Monday, May 23, 2016

مزاد جلايد السنوي السابع عشر عبر إي باي لمأدبة الغداء الخيري مع وارن بافت من 5 إلى 10 يونيو 2016

17 غداء خيري = حياة من الإمكانيّات والفرص الثانية

 

سان فرانسيسكو - يوم الإثنين 23 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – ينطلق مزاد "إي باي" السنوي السابع عشر لمأدبة الغداء الخيري مع وارن بافت الذي تنظمه مؤسسة "جلايد" الخيرية من خلال موقع "إي باي فور تشاريتي" يوم الأحد الموافق 5 يونيو في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي، ويستمرّ لغاية يوم الجمعة الموافق 10 يونيو في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي.
قام المستثمر الأسطوري وارن بافت طوال 17 عاماً باستضافة مأدبة غداء سنويّة لدعم مؤسّسة "جلايد" الخيرية التي تساعد المشردين، والفقراء، والمحتاجين في سان فرانسيسكو. وتمّ لغاية اليوم جمع ما يزيد عن 20 مليون دولار أمريكي بمساعدة موقع "إي باي فور تشاريتي" من خلال تجربة المزاد الفريدة التي تمنح المزايد الرابح فرصة تناول وجبة طعام مع بافت برفقة ما يصل إلى سبعة أصدقاء في مطعم "سميث أند والينسكي" المتخصص بإعداد شرائح اللحم في نيويورك. يبدأ المزاد بقيمة 25,000 دولار أمريكي، وعلى جميع المزايدين أن يكونوا مؤهلين قبل البدء بالمزايدة عبر الموقع الإلكتروني: eBay.com/glide.
وقال بافت في هذا السياق: "يشرّفني أن أكون جزءاً من مبادرة ساهمت بإفادة عدد كبير من المحتاجين بشكلٍ مباشر. تُشكّل ’جلايد‘ جسراً لمساعدة الآلاف من الأشخاص الذين يشرفون على اليأس في تحقيق الاحترام والحصول على الفرص من خلال إمدادهم بالخدمات الأساسيّة. ويساهم عملها الحيوي بإحداث تأثير مباشر وفوري".
وقال القس سيسيل وليامز، المؤسس المشارك لمؤسسة "جلايد" والحائز على منصب "مينيستر أوف ليبيريشن"، في معرض تعليقه على الأمر: "انطلاقاً من عمله كشريك لنا في رسالة الحب غير المشروط ودعم المحتاجين، يبرز وارن بافت كمُحسن وصديق رائع ساعدنا على تزويد عشرات الآلاف من جيراننا بالخدمات الأساسيّة وفرص تحسين حياتهم بطريقة حقيقية".
وقالت جانيس ميريكيتاني، المؤسسة المشاركة لمؤسسة "جلايد": "بفضل كرم كلّ من وارن بافت والمزايدين، تتمكن ’جلايد‘ من تأمين الوجبات والمأوى ورعاية الأطفال والمساعدة القانونيّة والاستشارات من أجل مساعدة الناس على تخطّي الأوقات الصعبة ومنحهم الأمل للمستقبل".
من جانبها، قالت كلير ديكسون، نائبة الرئيس في "إي باي" لشؤون الاتصالات المؤسّسية والتأثير العالمي: "بفضل موقع ’إي باي فور تشاريتي‘ نسمح لأفراد المجتمع بالتفاعل مع القضايا التي تهمّهم من خلال ما نجيد القيام به –العمليات التجارية القائمة على التكنولوجياً. لقد قمنا لغاية اليوم بمساعدة آلاف المنظمات حول العالم على جمع ما يزيد عن 650 مليون دولار أمريكي عبر منصّة ’إي باي‘. نفتخر بكوننا شركاء ’جلايد‘ في هذا المزاد الهام، وبالمساعدة التي نقدّمها إلى المؤسّسة في قضيّتها المرتبطة بتخفيف المعاناة وكسر حلقة الفقر والتهميش".
تمّ إطلاق فكرة المزاد في عام 2000 من قِبل الراحلة سوزي بافت التي لطالما تمتّعت برابط قوي مع جهود "جلايد" لتأمين الاحترام والفرص لكافة الناس بغضّ النظر عن الدخل، أو الجنس، أو الدين، أو الانتماء السياسي، أو أيّ عامل آخر. وتراوحت العروض الفائزة ما بين 25 ألف دولار أمريكي و3,456,789 دولار أمريكي، وتساهم الأموال بدعم برامج "جلايد" مباشرةً. وحقق مزاد العام الماضي 2,345,678 دولار أمريكي.
للحصول على المزيد من المعلومات حول المزاد لمأدبة غداء مع وارن بافت، يرجى التواصل مع مؤسسة "جلايد" عبر الرقم415.674.6001، أو البريد الإلكتروني: Buffett@Glide.org، أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي:ebay.com/glide. للمزيد من المعلومات حول "جلايد"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Glide.org.
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51346623&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح مؤسسة "جلايد"
دينيز لاموت
هاتف:
415-381-8793
البريد الإلكتروني: Denise@DeniseLamottPR.com

أو
"إي باي"
كاري راميريز
هاتف:
408-219-5120
البريد الإلكتروني: press@ebay.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17952/ar

 

No comments:

Post a Comment