Tuesday, May 10, 2016

إس آي آي لأشباه الموصلات تطرح دارات متكاملة جديدة لحماية بطاريات ليثيوم أيون وحيدة الخلية مع خيارات التحكم بالحرارة والشحن/التفريغ

تشيبا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 10 مايو 2016 [ME NewsWire]
 
(بزنيس واير): تطرح شركة "إس آي آي" لأشباه الموصلات، وهي شركة تابعة لـ"سايكو إنسترومنتس"، دارات متكاملة جديدة لحماية بطاريات ليثيوم أيون وحيدة الخلية. وتتضمن سلسلة " إس-82إيه1" دبوس "سينس" ("في آي إن آي") والذي يسمح باستخدام مقاوم "سينس" خارجي ما يتيح الكشف الدقيق عن حالة التيار الزائد. وتتضمن سلسلة "إس-82بي1" دبوس تحكم ("سي تي إل") يسمح للمستخدم بالتحكم بالشحن والتفريغ خارجياً من خلال التحكم بإشارة الدبوس. وتعتبر السلسلتان مناسبتين لجميع التطبيقات التي تستخدم بطاريات "ليثيوم-أيون" وحيدة الخلية بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء.
إن استخدام سلسلة "إس-82إيه1" مع المقاوم الخارجي يسمح بكشف عالي الدقة للتيار الزائد عند اختلاف نطاق درجة حرارة التشغيل وجهد إمدادات الطاقة. ويمكن تحقيق دقة الكشف عن جهد التيار الزائد للشحن والتفريغ تبلغ ± 3 ميجا فولت باستخدام هذه السلسلة. وتوفّر هذه الدقة الرائدة في الصناعة، أعلى درجات الموثوقية والسلامة في حزم بطاريات "ليثيوم أيون".
ومع ازدياد قدرة البطاريات وارتفاع تيار الشحن، ترتفع الحرارة المتولدة عن الشحن وهذا موضوع مهم وساخن للبحث في تصميمه. ولخفض الحرارة في مسار التيار، فإن هناك حاجة لمقاومات كشف التيار الزائد مع قيمة مقاومة منخفضة. ويمكن لسلسلة "إس-82إيه1" أن تدعم مقاومات كشف التيار الزائد مع قيمة مقاومة أقل، حيث يمكن الاختيار بين إعدادات الكشف عن جهد التيار الزائد للشحن والتفريغ حتى 10 ميجا فولت. وتسمح هذه الميزة الفريدة لسلسلة "إس-82إيه1" بالمساعدة في الحد من توليد الحرارة في دارة الحماية.
هذا وتتضمن سلسلة "إس-82بي1" الجديدة دبوس تحكّم بعمليات الشحن والتفريغ ما يسمح بالتحكم بهذه العمليات خارجياً. ومن خلال توصيل مقاوم حراري (ثرمستور) "بي تي سي" بدبوس التحكم على سبيل المثال، يمكن إضافة وظيفة حماية درجة الحرارة لتعطيل حزمة بطارية الشحن والتفريغ وذلك عند القيمة الهدف التي يختارها المستخدم. ومن الممكن أيضاً استخدام دبوس التحكم لتعطيل عملية شحن وتفريغ البطارية في موقع الإنتاج للحد من استهلاك الطاقة إلى أدنى مستوى ممكن قبل شحن المنتج النهائي إلى العميل. وهذا ممكن حتى عند توصيل حزمة البطارية، ما يسمح باختبارٍ سهلٍ للتيار المستهلَك في المنتج النهائي من خلال محاكاة إزالة حزمة البطارية.
إن سلسلتي "إس-82إيه1" و"إس-82بي1" متاحتان في حزمة "إس إن تي–6إيه" الدقيقة (1.6 × 1.8 × 0.5 مم).
صحيفة البيانات
للحصول على معلومات عن سلسلة "إس-82إيه1":
للحصول على معلومات عن سلسلة "إس-82ب1":
الموقع الإلكتروني:
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سايكو إنسترومنتس"
ياسوكو آراي
قسم الاتصالات المؤسسية
هاتف: 1111-211-43-81+ (للاستفسارات باللغة اليابانية فقط)
البريد الإلكتروني: pr@sii.co.jp
للاستفسارات الإلكترونية: https://krs.bz/sii/m/sii_inquiry_en





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17826/ar

No comments:

Post a Comment