Wednesday, May 25, 2016

ريميني ستريت تعين نائب مدير أول جديد للمشاركة العالمية للعملاء

مدير تنفيذي أوّل سابق ومُخضرم من "إس إيه بي"، و"سيبيل سيستمز"، و"أوراكل"، لقيادة المؤسّسة العالميّة

لاس فيغاس - يوم الثُّلَاثاء 24 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزوّدة الرائدة والمستقلّة لدعم برمجيات المؤسسات الخاصة بـ"بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" و"هانا داتابايز" الخاصة بشركة "إس إيه بي إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:SAP) وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل" و"أوراكل أجايل بي إل إم" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ORCL)، عن تعيين كيث كوستيلو لمنصب نائب الرئيس الأوّل لشؤون المشاركة العالمية للعملاء. وسيقوم كوستيلو من خلال هذا المنصب الجديد بقيادة كلّ من الرؤية والعمليّات الاستراتيجيّة والتنفيذ الاستراتيجي لبرنامج الشركة العالمي والذي يقدّم خدمات حيويّة وجديرة بالثقة لحسابات كلّ عميل لدى "ريميني ستريت"، وذلك بدءاً من تنفيذ العقد المبدئي. وسيُشرف كوستيلو تحديداً على برنامج "ريميني ستريت" العالمي لإدارة الحسابات وعلى الفريق المسؤول عن ضمان نجاح ورضى العملاء، واعتماد الخدمة واستعمالها، وأمثلة قيمة خدمة المنتجات المرخّصة والدعم، واستيفاء وتحديد الاقتناع لبيع الخدمة، وفرص التوسيع.
يقدّم المدير التنفيذي السابق لدى "إس إيه بي" و"أوراكل" خبرة موثوقة إلى "ريميني ستريت"
يمتلك كوستيلو خبرة 28 عام في قطاع تكنولوجيا الشركات، وهو قيادي يتمتّع بنتائج موثوقة في الربح والخسارة في مجال برمجيّات الشركات، ونجاح العملاء، والمبيعات، والخدمات، ومنظومات الشركاء. يمتلك خبرة في العمل مع شركات ناشئة وشركات مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وخبرة محدّدة في مجال تخطيط موارد المشاريع وإدارة علاقات العملاء وتحليلات الأعمال وتقنيّات السحابة وإدارة الاكتتاب. وقام كوستيلو ببناء وإعادة تجهيز وقيادة مؤسسات ابتكاريّة وسريعة النمو، بدءاً من الفرق الصغيرة ووصولاً إلى الأقسام الكبيرة على النطاق العالمي.
وشغل كوستيلو في السابق مناصب إداريّة في مجال برمجيّات الشركات، بما في ذلك مراكز إداريّة تنفيذيّة أولى لدى "إس إيه بي" و"سيبيل سيستمز" و"أوراكل". وعمل كوستيلو في "إس إيه بي" كنائب الرئيس التنفيذي ومدير عام أقسام تحليلات الأعمال والخدمات العالميّة حيث قام بإدارة العائدات التي تتخطى قيمتها مليار دولار أمريكي. وفي "سيبيل سيستمز"، شغل منصب نائب الرئيس الأوّل للخدمات العالميّة المحترفة. وفي أوراكل، عمل كوستيلو كنائب رئيس أعمال "أوراكل" الاستشاريّة. وكان كوستيلو قبل انضمامه إلى "ريميني ستريت" يشغل منصب نائب الرئيس الأوّل للخدمات العالميّة لدى "برايس وترهاوس" و"بوز ألن آند هاميلتون".  
وقال كوستيلو في هذا السياق: "حصدت سمعة ’ريميني ستريت‘ في تأمين قيمة للعملاء شهرةً في كامل القطاع، وإنّني أرى فرصة هائلة لتوسيع القيمة التي تضيفها ’ريميني ستريت‘ على المؤسسات في جميع أنحاء العالم. أتطلّع للعمل مع عملاء ’ريميني ستريت‘ لضمان تلبية كامل خبرة العملاء، وذلك بدءاً من التأهيل المبدئي ووصولاً إلى الخدمات اليوميّة والمساعدة الاستراتيجيّة مع تخطيط المنصات واقتراح الخدمة الطويلة الأمد، للمعايير العالية للنجاح والرضى الذي يتوقعه عملاءنا ويتمتّعون به من خلال دعم ’ريميني ستريت‘".
وأضاف سيباستيان جرايدي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العائدات، قائلاً: "مع انتقال الشركات بشكلٍ متزايد من دعم البائع إلى دعم ’ريميني ستريت‘، نستمرّ بالاستثمار في برامج تساعد عملاءنا على زيادة قيمة برمجيّاتهم المؤسسيّة من ’إس إيه بي‘ و’أوراكل‘ إلى أقصى حدّ لأعوام قادمة بالتزامن مع تحفيز الابتكار. وقامت ’ريميني ستريت‘ بهندسة نموذج الدعم خاصّتها منذ البداية لتحقيق أعلى مستوى من العائدات على الاستثمار لعملائنا، ويسرّني انضمام كيث إلينا في قيادة المرحلة التالية من نموّ مؤسّسة مشاركة العملاء العالميّة".
للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" @riministreet وإيجادنا عبر "فيس بوك" و"لينكدإن".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المئة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,300 شركة عالمية، أو مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com.
البيانات التطلعية
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نعتزم"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2016. جميع الحقوق محفوظة.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"
ميشيل ماك جلوكلن
هاتف: 8414-523-925 1+
البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17979/ar

 

No comments:

Post a Comment