Tuesday, May 10, 2016

الكندي للعقارات تختار حلول إدارة الممتلكات من ياردي


تضيف الشركة الإماراتية إلى منصتها الجديدة حلول الميزانية والصيانة والتفتيش 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 10 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستقوم شركة "الكندي للعقارات" بإدارة محفظتها العقارية التجارية والسكنية بواسطة "ياردي فوياجر 7 إس"، منصة الشركة الجديدة النقالة والقائمة على السحابة لإدارة الممتلكات والمحاسبة.

وستنفذ "الكندي للعقارات" العديد من العمليات التجارية عبر حلول إضافية مدمجة في منصة "ياردي فوياجر". وهنالك حل جديد، هو ياردي للميزانية المتقدّمة والتوقعات، سيؤتمت عمليات الميزانية والتوقعات والتقييم والنمذجة بخصوص بيانات عقود المستأجرين من "ياردي فوياجر".

كما ستقوم "الكندي للعقارات" بجدولة ومتابعة وإدارة جميع أعمال صيانة المرافق سواءً من الحاسوب المكتبي أو الجهاز المحمول عبر حل ياردي للصيانة المتقدمة. وستقوم الشركة باستخدام حل "ياردي للتفتيش" بهدف جدولة وتتبع عملية تفتيش الوحدات أثناء مرحلتي الانتقال إلى العقار وإخلائه.

وقال عبد الرشيد أ. ك.، مدير قسم التأجير وتكنولوجيا المعلومات في مؤسسة "الكندي للعقارات": "يوفّر لنا مفهوم الحزمة الواحدة من ’فوياجر‘ قدراً كبيراً من المرونة". وأضاف: "إن القدرة على أن تتمكّن بسهولة من تحديد وتنفيذ وظائف إضافية خاصة باحتياجات عملنا أمر غاية في الأهمية بالنسبة لنا".

من جهته قال نيل جيماسمر، نائب رئيس العلاقات الدولية في شركة "ياردي": "يسمح نهجنا المتكامل في حزمة واحدة، لشركات مثل ’الكندي للعقارات‘ بابتكار عناصر مختارة من العمليات العقارية بسهولة، ما يتيح التركيز على الأمور الأكثر أهمية التي تساعد على تحقيق أهداف محددة في الأسواق العقارية المتعددة التي تخدمها".

لمحة عن الكندي للعقارات

"الكندي للعقارات" هي شركة تابعة لمجموعة "الكندي"، وهي شركة كبيرة متنوعة تستثمر في مجال السيارات والخدمات اللوجستية، والالكترونيات، ومواد البناء، والتصميم الداخلي والعقارات. وتشمل محفظتها العقارية أكثر من 2 مليون قدم مربع من المساحات التجارية وأكثر من 1000 وحدة سكنية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.alghandi.com.

لمحة عن "ياردي"

تقوم "ياردي" بتطوير ودعم برمجيات رائدة في قطاع استثمار وإدارة العقارات للشركات العقارية من جميع الأنواع والأحجام. وتأسّست الشركة عام 1984، وهي تقع في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا، وتقدم خدماتها للعملاء في جميع أنحاء العالم من مكاتبها في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yardi.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ياردي سيستمز"

مارتن جدني

هاتف: 308400 1908 (0) 44+

البريد الإلكتروني: martin.gedny@yardi.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17802/ar

No comments:

Post a Comment