Wednesday, May 4, 2016

إرين إنيرجي تعلن عن استئناف الانتاج في بئر أويو-8

هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 3 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إرين إنيرجي" ("إرين إنيرجي" أو "الشركة") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE MKT: ERN) (والمدرجة في بورصة جوهانسبرغ تحت الرمز JSE:ERN) اليوم عن نجاح سفينة عمليات تدخل الآبار الخفيفة ("إل دبليو آي") "آيلاند كونستراكتور" في استكمال الأعمال في بئر أويو-8، حيث استأنفت الشركة عمليات الانتاج من البئر.
وستبدأ "إرين إنيرجي" بعمليات إطلاق الإنتاج من البئر على امتداد الأيام القليلة المقبلة ليصل إلى مستويات إنتاج ما قبل الإغلاق بحوالي 7,000 برميل نفط يومياً. ونفّذت السفينة خدمات "إل دبليو آي" في بئر أويو-8، لفتح صمام السلامة تحت سطح الماء الذي يتم التحكم به تحت سطح الماء ("إس سي إس إس في")، والذي فشلت في إعادة فتحه بعد تقليص الإنتاج المخطط له في حقل أويو-8.
وقال سيجان أوميديل، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات: "تسرنا عودة حقل أويو-8 للإنتاج، حيث استكملنا الأعمال المطلوبة حسب الوقت المحدد والميزانية المخصصة لذلك. وأود أن أشكر فريق العمل وشركاء الخدمات لدينا لعملهم السريع والمجدي".
لمحة عن "إرين إنيرجي"
"إرين إنيرجي" هي شركة مستقلة تعمل في استكشاف وإنتاج النفط والغاز، حيث تركز على مصادر الطاقة في أفريقيا جنوب الصحراء. وتتألف حافظة أصول الشركة من تسعة تراخيص موزّعة على أربع دول تمتد على مساحة 40 ألف كيلومتر مربع (10 ملايين فدان)، متضمنةً عمليات الإنتاج الحالية ومشاريع التنقيب الأخرى قبالة سواحل نيجيريا، إلى جانب تراخيص التنقيب قبالة سواحل غانا وكينيا وغامبيا، وعلى البر في كينيا. وتتخذ "إرين إنيرجي" من هيوستن في تكساس مقراً رئيسياً لها وهي مدرجة في بورصتي "نيويورك" و"جوهانسبرغ" تحت الرمز (ERN).
يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إرين إنيرجي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.erinenergy.com.
البيانات التطلّعية
يحتوي هذا الإصدار الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المشار إليه في الفقرة "27 أ" من قانون الأوراق المالية لعام 1933، والفقرة "21 إي" من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934. كما أن جميع البيانات، باستثناء الحقائق التاريخية، والمتعلقة بالنشاطات أو الأحداث أو التطورات التي تتوقعها الشركة أو تعتقد أو تنتظر حصولها أو إمكانية حصولها في المستقبل، هي بيانات تطلعية. وبالرغم من اعتقاد الشركة بأن التوقعات التي تعكسها هذه البيانات التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أنها تشتمل على افتراضات ومخاطر وشكوك، قد يتبين عدم صحتها.
وقد تختلف النتائج الفعلية للشركة بشكل ملموس عن النتائج المتوقعة أو المضمّنة في هذه البيانات التطلعية وذلك بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك مقدرة الشركة على النجاح في تمويل وحفر والإنتاج من و/أو تطوير الآبار والمواقع المحتملة المحددة في هذا البيان الصحفي والمخاطر وعوامل المخاطر الأخرى التي تم التطرق إليها في التقارير الدورية للشركة والمودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وتعتبر جميع البيانات التطلعية مشمولة بشكل صريح في كليتها بهذا البيان التحذيري. ولا يجب التعويل على مثل هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحة فقط في تواريخ صدور كل منها. ولا تتعهد الشركة بأي التزام لتحديث هذه البيانات التطلعية.
يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذاالبيان هوالنسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إرين إنيرجي"
ليونيل ماكبي
مدير علاقات المستثمرين والاتصالات المؤسسية
هاتف: 2960-797-713-1+
البريد الإلكتروني: lionel.mcbee@erinenergy.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17763/ar

No comments:

Post a Comment