Monday, May 9, 2016

انضمام ساجيث أنصار لقائمة فوربس لكبار رجال الأعمال الهنود في قائمة العالم العربي لعام 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 9 مايو 2016 [ME NewsWire]
Sajith Ansar, Founder and CEO of Idea Spice (Photo- ME NewsWire).
انضم ساجيث أنصار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة آيديا سبايس، إلى قائمة فوربس "أفضل 100 رجل أعمال هندي في الإمارات العربية المتحدة" لهذا العام. تم تقديم الجائزة المرموقة إلى ساجيث في احتفال مهيب عقد في فندق أستوريا والدورف يوم الثلاثاء الثالث من مايو لتكريم رجال الأعمال الهنود الذين يقودون مجتمع الأعمال في المنطقة.

عمل مؤسس العلامة التجارية ووكالة التصميم والتسويق على رعاية وإنشاء شركة صغيرة متميزة، التي يصفها بأنها "بداية عمرها 14 سنة"، تدمج بين الحماسة والشغف ببدء العمل مع خبرة ومعرفة متعمقة للأعمال المدروسة.

بعد أن عملت على إنشاء أكثر من 1,200 علامة تجارية حول العالم، شاركت آيديا سبايس مع رؤساء تنفيذيين يتمتعون بالطموح والرؤية في تحديد هوية علامتهم التجارية. ومن عملائهم مؤسسات معتبرة مثل متنزهات ومنتجعات دبي، دائرة السياحة في دبي ومجموعة سيركو بالإضافة إلى مجموعة من الشركات صغيرة ومتوسطة الحجم – حيث تقدم لهذه الشركات السبل التي تمكنها من التنافس مع الشركات متعددة الجنسيات.

يكمن إيمان ساجيث في ضمان استخدام العقل في تكوين علامات تجارية بارزة. ويجد طريقه إلى قلب أهداف أعمال عملائه وابتكار حلول تعني بالوصول إلى الجمهور ومشاركتهم.
وتتكامل حلوله المبتكرة حيث تبدأ من اختيار الموضع إلى الهوية وتصميم الاتصالات الرقمية والتسويق الاجتماعي والبرمجة والتصميم الداخلي. كما يقيس النجاح ليس فقط من خلال الجوائز ولكن بمدى نجاح عملاؤه وما وصلت إليه العلامة التجارية.

ومنذ أن قطعت سفينة الطموح والريادة الهندية رحلة طويلة حتى رست على شواطئ الشرق الأوسط في الخمسينات من القرن العشرين، ازدهر مجتمع الهنود الوافدين في العالم العربي. ولعقود مضت، أضاف مجتمع الهنود الوافدين بعدًا جديدًا للتجارة والصناعة، وعمل على تشكيل وازدهار المنطقة. واستنادًا إلى موضوع العام الماضي الذي صادف نجاحًا بخصوص الرواد الهنود في الإمارات العربية المتحدة، وسعت فوربس الشرق الأوسط من حدودها الجغرافية لتكريم القادة الهنود ليس فقط في الإمارات ولكن في جميع أنحاء المنطقة، وذلك بحسب المطبوعة الدولية.

 ----نهاية ----

نبذة عن ساجيث أنصار

يقيم ساجيث أنصار، المؤسس والرئيس التنفيذي لآيديا سبايس، في دبي. تعد آيديا سبايس ديزاين شركة رائدة تعمل على إنشاء وتصميم وتسويق العلامات التجارية في المنطقة وتنتشر مكاتبها في جميع أنحاء العالم. وبعد تخرجه كمصمم منتجات من المعهد الوطني للتصميم (إن آي دي)، درس ساجيث التسويق في المعهد الهندي للإدارة في أحمد آباد. ويقوم بعقد ورش عمل دورية لرواد الأعمال والمبتدئين لمساعدتهم في إدراك أهمية العلامة التجارية وقيمة الأصول المرتبطة بها. وفي الوقت الحالي، يعتبر ساجيث عضوًا في تي آي إي (جمعية رواد الأعمال الهنود) ويشارك بشكل نشط في أحد أكبر مؤسسات الاتصال بالعالم – بي إن آي.

استمع لساجيث أنصار وهو يفكر بصوت عال، وتابعه على موقعه الإلكتروني www.sajithansar.com.

نبذة عن آيديا سبايس

آيديا سبايس شركة خاصة بالعلامات التجارية تساعد في منافسة العلامات التجارية مع الشركات متعددة الجنسيات. وبعد أن صممت أكثر من 1000 علامة تجارية طوال السنوات الـ 14 الأخيرة تغطي صناعات متعددة من الرعاية الصحية وتجارة التجزئة إلى العقارات والأغذية والمشروبات وحتى القطاع المالي. ومن المؤسسات الحكومية وحتى بادئي الأعمال – تتمتع آيديا سبايس بالخبرة عبر كل المقاييس.

Contacts

ماريسا بينتو

أبسولوت-كوميونيكيشنز

1420 754 50 971 +

MarissaP@absolutecg.net









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17821/ar

No comments:

Post a Comment