Sunday, May 1, 2016

هيلتون إتش أونورز تقدّم برنامج المكافآت الترويجي اللامحدود، العرض العالمي الغني بالنقاط دون قيود

أعضاء "هيلتون إتش أونورز" يكسبون نقاطاً مزدوجة لامحدودة ، كل يوم في كل فندق من فنادق حافظة "هيلتون"


ماكلين، فيرجينيا - يوم الأحد 1 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):  يقوم "هيلتون إتش أونورز"، برنامج الولاء لعلامات فنادق "هيلتون العالمية" المميزة الـ13 بتبسيط مسألة مضاعفة النقاط إلى أقصى الحدود عبر عرض ترويجي جديد وغني ولامحدود. وسيكسب الأعضاء الذين يحجزون مباشرة ويقيمون في أي من فنادق حافظة "هيلتون العالمية" نقاطاً مزدوجة لجميع الإقامات من 1 مايو إلى 31 أغسطس 2016، من دون قيود. وبإلغائه تعقيدات كسب النقاط، وتمكين الأعضاء من الوصول إلى وجهة أحلامهم بشكل أسرع، لا يفرض البرنامج الترويجي اللامحدود حدّاً على عدد النقاط الممكن اكتسابها، ولا استثناءات ولا متطلبات لحد أدنى من عدد الليالي. ومن خلال البرنامج الترويجي سيتمكّن أعضاء "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" من كسب نقاط مزدوجة لكل إقامة في فنادقَ ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"ترو باي هيلتون" و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز".
وقال آرون غليك، نائب رئيس "هيلتون إتش أونورز": "تمتلك ’هيلتون إتش أونورز‘الآن عدد أعضاء أكبر من أي وقت مضى، ويسرّنا أن نقدّم لهم المزيد من النقاط هذا الصيف ضمن برنامج المكافآت الترويجية اللامحدودة في كل فندق في جميع أنحاء العالم وفي كل يوم"، وأضاف: "سواء استخدم الأعضاء النقاط للقاء فنّانهم المفضل من خلال سلسلة حفلات ’هيلتون‘، أو قاموا باستبدال إقامتهم المجانية بعطلات نهاية الأسبوع، أو اختبار حدث رياضي يقام لمرة في الحياة، فإن مضاعفة النقاط في ظل عدم وجود سقف أو قيود، ستساعدهم في الوصول الى ذلك بشكل أسرع".
وبالإضافة إلى الاستفادة من العروض الترويجية مثل برنامج "المكافآت الترويجية اللامحدودة"، سيتمكّن جميع أعضاء "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون مباشرة من خلال مواقع "هيلتون" الإلكترونية، أو تطبيقات "هيلتون إتش أونورز"  الهاتفية النقالة أو مراكز الاتصالات للحجوزات، أو من خلال شركات السفر الشريكة المفضلة أو وكلاء السفر المعتمدين، من الحصول الفوري على المنافع مثل الحسومات الحصرية، والاتصالات المجانية بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية مثل تسجيل الدخول واختيار الغرف والوصول إليها باستخدام مفتاح رقمي، إضافة إلى إمكانية كسب نقاط "هيلتون إتش أونورز" واستبدالها بإقاماتٍ مجانية. وعلى رأس هذه المنافع الفورية، سوف يحصل الأعضاء على عروض محددة ، مستهدفة ومخصصة لأساليب سفرهم، كلما تعرّفت "هيلتون" على أعضائها بشكل أفضل.
للمشاركة في برنامج "المكافآت الترويجية اللامحدودة"، يجب على الأعضاء التسجيل قبل تسجيل خروجهم من الإقامة بين 1 مايو 2016 و31 أغسطس 2016، على موقع  HHonors.com/UnlimitedBonus. لمزيد من المعلومات، أو الانضمام إلى عضوية "هيلتون إتش أونورز"، يرجى زيارة الموقع: HHonors.com.
لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"
"هيلتون إتش أونورز" هو برنامج حائز على جوائز لمكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية الثلاثة عشر المتميزة، التي تضم أكثر من 4,660 فندق ومنتجع وعقار على أسس مشاركة الوقت في 102 بلد ومنطقة. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بإمكانية الحصول الفوري على منافع تتضمن حسومات حصرية لايمكن إيجادها في أي مكان آخر، واتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. ويقدّم برنامج "هيلتون إتش أونورز" لأعضائه، البالغ عددهم 52 مليون عضو، مئات الطرق للحصول على النقاط واستبدالها. ويمكن للأعضاء استبدال النقاط بإقاماتٍ مجانية أو بضائع ممتازة أو مساهمات خيرية أو فعاليات مميّزة عبر منصة "إتش أونورز" للمزادات العلنية (hhonors.com/auctions)، مثل التجارب الفنية الحصرية وحفلات الفندق عبر برنامج "لايف نيشن" أو تجارب السباقات مع فريق "ماكلارين- هوندا" للفورمولا 1. كما تتم مكافأة أعضاء "إتش أونورز" أيضاً لولائهم لها عبر منحهم خدمة أكثر تخصيصاً. وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونورز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.com، أو التواصل مع "هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني التالي:  news.hiltonhhonors.com.
لمحةٌ عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:HLT هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتشتمل على أكثر من 4,660 فندقاً وعقاراً على أساس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 765 ألف غرفة فندقية في 102 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 96 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على ثلاث عشرة علامة تجارية عالمية المستوى فنادقَ ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتسباي هيلتون"، و"هيلتون جاردن إن"، و"هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون" و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بإمكانية الحصول على منافع تتضمن أفضل الأسعار اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com . للمزيد من المعلومات وللتواصل مع "هيلتون العالمية" الرجاء زيارة أحد المواقع التالية على فيسبوك وتويتر ويوتيوب وفليكر ولينكد إن وإنستغرام.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
بليك روحاني
شركة "هيلتون العالمية"
(703) 883 6615
blake.rouhani@hilton.com
news.hiltonhhonors.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17742/ar

No comments:

Post a Comment