Saturday, May 14, 2016

زد تي إي تصبح الراعي المشارك لفريق كرة القدم الألماني الأول بوروسيا مونشنغلادباخ

 الشركة المصنعة للهواتف الذكية تعلن عن شراكتها مع فريق الدوري الألماني لكرة القدم في مؤتمر صحفي في بوروسيا بارك 


دوسلدورف، ألمانيا - يوم الجُمْعَة 13 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): بعد إعلانها عن شراكتها مع نادي إشبيلية لكرة القدم مؤخراً، تواصل شركة "زد تي إي" توسيع أنشطتها رعايتها الأوروبية من خلال التوقيع على اتفاقية رعاية مع فريق كرة القدم الألماني الأول بوروسيا مونشنغلادباخ. وبموجب الاتفاق، أصبحت شركة الاتصالات الآن الراعي المشارك الرسمي وشريك الهواتف الذكية لنجوم الدوري الألماني. وعرضت "زد تي إي" في مؤتمرٍ صحفي مشترك عُقِد في بوروسيا بارك طرازين من  هواتفها الذكية الجديدة وهما "زد تي إي بلايد في 7" و"زد تي إي بلايد في 7 لايت"، اللذان سيكونان متاحين لدى تجار التجزئة ابتداءً من شهر يونيو.
وتتشارك شركة "زد تي إي" مع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ بولعٍ مشترك للرياضة، والتكنولوجيا وجماهيرهم. وتم تصميم شراكتهما لتجمع بين الثقافتين مع فتح أسواق النمو الرئيسية لكلا الشريكين. وبالنسبة لشركة "زد تي إي"، يمثل الاشتراك الجديد في دوري كرة القدم الألماني خطوةً أخرى في تعزيز مكانة علامتها التجارية ويعزز التزام الشركة بموطنها في شمال الراين، وستفاليا. وتقوم "زد تي إي" بالفعل بتوظيف حوالي ألف موظف في ألمانيا. ويقع مقر الشركة في مدينة دوسلدورف، على مقربةٍ من مونشنغلادباخ. وتدير "زد تي إي" في ميونيخ أيضأً واحداً من مراكز التصميم السبعة الموزعة في جميع أنحاء العالم، مع إجمالي عدد موظفين يفوق 600 موظفاً. ويترأس جميع مراكز الشركة هاجن فيندلر المولود في شتوتجارت، الرئيس التنفيذي لشؤون التصميم في شركة "زد تي إي"، والمحاضر الضيف في كلية التصميم الصناعي في جامعة ميونيخ التقنية.
وقال جاكي تشانغ، الرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مؤكداً: "لقد خطونا خطوة كبيرة نحو توسيع مركزنا في السوق الألمانية من خلال توقيع هذه الاتفاقية مع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ. وتؤكد الشراكة التي دخلناها اليوم على هدفنا بأن نصبح لاعباً أساسياً في الدوري الممتاز لمصنعي الهواتف الذكية في المستقبل".
ويضيف ستيفان شيبرز، الرئيس التنفيذي لفريق بوروسيا مونشنغلادباخ قائلاً: "نحن نعتبر الصين سوقاً مثيرة للاهتمام للغاية ونهدف لتوسيع نمونا هناك. ولهذا السبب، نحن سعداء لانضمام ’زد تي إي‘ لنا باعتبارها شريكاً سيعرفنا على ثقافة الصين. ونحن واثقون من أن كلا الجانبين سيستفيدان من الشراكة".
ولطالما كانت "زد تي إي" إحدى أكبر الشركات المصنعة للهواتف المحمولة في العالم، وتحتل المرتبة السابعة عالمياً حسب تصنيف مؤسسة "كاونتربوينت تكنولوجي ماركت ريسرتش" المتخصصة في أبحاث السوق في الربع الأول من عام 2016. وارتفعت مبيعات الهواتف الذكية في ألمانيا بسرعة بنسبة 400 في المائة في العام الماضي.
