Wednesday, May 4, 2016

مجموعة الأهلي تكشف عن مقتنيات استوديوهات كوميكيف خلال العرض الأولي العالمي لفيلم كابتن أمريكا: الحرب الأهلية

Captain America Civil War 1-8th Scale CCS collectibles (Photo:  ME NewsWire)
صفقة رعاية الأفلام المتعددة للمجموعة مع استوديوهات مارفل تمنح شركاتها حقوق بث مباشر حصرية لفعاليات السجادة الحمراء في هوليوود

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 3 مايو 2016 [ME NewsWire]

أعلنت "مجموعة الأهلي القابضة"، وهي مجموعة شركات دولية متعددة التخصصات ومقرها الإمارات، في إطار تحالفها الاستراتيجي مع شركة مارفل إنترتاينمنت ذ.م.م، عن قيام استوديوهات "كوميكيف" التابعة لها بإطلاق مجموعة مقتنياتها الممتازة الحصرية خلال حفل العرض الأول العالمي لفيلم "كابتن أميركا: الحرب العالمية"، مؤخراً، في مسرح دولبي بلوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية. وتأتي هذه الشراكة في إطار إتفاقية مع مارفل، إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لشركة "والت ديزني"، لتصبح مجموعة الأهلي بموجبها الراعي الرئيسي لخدمة البث المباشر لعروض السجادة الحمراء العالمية الأولى لخمسة أفلام شهيرة من إنتاج استوديوهات مارفل خلال الأعوام 2016 و 2018.

هذا وستكون الشركات التابعة لمجموعة الأهلي القابضة وهي "ذا اوديانس" و"يونيفيرسال إيفينتس" و"117 لايف" جزءاً من الحملة الرقمية المتكاملة التي ستجري خلال فعاليات العروض الأولية، حيث ستعمل بمثابة نقاط تفعيل لترويج مقتنيات استوديوهات كوميكيف الجديدة، بدءاً من إطلاق فيلم "كابتن أميركا: الحرب العالمية" على السجادة الحمراء.

وقامت العلامات التجارية التابعة لمجموعة الأهلي القابضة والتي تقع مقراتها في الإمارات وهي "دبي أوتلت مول" و"جولدز جيم" و"كوميكيف"، بتنظيم حملات سحوبات على الجوائز حصل من خلالها الفائزون في مختلف المنافسات على فرصة السفر من الإمارات لحضور فعاليات السجادة الحمراء. حيث فاز كل من "ميار جارودي" و"لارا برانت" و"نبيل عبدالله"، برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى لوس أنجلوس للقاء نجوم فيلم "كابتن أميركا: الحرب الأهلية" على السجادة الحمراء. كما حصل الفائزون أيضاً على فرصة مشاهدة العرض الحصري العالمي الأول للفيلم. وقد وصف الفائزون تجاربهم بلقاء نجوم هوليوود بأنها فرصة تحدث مرة واحدة فقط في العمر. كما أشاد الفائزون أيضاً بالقيمة العالية للمقتنيات والخصائص التي تتميز بها من تعقيد ودقة في التفاصيل، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لصناعتها.

وقد شهد العرض الأول حضور المملثين وطاقم عمل الفيلم ومن بينهم "روبرت داوني جيه آر"، و"كريس إيفانز"، و"بول رود"، و"دون شيدل"، و"أنثوني ماكي"، و"توم هولاند"، وغيرهم ممن ساروا على السجادة الحمراء.

وقد أذهلت مقتنيات البطل الخارق لفيلم كابتن أمريكا: الحرب الأهلية من كوميكيف نجوم هوليوود، نظراً لأن المقتنيات الجديدة تستند إلى شخصيات فردية من الفيلم. حيث نال التصميم الفريد والمتميز للمقتنيات إعجاب المشاهير. كما تم عرض المقتنيات بعد انتهاء حفل العرض الأولي، وذلك بحضور عدد من أشهر الأسماء في صناعة هوليوود.

