Wednesday, May 11, 2016

شركة جي إتش إل بايوتيك تفتتح منشأةً مبتكرة لتصنيع البدائل الحيوية في الصين




تقدم جنرال إلكتريك للرعاية الصحية أول حلّ تصنيعٍ معياري في العالم قائمٍ على تكنولوجيا المعالجة الحيوية ذات الاستخدام المفرد في 18 شهراً فقط

شالفونت سانت جيلز، المملكة المتحدة وووهان، الصين - يوم الثُّلَاثاء 10 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)– افتتحت اليوم "جي إتش إل بايوتيك" ("جي إتش إل")، شركة المنتجات الصيدلانية البيولوجية، أولَ منشأةٍ لتصنيع المنتجات الصيدلانية البيولوجية "كيه يو بايو" في العالم، القائمة على تكنولوجيا المعالجة الحيوية ذات الاستخدام المفرد وذلك في احتفال رسمي لقص الشريط في ووهان، في الصين.
وستستخدم "جي إتش إل" حل "كيه يو بايو" الصناعي المقدم من قبل شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" لتصنيع البدائل الحيوية¹ والأجسام المضادة وحيدة النسيلة ("إم إيه بي إس") للتجارب السريرية للمراحل المتأخرة والتوريد التجاري. كما ستقدم المنشأة أيضاً خدمات تطوير العمليات والتصنيع لقاعدة عملاء شركة "جي إتش إل" العالمية.
وتشاركت كل من "جي إتش إل" و"جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" لاستكمال بناء المنشأة خلال 18 شهراً باستخدام حل "كيه يو بايو" الصناعي الخاص بشركة "جنرال إلكتريك". تجدر الإشارة الى أن "كيه يو بايو" هي منشأة تصنيع جاهزة متوافقة مع ممارسات التصنيع الجيدة وحلّ معالجة مصمم للتصنيع القابل للتطوير والفعال من حيث التكلفة.
ومن المتوقع أن ينمو سوق البدائل الحيوية بشكلٍ كبير في الصين، ليصل إلى ما يقرب من 350 مليون دولار أمريكي في عام 2019، مسجلاً ارتفاعاً من 44 مليون دولار أمريكي في عام 2009². ويعتبر التصنيع المحلي في الصين وسيلةً ميسورة الكلفة لتوفير العلاجات الحديثة للأمراض المميتة مثل السرطان، والذي يعتبر السبب الرئيسي للوفاة في الصين. وفي عام 2015، تم الإبلاغ عن حوالي 4.3 مليون حالة إصابةٍ جديدة بالسرطان³ في البلاد. وتعترف خطة العمل التي مدتها 10 سنوات، التي أطلقها مجلس الدولة الصيني تحت شعار "صنع في الصين 2025"، بالأدوية البيولوجية والأجهزة الطبية كإحدى أهم مجالات تركيزها الصناعي4.
وقال راتشو جوردانوف، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "جي إتش إل بايوتيك" في معرض تعليقه على الموضوعً: "تتمثل مهمة ’جي إتش إل بايوتيك‘ في جعل الأدوية النوعية في متناول عددٍ أكبر من الناس، ونحن نعتقد بأن  أكثر المناطق المحتاجة الى تلك الأدوية موجودة في آسيا. وكان من المهم بالنسبة لنا أن نؤسس زيادةً واسعة النطاق في قدرتنا التصنيعية في آسيا من خلال بناء منشأة تصنيع في الصين قادرة على إنتاج أدوية بيولوجية ذات مستوى عالمي. وتتمتع منشأة ’جي إتش إل‘ الجديدة في ووهان بمعايير مماثلة لمنصة انتاج ’فليكس فاكتوري‘ من ’جنرال إلكتريك‘ كتلك التي يتمتع بها موقعنا الموجود في تايوان، مما أتاح لنا أن نزيد قدرتنا لتصل إلى ألفي لتر. وتتمتع ’جي إتش إل بايوتيك‘ حالياً بأكبر قدرة استنبات  للخلايا وحيدة الاستعمال في آسيا مع افتتاح منشأتنا الجديدة في ووهان".
وأضاف: "لقد كانت خبرة ’جنرال إلكتريك للرعاية الصحية‘ في إدارة المشاريع وتسليمها أساسية  في عملية إنجاز بناء المصنع خلال 18 شهراً فقط، الأمر الذي سمح لنا بتجاوز الجدول الزمني الملحّ وبأن نسرّع خططنا لإنتاج الجيل القادم من الأدوية الحيوية محلياً".
ويساهم التقدم في مجال التشخيص إلى تحسين قدرة المنتجات الصيدلانية البيولوجية على معالجة الأمراض الصعبة بدقة وفعالية. ومن أصل أفضل 10 علاجات المتوافرة في السوق اليوم، هنالك سبعة علاجات صيدلانية بيولوجية5. وتتطلب الطبيعة  المعقدة لتلك العلاجات عمليات احترافية لضمان كفاءة التصنيع.