"زد تي إي بلايد في 7" و"زد تي إي بلايد في 7 لايت" – سلسلة "لايف ستايل"
احتفلت "زد تي إي" أيضاً بالإطلاق الألماني للطرازين الجديدين من هواتفها الذكية في سلسلة "بلايد" الناجحة. ويتميز هاتفا "زد تي إي بلايد في 7" و"زد تي إي بلايد في 7 لايت" المصممين في ألمانيا، بهياكل رفيعة للغاية وتكنولوجيا متطورة.
ويتميز هاتف "زد تي إي بلايد في 7" بشاشةٍ بقياس 13.2 سم (5.2) بوصة، وبتجهيزاتٍ متينة ومجموعةٍ من الميزات المتطورة. ويضمن معالج ثماني النواة وذاكرة التخزين العشوائية المؤقتة "رام" بمساحة 2 جيجابايت، السرعة، والأداء وتعددية المهام التي لا تشوبها شائبة والقادرة بسهولة على التنقل بين تطبيقات متعددة. وتوفر الشاشة وضوحاً عالياً بتقنية "إتش دي"، ويقدم صوراً بتباين كبير وتفاصيل واضحة (بدقة تبلغ 423 بكسل في البوصة) بفضل تقنية (بولي السيليكون ذو درجة الحرارة المنخفضة) ("إل تي بيه إس")، والتي تصل لكثافة بكسل ووضوحٍ أعلى باستهلاك للطاقة أدنى بشكل ملحوظ من شاشات ترانزستور الطبقة الرقيقة "تي إف تي" التقليدية. ويتضمن هاتف "بلايد في 7" أيضاً كاميرا بدقة 13 ميجابكسل عالية الدقة مع تركيز تلقائي معتمد على ضبط الحالة ووظائف تحكم ذكية بحركات اليد "سمارت سينس" متطورة.
وعلى الرغم من أنه أصغر قليلاً من الهاتف الآخر، يضم هاتف "زد تي إي بلايد في 7 لايت" ذو الشاشة التي يبلغ قياسها 12.7 سم (5 بوصة)، وظائف تكون موجودةً في العادة في النماذج رفيعة المستوى فقط. ولتوفير أمان أقصى، يفتح ماسح البصمات الدائري ذو نظام التعرف بـ360 درجة والخاص بهاتف "بلايد في 7 لايت"، الهاتف خلال 0.3 ثواني فقط. ويضمن المعالج رباعي النواة وذاكرة التخزين العشوائية المؤقتة بمساحة 2 جيجابايت تشغيل جميع التطبيقات بسلاسة. ويمتاز هاتف "بلايد في 7 لايت" أيضاً بكاميرا قوية بدقة 13 ميجابكسل مع تحكم ذكي بواسطة حركات اليد "سمارت سينس"، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصورةٍ شخصية مثالية.
ويعمل كلا الجهازين بنظام تشغيل "أندرويد 6.0 مارشميلو" ويحتويان على فتحة لبطاقة ذاكرة ومضية "مايكرو-إس دي" التي تتيح تدعيم الذاكرة لتصل إلى 32 جيجابايت. ويتوافر هاتف "زد تي إي بلايد في 7" في المتاجر المتخصصة اعتباراً من يونيو بسعر (سعر التجزئة المقترح) 249 يورو (متضمناً ضريبة القيمة المضافة)، بينما سيكون هاتف "زد تي ي بلايد في 7 لايت" متاحاً في الوقت ذاته بسعر (سعر التجزئة المقترح) 169 يورو (متضمناً ضريبة القيمة المضافة).          

Contacts

شركة "زد تي إي"
إيفا تشين
هاتف: 68896271 21 86+
البريد الإلكتروني: chen.zhengying@zte.com.cn

أو
"وي" الصين
هاتف: 59001278 10 86+
البريد الإلكتروني: ztechina@we-worldwide.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17879/ar

No comments:

Post a Comment