وبهذه المناسبة، قال "محمد خماس" الرئيس التنفيذي لدى مجموعة الأهلي القابضة: "تواصل مجموعة الأهلي القابضة تقوية علاقتها مع شركتي مارفل وديزني. ومن خلال هذه الشراكة، فإننا نرتقي بتحالفنا إلى مستويات أعلى حيث أننا نعتزم رعاية

العروض الأولية العالمية للأفلام الشهيرة المقبلة التي تنتجها شركة مارفل، مما يتيح لنا كشف النقاب عن منتجات وعلامات تجارية تستهدف شرائح معينة من السوق وكذلك المستهلكين المهتمين بأفلام الأبطال الخارقين. ونحن على ثقة بأن كل عرض أولي سيشكل معلماً بارزاً في مسيرة تحالفنا الاستراتيجي".

وتابع: "كجزء من استراتيجيتنا على المدى الطويل، فإننا نسعى لأن نكون منظمة تركز على الإنسان حيث نرغب بأن يحظى عملاؤنا من مختلف الفئات بتجربة فريدة من نوعها من خلال منتجاتنا وخدماتنا. لقد ارتقينا بتجربة العملاء لدينا إلى مستويات مختلفة بالكامل وخير دليل على ذلك أنه لا تسنح لأحد دوماً فرصة لقاء مشاهير عالميين ذائعي الصيت خلال حفلات عروض السجادة الحمراء العالمية في هوليوود".

وتعتزم مجموعة الأهلي القابضة أيضاً رعاية عروض السجادة الحمراء الأولية لفيلم "دكتور سترينج" والمقرر في وقت لاحق من هذا العام، وأفلام "جارديانز اوف ذا جالكسي 2" و"ثور" و"راغناروك" في العام 2017 و"أفنجيرز: انفينيتي وور" في العام 2018. وتخطط مجموعة الأهلي القابضة، التي تمتلك حضوراً في 20 دولة، لتعزيز أنشطتها التجارية الترفيهية بشكل استراتيجي، كما أنها تتطلع لدخول أقاليم جديدة على الصعيد العالمي. وكانت استوديوهات كوميكيف قد ظهرت للمرة الأولى خلال عرض السجادة الحمراء الأول لفيلم "أفنجيرز: ايج اوف الترون" من إنتاج مارفل وذلك في لوس أنجلوس في شهر أبريل 2015، حيث أبهرت عشاق ثقافة البوب والأبطال الخارقين بمجموعة مقتنيات "هالك باستر" المتحركة.

ومن جانبه، قال "عبدالله محمود"، مدير التسويق والاتصالات المؤسسية في مجموعة الأهلي القابضة: "كجزء من جهودنا لبناء علامتنا التجارية، وكوننا راعياً حصرياً لخدمة البث المباشر خلال حفل العرض العالمي الأول لسلسلة الأفلام المرتقبة من مارفل "كابتن أمريكا: الحرب الأهلية" و"جارديانز اوف ذا جالكسي 2"، فإن ذلك سيعزز من انتشارنا عبر منصات الإعلام الرقمي المتكاملة على امتداد الشركات التابعة لمجموعة الأهلي القابضة".

وقامت شركة "ذا اوديانس" theAudience، وهي واحدة من أكبر ناشري المحتوى الإعلامي والاجتماعي في العالم، بإدارة المؤثرين العالميين بثقافة البوب من أنحاء مختلفة حول العالم الذين قدموا جواً عن طريق مجموعة الأهلي القابضة حصرياً لحضور الحفل وكان من بينهم عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي من أمثال "ألوديا غوسينغفيو" و"شون لونغ" و"آريس كينونغز" و"سكوت نيسواندر" و"آندري ميدوز" و"آرون لاروك".

نبذة عن مجموعة الأهلي القابضة: (www.alahliholdinggroup.com)

مجموعة الأهلي القابضة هي مجموعة من الشركات العالمية متعددة الاختصاصات. لقد عملت المجموعة بنجاح خلال العقود الأربعة الماضية بالعديد من النشاطات الاقتصادية التي تراوحت بين الاستثمار العقاري و البناء والتشييد، والهندسة والبنى التحتية، وتجارة التجزئة، والتكنولوجيا والشؤون اللوجستية، وقطاعات الترفيه والإعلام ومراكز اللياقة البدنية، والفنادق والضيافة، والمشروعات التنموية المبتكرة في دولة الإمارات.

