Tuesday, May 24, 2016

السير مارتن سوريل يلقي الكلمة الرئيسية في مؤتمر آي بي سي 2016

لندن - يوم الثُّلَاثاء 24 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): سيلقي خبير التسويق والدعاية العالمي المخضرم والرئيس التنفيذي لمجموعة "دبليو بي بي"، السير مارتن سوريل، الكلمة الرئيسية في مؤتمر "آي بي سي 2016" (IBC2016) في أمستردام يوم الجمعة 9 سبتمبر.
وباعتباره أحد الرواد العالميين الأكثر احتراماً في القطاع، يتم الامتثال لوجهات نظر السير مارتن باهتمام في كل من قضايا الأعمال والاقتصاد الكلي على حد سواء. وسيتحدث في خطابه الرئيسي في مؤتمر "آي بي سي" حول الاتجاهات التي تحفز التغيير السريع في عالم الإعلام، جنباً إلى جنب مع الدور الحاسم للمحتوى والبيانات والتكنولوجيا في سوق القرن الحادي والعشرين.
وأصبحت "دبليو بي بي" أكبر مجموعةٍ لخدمات الاتصالات في العالم في ظل قيادة السير مارتن لها. والشركة مدرجة ضمن مؤشر "فوتسي 100" وتوظف حوالي 194 ألف موظف (بما في ذلك الشركاء والاستثمارات) الذين يعملون عبر 150 شركة في 112 بلداً، بالإضافة إلى شركات الإعلان والإعلام، بما في ذلك شركة "أوجيلفي آند ماذر أدفيرتايزينج"، و"واي آند آر" و"ميديا كوم"
ورفع السير مارتن استثمارات شركة "دبليو بي بي" في تحليل البيانات وتكنولوجيا الإعلان من خلال مجموعة "كانتار"، ليحسن مركز "دبليو بي بي" مع تنامي قوة "جافا" ("جوجل"، و"آبل"، و"فيسبوك" و"أمازون").
ويحمل مؤتمر "آي بي سي 2016" عنوان "التحول في العصر الرقمي: القيادة والاستراتيجية والإبداع في الإعلام والترفيه". ومن المتوقع أن يحضر أكثر من 300 متحدثً مؤتمر "آي بي سي" ليتبادلوا وجهات النظر حول القضايا الرئيسية في صميم قطاع الترفيه والإعلام والتكنولوجيا.
ويتضمن مؤتمر هذا العام قسماً جديداً هو ’الجماهير والإعلان‘، سيسعى لاستكشاف العديد من التغييرات والاتجاهات الحاصلة حول كيفية وصول الناس واستهلاكهم للمحتوى وكيفية الدفع مقابل كل ذلك المحتوى.
يفتتح التسجيل للمؤتمر يوم الخميس الموافق لـ 26 من مايو، مع توافر أسعار خصم لأوائل المسجلين حتى 15 يوليو.
-انتهى-
ملاحظة للمحررين:
السير مارتن سوريل
يدعم السير مارتن بنشاط تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية، ويقدم المشورة لكل من جامعة "هارفارد"، و"آي إي إس إي"، والكلية الهندية لإدارة الأعمال، وكلية إدارة الأعمال الدولية الصينية الأوروبية، وكلية "فوندساو دوم كابرال" للأعمال في البرازيل، والكثير غيرها. كما أن السير مارتن هو رئيس مجلس الإدارة في المجلس الدولي لطيران الأعمال بلندن "آي بي إيه سي"، والمجلس الدولي لطيران الأعمال في روما والقدس.
الجوائز التي حصلت عليها المجموعة حديثاً: في عام 2015 حلصت على جائزة الشركة القابضة للعام في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع  (للعام الخامس على التوالي) وفي عام 2015 حصلت على جائزة الشركة القابضة الأكثر فعالية في مؤشر "إيفي" العالمي للفاعلية (للعام الرابع على التوالي). وفي عام 2016 تم تمييز مجموعة "دبليو بي بي"من قبل تصنيف "وارك 100" السنوي باعتبارها أفضل شركة قابضة في العالم (للعام الثاني على التوالي).
لمحة عن مؤتمر "آي بي سي"
مؤتمر "آي بي سي" هو الحدث السنوي الأبرز للاختصاصيين الذين يعملون في إنشاء، وإدارة وتقديم المحتوى الإخباري والترفيهي في جميع أنحاء العالم. ويجمع مؤتمر "آي بي سي"، الذي يجذب ما يفوق 55 ألف مشارك من أكثر من 170 بلداً، ما بين كونه مؤتمراً يحظى باحترام كبير وموثوقية عالية مع كونه معرضاً يعرض لأكثر من 1,600 من كبار موردي تكنولوجيا وسائل الإعلام الإلكترونية الحديثة، كما يوفر فرص تواصل لا تضاهى.
مواعيد مؤتمر "آي بي سي" 2016:
المؤتمر: 8 – 12 سبتمبر 2016
المعرض: 9 – 13 سبتمبر 2016
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: IBC.org
لمعرفة المزيد عن مؤتمر "آي بي سي" يرجى زيارة: IBC.org/conference
لمعرفة المزيد عن معرض "آي بي سي" يرجى زيارة: IBC.org/discovermore
لمعرفة المزيد عن محتوى "آي بي سي كونتينت إفريوير"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: IBCCE.org
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts

ليز كوكس
هاتف:
+44 (0)1753 656548
البريد الالكتروني: liz.cox@bubblesqueak.agency




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17968/ar

No comments:

Post a Comment