Thursday, May 12, 2016

مجموعة ستيب ستون تعزز الفريق العالمي للبنية التحتية والأصول العقارية

نيويورك - يوم الخَمِيس 12 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "ستيب ستون" ("ستيب ستون")، وهي شركة رائدة في مجال استشارات الأسواق الخاصة وإدارة الأصول، أنها توصلت إلى اتفاقية لإضافة فريق معروف يضم متخصصين في مجال الاستثمار في البنية التحتية كانوا يقدمون الاستشارات للمؤسسات الاستثمارية العالمية الرائدة على مدى أكثر من 10 أعوام. وسينضم فريق البنية التحتية والأصول العقارية الذي قام بتأسيس شركة الاستشارات الاستثمارية المؤسسية "كي بي إم جي" عام 2011 إلى شركة "ستيب ستون". ويساهم هذا الأمر بزيادة أعضاء فريق البنية التحتية والأصول العقارية في "ستيب ستون" إلى أكثر من 20 خبيراً في مجال الاستثمار على الصعيد العالمي، يعملون انطلاقاً من لا جولا، ولندن، ونيويورك، وبيرث، وسيدني، وتورنتو.
وبالإضافة إلى ذلك، سيصبح جيمس أوليري، رئيس فريق "كي بي إم جي"، رئيس أعمال البنية التحتية والأصول العقارية "ستيب ستون". وقبل انضمامه إلى "كي بي ام جي"، شغل السيد أوليري منصب رئيس منصة الأصول العقارية لإدارة الأصول العالمية في "كولونيال فيرست ستيت".
وقال مونتي بريم، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ستيب ستون": "نحن بغاية الحماس للترحيب بالفريق الآتي من شركة ’كي بي إم جي‘. هذه مجموعة تتمتع بخبرة استثنائية وعميقة للغاية، تشارك ’ستيب ستون‘ في رسالتها المتمثلة بتوفير حلول استثمارية مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المحددة لكل مؤسسة. ويمثل إنشاء منصة استثنائية للبنية التحتية والأصول العقارية أولوية قصوى لمجموعة ’ستيب ستون‘. ويساهم الجمع بين فريق جيمس أوليري وفريق ’ستيب ستون‘ الحالي بتعزيز قدرتنا إلى حد كبير على تقديم نطاق كامل من الحلول التي تطالب بها المؤسسات لإنشاء حافظات استثمارات البنية التحتية والأصول العقارية خاصتها".
ومن جهته، قال السيد أوليري: "تأسست أعمال ’كي بي إم جي‘ على فلسفة العمل مع المؤسسات الرائدة بشكل حصري لدعم استراتيجياتها الاستثمارية العالمية في البنية التحتية والأصول العقارية. ووجدنا في ’ستيب ستون‘، شركة تركز، مثل شركتنا، على الحلول القائمة على العميل. وسيساهم المزيج من الخبرة والعلاقات المؤسساتية العالمية لفريقنا مع منصة البنية التحتية القوية والأصول العقارية الموجودة لدى ’ستيب ستون‘ بضمان إمكانيتنا على مواصلة تزويد المؤسسات بالحلول الاستثمارية الرائدة للسوق في مجال البنية التحتية وللأصول العقارية".
وفي سياق منفصل، أعلنت "ستيب ستون" أيضاً اليوم أنها بصدد الاستحواذ على "سويس كابيتال ألترنايتف إنفستمنتس إيه جي" ("سويس كابيتال")، وهي إحدى أبرز الشركات المزودة لحلول الديون الخاصة وصناديق التحوط في أوروبا. وكجزء من عملية الاستحواذ، ستطلق المجموعة أعمال "ستيب ستون" لحلول الديون الخاصة و"ستيب ستون" لصناديق التحوط، التي ستجمع بين القدرات العالمية وشبكة العملاء المؤسسيين الهامة في "ستيب ستون" مع الخبرات العميقة في "سويس كابيتال" في استراتيجيات الديون الخاصة وصناديق التحوط. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.stepstoneglobal.com/PressReleases/PrivateDebt.pdf
لمحة عن "ستيب ستون"
"ستيب ستون" هي شركة رائدة في مجال الأسواق الخاصة تشرف على اعتمادات رؤوس أموال خاصة تقارب 81 مليار دولار أمريكي، من ضمنها 14 مليار دولار أمريكي من الأصول تحت إدارتها. وهي توظّف أكثر من 170 موظف اختصاصي في 11 مكتباً في كل من بكين وهونغ كونغ ولا جولا ولندن ونيويورك وبيرث وسان فرانسيسكو وساو باولو وسيول وسيدني وطوكيو.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع (businesswire.com) الإلكتروني:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الإعلام:
"أوين بليكسيلفر" للعلاقات عامة
كارولين لوز
هاتف: 2829-656-203
البريد الإلكتروني: caroline@blicksilverpr.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17863/ar