يندرج تحت اسم المجموعة اليوم دبي أوتليت مول، وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط كمركز للبيع من المصنع مباشرةً؛ بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الكبرى في المنطقة الشرقية من الإمارات العربية المتحدة والتي أصبحت معالم معروفة على مستوى البلاد؛ كما تحمل المجموعة حقوق امتياز حصرية لأكبر مجموعة نوادي للياقة البدنية الأمريكية الأصل "جولدز جيم" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ كما أسست المجموعة شركة الأهلي للبلاستيك وهي إحدى كبرى شركات الشرق الأوسط المصنعة للبلاستيك؛ إضافةً إلى حصول المجموعة على حقوق حصرية لنشر الكوميكس والقصص المصورة الخاصة بكبرى شركات الإنتاج العالمية مثل مارفل، وورنر بروز/دي سي كوميكس، وسان ريو؛ غير أنها نجحت مؤخراً بتدشين أكبر متجر في العالم للمقتنيات والمجلات المصورة الخاصة بأفلام الأبطال الخارقين، تحت إسم كوميكيف، في مول الآوتليت في دبي.

بالإضافة إلى ذلك قامت مجموعة الأهلي ومؤخراً بضم واحدة من أبرز شركات تصنيع الألعاب في العالم إليها تحت مسمى استوديوهات كوميكيف، وهي شركة عالمية مقرها سنغافورة تعنى بتصنيع الألعاب والمقتنيات عالية الجودة. كما دشنت المجموعة مؤخراً شركة دولية رائدة لإدارة الفعاليات، يونيفيرسال للفعاليات، والتي ستقوم بتنظيم معارض وملتقيات إيجا بوب كوميك كون في دول مختلفة من العالم وغيرها من الفعاليات الدولية. بالإضافة إلى ذلك، استحوذت الشركة مؤخراً على شركة “ذا أوديانس” وهي واحدة من أكبر ناشري المحتوى الإعلامي والاجتماعي في العالم بهدف البدء بتقديم الخدمات الإعلامية المباشرة للمستهلك، لتصل بذلك إلى 1.2 مليار مستهلك عن طريق 6,500 من المشاهير. تتمتع مجموعة الأهلي اليوم، بعدة منصات تهتم بالترفيه بمختلف أنواعه، وقد نجحت من خلالها بعقد شراكات استراتيجية مع العديد من شركات الإنتاج العملاقة مثل شركة فوكس القرن 20، عالم ديزني -مارفل، سوني بيكتشرز، وارنر بروس، وغيرها من استوديوهات هوليوود الرائدة.

تضم مجموعة الأهلي القابضة حالياً حوالي 9000 من موظفيها المخلصين عبر دول العالم المختلفة. يقع المكتب الرئيسي للمجموعة في الإمارات، حيث تتواجد مكاتبها عبر 20 دولة على مستوى العالم.

نبذة عن مارفل إنترتينمنت:

مارفل إنترتينمنت، هي شركة تابعة بالكامل إلى الشركة الأم "والت ديزني"، وهي من أشهر الشركات الترفيهية العالمية التي تستند على أداء الشخصيات، وتعتمد الشركة بأعمالها على مكتبة غنية تضم أكثر من 8 آلاف شخصية كرتونية تم إطلاقها على العديد من الوسائط المتعددة خلال السنوات السبعين الماضية. تتميز أعمال مارفل بشخصياتها الترفيهية وهي حاصلة على ترخيص دولي وحقوق للنشر. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.marvel.com  © 2015 MARVEL.

Contacts

تسنيم رازا

هاتف:

+971 4 2833655

فاكس:

 +971 4 2829566

البريد الإلكتروني: tasneem@watermelonme.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17761/ar

No comments:

Post a Comment