Thursday, May 12, 2016

تكريم الفائزين والمشاركين في جوائز الوكيل المساعد للجنسية والإقامة والمنافذ

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 12 مايو 2016 [ME NewsWire]
كرمت وزارة الداخلية الفائزين والمشاركين في جوائز الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ والمتعاملين الذين قدموا مقترحات لتطوير وتحسين الخدمات في حفل نظمته إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقطاع في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي.
وأكد اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، أن التميز والإبداع أصبح هدفاً اساسياً لأبنائنا وبناتنا في دولتنا الغالية، حيث انهم يدركون أن العمل المتميز والمبدع هو عامل رئيسي في بناء نهضة الوطن واستمرار تقدمه ليحقق مكان الصدارة في سباق التنافسية العالمي.
وقال  في كلمة خلال الحفل إن تكريم المتميزين من أبنائنا والذين ساهموا في تطوير القطاع وتحسين الأداء من خلال تقديم مقترحاتهم، وكذلك الذين قدموا مثالاً للنزاهة والأمانة في أداء العمل وساهموا في التصدي للذين يحاولون العبث بأمن دولتنا، وأثبتوا بأن هناك رجال مخلصين لدولتهم وقيادتهم من خلال تحقيقهم المراتب المتقدمة في شتى المجالات داخل وخارج الدولة.
وهنأ الفائزين الذين حصلوا على جوائز محلية وعالمية، داعياً الجميع للعمل معاً لنؤكد للعالم أن رؤية قيادتنا الرشيدة بأن نكون الرقم (1) هو شعارنا في العمل، لافتاً إلى أن هدف قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ هو اسعاد العاملين وتحقيق السعادة للمتعاملين، وفقاً لنهج الحكومة الاتحادية.
وقدم العقيد سليمان الدرعي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالجنسية والإقامة والمنافذ، شرح موجز عن منظومة وآلية وإجراءات تقديم الطلبات وتقييم الجوائز من قبل لجنة تضم جميع الإدارات العامة بالقطاع للحيادية والشفافية في عملية اختيار الفائزين.
وذكر انه في عام 2015 تم اضافة جائزتين هما جائزة الوكيل المساعد للابتكار، وجائزة الوكيل المساعد لأفضل مقترح مقدم من المتعاملين، لافتاً إلى انه منذ اطلاق الجائزة في عام 2013 بلغ عدد المقترحات المقدمة 9556 مقترحاً، وبلغ عدد المكرمين 715 من الضباط وصف الضباط والأفراد والعنصر النسائي والمتعاملين الخارجيين.  
وكرم  الخييلي الفائزين والمتميزين والمشاركين بمقترحاتهم لتطوير وتحسين الخدمات التي يقدمها قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ.
حضر الحفل اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في دبي والمديرون العامون للإقامة وشؤون الأجانب بالدولة، ومديري الإدارات وعدد كبير من الضباط وصف الضباط والأفراد والعنصر النسائي في قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ.   
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام الأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات
00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17871/ar

No comments:

Post a Comment