Thursday, May 12, 2016

تاكيدا تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً للشؤون المالية، جيمس كيهو

أوساكا، اليابان - يوم الخَمِيس 12 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:4502) (المشار إليها فيما يلي ب" تاكيدا")، عن تعيين جيمس كيهو في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشؤون المالية والمسؤول المؤسسي، اعتباراً من 15 يونيو، 2016. سيتخذ السيد كيهو من طوكيو مقراً له بحيث يقدم تقاريره مباشرة إلى كريستوف ويبر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "تاكيدا".

وقال السيد كريستوف ويبر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "تاكيدا" في هذا الصدد: "سيساعد شغف جيمس كيهو نحو تحويل المؤسسات الكبيرة لتحقيق الأداء العالي في المحافظة على وضعه الجيد عند قيادته لفريق المالية العالمي من أجل الارتقاء بمستوى أداء أعمال الشركة ومساعدة ’تاكيدا‘ على تقديم طموحاتها التوسعية. كما نعتقد بأن قيم جيمس تتماشى إلى حد كبير مع قيم ’تاكيدا‘ وبأن أسلوبه الشخصي سيتناسب مع فريق ’تاكيدا‘ التنفيذي وفريق القيادة المالية".

السيد كيهو هو مسؤول تنفيذي متمرّس من قطاع السلع الاستهلاكية. وهو قائد أعمال قوي، ويتمتع بسجل حافل في تحسين أداء الأعمال التشغيلية التي تشمل تحسين العمليات. وينضمّ إلى "تاكيدا" قادماً من مجموعة "كرافت فودز" في الولايات المتحدة، حيث شغل مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية. وقبل ذلك، شغل عدداً من المناصب ذات الصلة بالشؤون المالية والتي تمتد على مدار أكثر من 20 عاماً، وتوزعت مقار عمله على ألمانيا وسويسرا وإيطاليا.

وتجدر الإشارة إلى أن السيد كيهو، إيرلندي الجنسية، حاصل على درجة البكالوريوس في التجارة من جامعة كلية غالواي، إيرلندا، ودرجة الماجستير في العلوم المالية من جامعة كلية دبلن، إيرلندا.

[مرجع: التاريخ الوظيفي لجيمس كيهو]

2015-2015
     

 مجموعة "كرافت فودز" (قطاع الأغذية)
  

الولايات المتحدة
        

 الرئيس التنفيذي للشؤون المالية ونائب الرئيس التنفيذي
    

2015-2015
     

 "جيلدان آكتيفوير" (قطاع الألبسة)
  

كندا
        

 الرئيس التنفيذي للشؤون المالية ونائب الرئيس التنفيذي
    

2013-2014
     

 "مونديليز"  (قطاع الأغذية)
  

الولايات المتحدة
        

 نائب الرئيس الأول، التميز التشغيلي
    

1988-2013
     

 "كرافت فودز" (قطاع الأغذية)
  

الولايات المتحدة ، إلخ
        

نائب الرئيس الأول، تمويل الشركات ، إلخ
    

1986-1988
     

 "بيرجر باينتس" (مواد الطلاء)
  

إيرلندا، جمهورية إيرلندا
        

محاسب التكاليف
    

1984-1986
     

شركة "كندا دراي" (قطاع الأغذية)
  

إيرلندا، جمهورية إيرلندا  
        

 مساعد محاسب إداري
    


لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

تعتبر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة شركة صيدلانية عالميّة قائمة على البحث والتطوير تلتزم بتأمين صحة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً للمرضى من خلال تحويل العلوم إلى أدوية تغيّر الحياة. وتركّز "تاكيدا" جهودها البحثية على المجالات العلاجية لطب الأورام، وأمراض الجهاز الهضمي والجهاز العصبي المركزي. كما تملك الشركة أيضاً برامج تطوير متخصصة في أمراض قلبية وعائية محددة إضافة إلى لقاحات محتملة في المرحلة الأخيرة. وتقوم "تاكيدا" بالبحث والتطوير على الصعيد الداخلي ومع شركاء لكي تبقى في طليعة الابتكار. وتقوم المنتجات الجديدة المبتكرة لا سيما في مجال طب الأورام والنظام العصبي المركزي إضافة إلى حضور الشركة في الأسواق الناشئة، بتعزيز نمو "تاكيدا". ويلتزم أكثر من 30 ألف موظف لدى "تاكيدا" بتحسين جودة حياة المرضى ويعملون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحية في أكثر من 70 دولة. للمزيد من المعلومات عن "تاكيدا" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://betterhealth.takeda.com/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

علاقات المستثمرين

نوريكو هيجوتشي

هاتف: 2306-3278-3(0)-81+

البريد الإلكتروني: noriko.higuchi@takeda.com



 أو

علاقات الإعلام

تسويوشي تادا

هاتف: 2417-3278-3(0)-81+

البريد الإلكتروني: tsuyoshi.tada@takeda.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17862/ar

No comments:

Post a Comment