Wednesday, May 4, 2016

يوب تي في يعلن عن العرض الرقمي الأول لأضخم أفلام 2016 أوبيري وذوزها

أتلانتا - يوم الأَرْبعاء 4 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنس واير): في خطوةٍ تهدف لإسعاد الجاليات الهندية المغتربة، أعلن "يوب تي في"، وهو من أبرز مزوّدي المحتوى جنوب الآسيوي عبر الإنترنت ("أو تي تي")، عن العرض الرقمي الأول لاثنين من أهم الأفلام، وهي "أوبيري" و"ذوزها". وستُتاح مشاهدة الفيلمين، وهما من بطولة الممثلين المشهورين ناغارجونا أكينيني، وكارثي، وتامانّا، وبراكاش راج، وجاياسودها، لمستخدمي "يوب تي في" في جميع أنحاء العالم، باستثناء الهند.
وأخرج فامسي بايديبالي النسختين الهنديتين المقتبستين عن فيلم الدراما- كوميدي الفرنسي "ذي إنتاتشبل"، وهما "أوبيري" بلغة التيلوجو، و"وذوزها" باللغة التاميلية، حيث يروي الفيلمان قصة حياة الملياردير فيكرام أديتيا المصاب بالشلل السفلي، الذي لعب دوره ناغارجونا، وعلاقته المضطربة والفوضوية مع مدبّر منزله سينو، الذي لعب دوره كارثي. وحظي المفهوم الفريد والأداء المتميّز في الفيلمين بتقديرٍ واسع من النقاد والمشاهدين، ليؤكد على نجاحهما الباهر.
وقال السيد عدي ريدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "يوب تي في": "نسعى في ’يوب تي في‘ دائماً لتوفير أحدث الحلول الترفيهية ذات الصلة والمنسقة بأفضل شكل لمشاهدينا في جميع أنحاء العالم. وتسمح إتاحة هذه الأفلام عبر منصة ’يوب تي في‘ للمستخدمين المغتربين مشاهدة نجومهم المفضلين في أحدث الأفلام، ما يؤكد على التزامنا بتمكين الوصول إلى أحدث وأضخم الأفلام في السوق".
ما جانبه، قال براساد في. بتلوري، رئيس مجلس إدارة مجموعة "بي في بي": "لكوننا أبرز وأكبر مزود للأفلام عبر الإنترنت في جنوب آسيا، فإن شراكتنا مع ’يوب تي في لتقديم العروض الرقمية الأولى لأفلامنا ستتيح لنا الوصول إلى قاعدة ضخمة من المشاهدين. ويحتفي فيلما ’أوبيري‘ و’ذوزها‘ بالحياة، حيث يسلّطا الضوء على العلاقة بين مليارديرٍ يعاني من إعاقة جسدية وعلاقته مع أحد سكان الأحياء الفقيرة الذي يواجه معوقات اجتماعية. ونحن على ثقة بأن المشاهدين من الناطقين بلغات التيلوجو والتاميلي في جميع أنحاء العالم سيستمتعون جداً بمشاهدة الفيلم".
ويمكن الوصول إلى الأفلام من خلال موقع "يوب تي في" الإلكتروني: www.yupptv.com، أو عن طريق تطبيقه على أجهزة التلفاز الذكية، ومشغلات أقراص "بلو راي" الذكية، وأجهزة تشغيل الوسائط عبر الإنترنت، وأجهزة الألعاب، والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية.
لمحة عن شركة "يوب تي في"
يُعتبر "يوب تي في" واحداً من أكبر مزوّدي خدمة التلفزيون القائم على الإنترنت في العالم وخدمات الأفلام عند الطلب في جنوب آسيا، ويقدم أكثر من 200 قناة تلفزيونية، وأكثر من 5,000 فيلم، وأكثر من 100 برنامج تلفزيوني بـِ12 لغة. يقدّم "يوب تي في" البث التلفزيوني المباشر وإعادة المشاهدة بعد انتهاء العرض ويتواجد في أكثر من 50 بلداً. وقد أطلقت "يوب تي في" مؤخراً خدمة "يوب فيليكس" وهي خدمة بث الأفلام عند الطلب لسوق المغتربين. ويُعتبر تطبيق "يوب تي في" من أكثر تطبيقات التلفزيون الذكي الهندي التي يتم تحميلها، حيث سجّل أكثر من 8 ملايين عملية تحميل عبر الأجهزة الجوالة.
للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة المواقع الإلكترونية التالية:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "يوب تي في"
بوجا ديوان
040-23555055





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17752/ar

No comments:

Post a Comment