانب مختلف الفعاليات الرياضية، بما في ذلك كريستيانو رونالدو، و"لوس أنجلوس جالاكسي" والأبطال في العديد من الرياضات الأخرى.
يعمل لدى الشركة أكثر من 8 آلاف موظفاً حول العالم، ويتم تدول أسهمها في بورصة نيويورك (NYSE:HJF) مع صافي مبيعات وصل إلى 4.5 مليار دولار أمريكي في عام 2015. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Herbalife.com أو IAmHerbalife.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.
Contacts
"هيربالايف"
مايك جوتيريز،
213-745-0401
michaelgu@herbalife.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17971/ar

No comments:

Post a Comment