Monday, May 9, 2016

تجاري تحتفل بنجاح العملاء في حفل توزيع جوائز معهد تشارترد للشراء والتوريد


هذه الجائزة تسلّط الضوء على التميز في مجال المشتريات وسلسلة التوريد 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 9 مايو 2016 [ME NewsWire]

إحتفلت "تجاري"، وهي المؤسسة العالمية الرائدة في مجال التوريد الإستراتيجي في المنطقة مؤخراً بحفل توزيع جوائز إدارة التوريد الخاصة بمعهد تشارترد للشراء والتوريد في الشرق الأوسط (سي آي بي إس). وتحظى جوائز "سي آي بي إس" بإحترام كبير بإعتبارها معياراً للتميز، وهي تعدّ التقدير الأرقى ضمن مهنة المشتريات وسلسلة التوريد.

وأقيم حفل توزيع الجوائز يوم الثلاثاء الموافق 26 أبريل 2016 في منتجع العنوان من فئة خمس نجوم في دبي وحقق نجاحاً كبيراً بحضور أكثر من 220 شخصاً.

وبصفتها الراعي الرئيسي لمؤتمر وحفل توزيع جوائز "سي آي بي إس" الشرق الأوسط لعام 2016، تودّ "تجاري" أن تتقدم رسمياً بالتهنئة من جميع المرشحين في تلك الليلة بفضل جهودهم الرائعة في مجال المشتريات. وكانت فخورة للغاية للتواجد هناك وتقديم الدعم لعملائها بما في ذلك المعهد البترولي، و"الدار"، وشركة مطارات أبوظبي وكذك لتسليم الجائزة إلى معرض "إكسبو 2020".

وشملت قائمة العملاء الذين فازوا بالجوائز كلاً من المعهد البترولي عن أفضل مشروع متعدد الوظائف وقائم على العمل الجماعي، وشركة مطارات أبوظبي عن فريق المشتريات لهذا العام، و"إكسبو 2020" عن إطلاق عملية المشتريات الأكثر تحسناً. كما شملت قائمة الفائزين الفرديين كلاً من هالة السويدي من المعهد البترولي التي حصلت على جائزة أخصائي إدارة المشتريات وسلسلة التوريد لهذا العام، وعبدالعزيز عبدالمجيب من شركة "الدار" العقارية الذي حصل على جائزة الأخصائي الشاب في مجال إدارة المشتريات وسلسلة التوريد لهذا العام.

كما ساعدت "تجاري" عمليات الشراء الخاصة بعملائها من خلال البحث عن طرق مبتكرة لتعزيز الكفاءة والفاعلية عبر مؤسساتهم وعملياتهم والتقنيات الخاصة بهم. ومن خلال إطلاق العنان لقوة المشتريات عبر تقنية "برافو أدفانتج" الأفضل في فئتها، تمكنت هذه المؤسسات من دفع الأداء المالي، وتطوير التميز المؤسسي في مجال المشتريات، وإدارة المخاطر والتأثير على الإبتكار.

وتعبر "تجاري" عن فخرها الشديد بفوز عملائها والنجاح الشامل الذي حققته هذه الفعالية وتتطلع إلى رؤية العديد من عملائها الآخرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مجدداً في حفل توزيع الجوائز العام المقبل.

—إنتهى—

 لمحة عن شركة "تجاري"

تعمل شركة "تجاري" بوصفها جزءاً لا يتجزأ من شبكة "برافو سوليوشنز" مع تركيزٍ حصري على الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويقدم فريق عملها المتنامي والمؤلف من أكثر من 60 محترفاً في دبي وأبوظبي دعماً فعالاً لحافظة متزايدة من العملاء المحليين بالإضافة إلى المؤسسات متعددة الجنسيات العاملة في المنطقة.

و تشكّل شركة "تجاري"، التي تستفيد من تقنية "برافو أدفانتج" الأفضل ضمن فئتها، جزءاً من شبكةٍ تساعد أكثر من 600 شركة و65 ألف خبير بالمشتريات في أكثر من 70 بلداً على إطلاق العنان لقوة الشراء لدفع الأداء المالي، وتطوير التميز المؤسسي في مجال المشتريات، وإدارة المخاطر والتأثير على الابتكار.

ويقدم نهج شركة "تجاري" للشراء الإستراتيجي بإستمرار نتائج تجارية لتمكين العملاء من التفوق على السوق، مستفيداً من العمليات في 18 مكتباً منتشراً في 12 بلداً عبر أربع قارات، وأكثر من 600 خبيرٍ بعملية الشراء. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.tejari.com، ومتابعتنا على "تويتر" على: @Tejari_UAE والتواصل معنا على "لينكدإن".

Contacts

"تجاري"

شيلا داميجا

+971-4-360-1300

sheila.dhamija@tejari.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17817/ar

No comments:

Post a Comment