من جانبه، قال جون فلانري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية":  "لقد كنا نعمل بشكلٍ وثيق مع عملائنا ونراقب احتياجات السوق بعناية، وكنتيجةٍ لذلك، أوجدنا حلاً مبتكراً يحسّن فرص الحصول على الأدوية الحيوية في كافة أنحاء العالم. نحن نقوم بتوفير حل تصنيع كامل أسرع من أي شخصٍ آخر، مما يعني أن شركة ’جي إتش إل‘ قادرة على دخول السوق بأدويةٍ ذات جودة عالية تلبي حاجات السوق الحقيقية في وقتٍ قياسي".
لمحة عن "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"
توفر "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" التقنيات الطبية التحويلية والخدمات التي تلبي الحاجة إلى رعاية صحية يسهل الحصول عليها، ذات جودة معززة، وكلفة ميسورةٍ أكثر حول العالم. وتعمل شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: GE) على الأمور التي تهم الأشخاص العظماء والتقنيات التي من شأنها أن تواجه أصعب التحديات. وتساعد خبرتنا الواسعة في مجال التصوير الطبي، وتقنيات المعلومات، والتشخيص الطبي، وأنظمة مراقبة المرضى، واكتشاف الأدوية، وتقنيات تصنيع الصيدلة الحيوية، وحلول تحسين الأداء، الاختصاصيين في مجال الرعاية الطبية على تقديم رعاية صحية ممتازة لمرضاهم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gehealthcare.com
لمحة عن شركة "جي إتش إل بايوتيك"
"جي إتش إل بايوتيك" (والتي رمزها في البورصة: 6540.TWO)، هي شركة ناشئة لتصنيع المنتجات الصيدلانية الحيوية تم تأسيسها من قبل مجموعةٍ من المتمرسين في الصناعة والذين يتمتعون بخبرة عميقة في مجال تطوير الأدوية وعملياتها. وتحظى "جي إتش إل" بالدعم من قبل شركات مالية رائدة، بما في ذلك "كلينر بيركنز كوفيلد آند بايرز"، و"سيكويا كابيتال"، و"بايومارك كابيتال"، و"فيديليتي" وبنك التنمية الصناعية الصيني. وتتمثل مهمة "جي إتش إل بايوتيك" بتوفير الأدوية منخفضة التكلفة ذات النوعية الاستثنائية للعالم. وتركز "جي إتش إل" على الأبحاث والتطوير للعلاجات والبدائل الحيوية الجديدة القائمة على البروتين.
ولدى "جي إتش إل بايوتيك" منشأتان ذات مستوى عالمي تم بناؤهما وفقاً للمعايير والتشريعات المتوافقة مع ممارسات التصنيع الجيدة في الولايات المتحدة الأمريكية، والاتحاد الأوروبي والمجلس الدولي لمواءمة المتطلبات التقنية للأدوية للاستخدام البشري "آي سي إتش". ويقوم مركز "جي إتش إل" للتميز في تايوان بأعمال البحث والتطوير لمراحل ما قبل السريرية والسريرية المبكرة في مجال البدائل الحيوية. وستقوم منشأة "جي إتش إل" في ووهان في الصين بتصنيع العلاجات البيولوجية على نطاق تجاري. وتمنح هذه البنية التحتية لـشركة "جي إتش إل" قدرةً فريدة من نوعها على تصنيع المنتجات الخاصة بها وتنفيذ طلبات  العقود لعملاء محددين.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.jhlbiotech.com
¹إدارة الأغذية والأدوية، 2015: البدائل الحيوية هي نوع من المنتجات البيولوجية التي تم ترخيصها (اعتمادها) من قبل الأجهزة الرقابية لأنها تشبه إلى حد كبير منتجاً بيولوجياً تمت الموافقة عليه بالفعل، والمعروفة باسم المنتج المرجعي البيولوجي (المنتج المرجعي)، والتي أثبتت عدم امتلاكها لاختلافات سريرية كبيرة عن المنتج المرجعي الأساسي.
²"فروست آند سوليفان"، يناير 2014: "تحليل سوق البدائل الحيوية العالمية"
³جمعية السرطان الأمريكية، 2016: السرطان في الصين
4"تشاينا ديلي"، 2015: الكشف عن خطة "صنع في الصين 2025"
5 "شبكة المحررين العالمية"، 2015: الـ 25 مخدراً الأكثر مبيعاً لعام 2014 (الاشتراك مطلوب)
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"
سارة نوردنستروم، الاتصالات
هاتف: 1286-3868-47-4+
البريد الإلكتروني: saara.nordenstrom@ge.com

أو
شركة "جي إتش إل بايوتيك"
ماكس تشان، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية
هاتف: 3899-658-03-886+
البريد الإلكتروني: mchan@jhlbiotech.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17834/ar