Tuesday, May 3, 2016

زد تي إي للأجهزة الجوالة تقدم جولة زد تي إي للمستهلكين في إسبانيا بعد النجاح في كافة أنحاء أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية

 تعرض الشركة الأجهزة الحائزة على جائزة في 14 مدينة بخمس دول 


بكين - يوم الثُّلَاثاء 3 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "زد تي إي" للأجهزة الجوالة، وهي الشركة الرائدة في صناعة الأجهزة الجوالة في العالم، بعد النجاح الذي أحرزته في الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية، عن توسيع الحملة الترويجية للسفر الخاصة بها والموجهة للمستهلكين من أجل تجربة أجهزة "زد تي إي" لتشمل إسبانيا. وبدأت الجولة الأوروبية في برشلونة خلال المؤتمر العالمي للجوال في 21 فبراير وعبرت كلاً من ألمانيا وبولندا وإيطاليا وفرنسا، وأنهت المحطة الأولى في 16 أبريل. وبعد استراحة قصيرة، ستكمل الجولة التي تشتمل على حافلات تعرض أجهزة "زد تي إي" والأنشطة الترفيهية ذات الصلة، رحلتها عبر 16 مدينة اسبانية إضافية من 3 مايو ولغاية 21 يونيو، بما فيها مدريد وفالنسيا وإشبيلية. ومن خلال هذه الجولة، سيتمكن الزوار من تجربة الهواتف الذكية وأجهزة العرض الذكية من سلسلة "أكسون" و"بليد" و"سبرو"، ورؤية كيف يمكن لهذه الأجهزة أن تترك تأثيراً على حياتهم اليومية.
وقال جاكي زانج، الرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ في معرض تعليقه على الأمر: "لقد استمتع فريق ’زد تي إي‘ حتى الآن بلقاء معجبينا المتحمسين من مجموعة متنوعة من الثقافات في كافة أنحاء أوروبا. إن الأعداد الكبيرة للمستهلكين الذين يقومون بزيارتنا والثناء على أجهزتنا تسرنا. تضع ’زد تي إي‘ المستخدمين في قمة أولوياتها في كل ما تقوم به، وهذه المبادرة عظيمة بالنسبة لنا للاستماع إلى ملاحظات قيمة من المستهلكين لدينا".
هذا وشاهد أكثر من 18 ألف شخص "زد تي إي" في جولة أوروبا، التي سافرت لمسافات تزيد عن 11625 كيلومتر و14 مدينة. ودخلت "زد تي إي" للأجهزة الجوالة في شراكة مع المدونين في العشرات من الأحداث، وجذبت حشود ضخمة وقدمت الشركة لجماهير جديدة، سواء عبر الأفراد أو عبر وسائل التواصل الاجتماعية، باستخدام هاشتاج ZTETour#.
وتشكل جولة "زد تي إي" في إسبانيا أحدث وسيلة تمكّن "زد تي إي" للأجهزة الجوالة من التواصل مع المستهلكين، بما يتفق مع أهداف الشركة لعام 2016 التي تتمثل بزيادة الوعي بالعلامة التجارية ومضاعفة حصتها في السوق في البلاد. وبعد رعاية شركة "زد تي إي" لنادي اشبيلية لكرة القدم التي أُعلن عنها في فبراير الماضي، ستنضم جولة "زد تي إي" إلى الحفلة الافتتاحية خلال مباراة الفريق الأخيرة على أراضيه التي ستجري في 8 مايو، وستشارك في نهائيات كأس "كوب ديل ري" في 21 مايو في مدريد. وأعلنت "زد تي إي" عن اتفاق الرعاية مع الفريق في المؤتمر العالمي للجوال 2016، لتكون بمثابة "الشريك التقني الرسمي" للنادي. وتأتي هذه الرعاية لتختم الصفقة لتصبح "زد تي إي" الهاتف الذكي الرسمي للفريق.
يمكن للمستهلكين ووسائل الإعلام متابعة "زد تي إي" للأجهزة الجوالة على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاج ZTETour#، وشخصياً عبر المحطات التالية خلال الجولة في إسبانيا:
مورسيا: 3-4 مايو
إشبيلية: 6-8 مايو
قرطبة: 9-10 مايو
مالقة: 11-12 مايو
غرناطة: 13-14 مايو
ديسكانسو: 16 مايو
مدريد: 17-22 مايو
اليكانتي: 24-25 مايو
فالنسيا: 26-28 مايو
بلد الوليد: 30-31 مايو
لاكورونيا: 2-4 يونيو
بونتيفيدرا: 6-7 يونيو
خيخون: 8-9 يونيو
بلباو: 10-11 يونيو
بامبلونا: 13-14 يونيو
برشلونة: 16-18 يونيو
سان سيباستيان: 20-21 يونيو
لمحة عن "زد تي إي" للأجهزة الجوالة
"زد تي إي" للأجهزة الجوالة هي قسم تابع لشركة "زد تي إي" الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات والشبكات والأجهزة الجوّالة، ويقع مقرها الرئيسي في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" هي شركة مدرجة علناً ومسجلة في بورصتي هونج كونج وشينزن.
وتعتبر شركة "زد تي إي" واحدة من المصنعين الرائدين للأجهزة الجوالة والهواتف الذكية في العالم، حيث تقدم مجموعة كاملة من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية والمودمات والنقاط الساخنة عريضة النطاق الجوالة والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.
وتتمتّع "زد تي إي" بشراكات مع أكثر من 230 شركة اتصالات وموزع رئيسي في أكثر من 160 دولة وإقليم حول العالم، بمن فيها أهم 50 شركة اتصالات عالمية. كما أن "زد تي إي" هي أول شركة تدرج على لائحة أول ثلاث شركات تتقدم بطلبات الحصول على براءات اختراع عالمياً من قبل منظمة الملكية العالمية "ويبو" للأعوام الخمس الماضية (2010-2014). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ztedevice.com.

Contacts

شركة "زد تي إي"
إيفا تشن
هاتف: 68896271-21-86+
البريد الإلكتروني: chen.zhengying@zte.com.cn

أو
"وي" الصين
هاتف: 59001278-10-86+
البريد الإلكتروني: ztechina@we-worldwide.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17754/ar

 

No comments:

Post a Comment