Tuesday, May 10, 2016

إن إي سي ونت كراكر تسهمان في تجربة الشبكات المعرفّة بالبرمجيات والمحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات لدى شركة إن تي تي

تسلّط إن إي سي وحل الإشراف على المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات من نت كراكر الضوء على مستقبل شبكات مزودي الخدمات المصنوعة من وظائف الشبكة الافتراضية النموذجية

طوكيو ووالثام، ماساتشوستس - يوم الثُّلَاثاء 10 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركتا "إن إي سي" و"نت كراكر تكنولوجي" أنهما شاركتا في تجربة مع شركة "نيبون لخدمات التلجراف والهاتف" اليابانية ("إن تي تي") للمساهمة في مفهوم "نيتروسفير".

وقد تمّ تصميم مفهوم "نيتروسفير" من "إن تي تي" لتحويل شبكات مزودي الخدمات من شبكات ساكنة، ذات خدمة واحدة مدعومة بأجهزة صنعت خصيصاً لهذا الغرض، إلى مجموعة مرنة وديناميكية من مكونات نموذجية أصغر حجماً، ما يمكّن مزودي خدمات الاتصالات من توفير طيفٍ واسع من الخدمات لمجموعة كبيرة من المستخدمين النهائيين، حسب الطلب وبتكلفةٍ منخفضة.

هذا وتضمنت التجربة عدّة مكوّنات، بما في ذلك شبكة افتراضية قائمة على الوحدات النموذجية، وخوادم افتراضية، وأجهزة إشراف وأجهزة تحكم. وقدّمت "إن إي سي" و"نت كراكر" في إطار هذه التجربة أجهزة الإشراف على المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") المشهود بكفاءتها عالمياً.

وقال أتسو كاوامورا، نائب الرئيس الأول في شركة "إن إي سي": "نحن متحمسون للعمل مع ’إن تي تي‘ لعرض إمكانية تحوّل السوق إلى العالم الافتراضي والمفتوح عندما تكون قدرات الإدارة الإشراف فعّالةً وتلعب دورها الفعلي. ومع اعتماد الحلول المناسبة، يصبح مزودو الخدمة أكثر مرونة، مما يسهّل تلبية المتطلبات المتغيّرة بسرعة لدى العملاء والقطاع".

لمحة عن شركة "إن إي سي"

تُعدّ شركة "إن إي سي" رائداً في مجال تكامل تقنيات المعلومات والشبكات التي تعود بالنفع على الشركات والأشخاص حول العالم. ومن خلال مزيج من المنتجات والحلول المبنية على خبرات الشركة ومواردها العالمية، تلبي تقنيات "إن إي سي" المتقدمة الحاجات المعقّدة والمتغيرة دوماً لعملائها. وتأتي الشركة بأكثر من 100 عام من الخبرة في مجال الابتكار التقني لتمكين الأفراد والشركات والمجتمع. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع الشركة على العنوان التالي: www.nec.com.

وتقدّم مجموعة "إن إي سي" حلولاً للمجتمع "سوليوشنز فور سوسايتي" تعزّز السلامة والأمن والكفاءة والمساواة في المجتمع. وتهدف "إن إي سي" وفقاً للرسالة المؤسسية للشركة "تنظيم عالم أفضل"، إلى المساعدة على حل مجموعة واسعة من المسائل الحافلة بالتحديات وخلق قيمة اجتماعية جديدة لعالم الغد دائم التغيير. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.nec.com/en/global/about/solutionsforsociety/message.html.

"إن إي سي" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "إن إي سي". جميع الحقوق محفوظة. إن جميع أسماء أو منتجات الشركة الأخرى المذكورة في هذا البيان الصحفي قد تكون علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة للشركات المعنية والتي ترتبط بها. شركة "إن إي سي 2016".

لمحة عن "نت كراكر تكنولوجي"

تعتبر "نت كراكر تكنولوجي"، وهي فرع مملوك بالكامل لشركة "إن إي سي"، شركة برمجيات ذات نظرة تقدّمية، تقدم الحلول الحساسة للمهام لمزودي الخدمات في جميع أنحاء العالم. وتمكّن حافظتنا الشاملة من الحلول البرمجية والخدمات المهنية التحولات الرقمية واسعة النطاق، لتفتح أبواب الفرَص أمام السحابة، والمحاكاة الافتراضية ومنظومة الاتصالات المتنقلة المتغيرة. ويساهم المزيج الفريد من التكنولوجيا والناس والخبرة، من خلال السجل المتواصل في تقديم الخدمات لأكثر من 20 عاماً، في مساعدة الشركات على تحويل شبكاتها وتمكين خبرات أفضل لعملائها.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.netcracker.com

بإمكانكم الاطلاع على النسخة المصدر علة موقع بزنيس واير:

http://www.businesswire.com/news/home/20160510005816/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "نت كراكر تكنولوجي"

جوانا لاريفي

+1-781-419-3374

Joanna.Larivee@Netcracker.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17835/ar

No comments:

Post a Comment