Wednesday, May 11, 2016

إي إي إس أوروبا: نظام تخزين الطاقة يؤدي إلى تغيير نموذجي في قطاع الطاقة

Energy Storage Systems at ees Europe: The exhibition showcases the industry's latest trends and innovations (Photo: Business Wire)
ميونيخ - يوم الأَرْبعاء 11 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يرسل "إي إي إس أوروبا"، وهو أكبر معرض للبطاريات وأنظمة تخزين الطاقة في أوروبا، إشارةً إيجابيةً للسوق: تمّ حجز مساحة المعرض من قبل 200 جهة عارضة قبل شهرين من بدء المعرض – ما يعتبر علامة أكيدة للتنمية في سوق تخزين الطاقة حول العالم والتي تقود ثورة الطاقة العالمية. هذا وسينعقد معرض "إي إي إس أوروبا" مرة أخرى في ميونيخ خلال الفترة 22-24 يونيو 2016 إلى جانب معرض "إنترسولار أوروبا"، وهو المعرض الرائد عالمياً في قطاع الطاقة الشمسية، وشركائه. يمكن للزوار توقع أكثر من 1000 شركة عارضة في الحدثين، بحيث ستعرض 380 منها المنتجات المبتكرة والخدمات والحلول لأنظمة تخزين الطاقة.

آمنة ونظيفة - وقبل كل شيء، ذكية: هكذا ستكون إمدادات الطاقة في المستقبل. وستكون بطاريات التخزين العناصر الرئيسية، لأنه: في الشبكات الذكية، تقوم أنظمة التخزين الضخمة بفصل الإنتاج عن الاستهلاك، وبالتالي ضمان توفّر الطاقة النظيفة في جميع الأوقات. وكذلك للاستخدام الخاص، على سبيل المثال، يعزز التخزين المنزلي للطاقة الكهروضوئية النظام ويمنح الأمن. فأظهرت دراسة أجرتها "بروجنوس إيه جي" بالنيابة عن الوزارة الاتحادية للشؤون الاقتصادية والطاقة مؤخراً، أن بطاريات تخزين الطاقة الشمسية الذكية تقلّل أيضاً من الحاجة لتوسيع الشبكة. ففي بافاريا وبادن-فورتمبيرغ وحدهما، تم تخفيض التكاليف بأكثر من 100 مليون يورو سنوياً. فليس من المستغرب أن تزدهر سوق نظام تخزين الطاقة الكهروضوئية. وتشير توقعات شركة "إي يو بي دي ريسيرش" إلى أنّ السوق ستنمو أربعة أضعاف بحلول عام 2020 إلى نحو 900 مليون يورو سنوياً. وتقود ألمانيا هذه التطورات مع حصة حالية في السوق تصل إلى نحو 90 في المائة. ووفقاً لتقديرات الجمعية الألمانية للطاقة الشمسية ("بي إس دبليو- سولار")، تم تركيب نحو 35 ألف نظام تخزين الطاقة الشمسية في ألمانيا وحدها. كما ستلعب السيارات الكهربائية دوراً هاماً في إمدادادت الطاقة في المستقبل. ولا تطبّق هذه المركبات رؤية القيادة منخفضة الانبعاثات فحسب، إنما يمكنها أيضاً أن تكون بمثابة منطقة عازلة للذروة في إمدادات الطاقة واستهلاكها، تماماً مثل شركات التخزين النقالة. 

"إي إي إس أوروبا"- قصة نجاح

يركز منظمو معرض "إنترسولار أوروبا" منذ عامين، بوجه خاص على تخزين الطاقة، وأقاموا منصة دولية ناجحة للبطاريات وأنظمة تخزين الطاقة المبتكرة مع معرض "إي إي إس أوروبا" الذي يقام بصورة متوازية. وفي فترة قصيرة من الزمن، أسّس الحدث لحضوره باعتباره معرضاً رائداً. وبعد النجاح الكبير في العام الماضي- تضاعف عدد العارضين ثلاث مرات مقارنة مع العام السابق- وأظهر معرض "إي إي إس أوروبا" نمواً ملحوظاً مرة أخرى هذا العام. ونمت مساحة العرض بنسبة تزيد عن 40 في المائة لتصل إلى أكثر من 12 ألف متر مربع. 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ees-europe.com.

لمحة حول "إي إي إس"

تعتبر سلسلة معارض "إي إي إس" العالمية نقطة التقاء القطاع، بحيث تجمع ما بين مصنعي وموزعي ومستخدمي وموردي أنظمة تخزين الطاقة الكهربائية الثابتة والمتنقلة. ويتم تنظيم معارض "إي إي إس" بالاشتراك مع "إنترسولار أوروبا"، وهي سلسلة المعارض الرائدة في قطاع الطاقة الشمسية.

ويعتبر "إي إي إس أوروبا" أكبر معرض في القارة مع أكبر عدد من الزوار في قطاع البطاريات وتخزين الطاقة.

يتم تنظيم "إي إي إس أوروبا" من قبل كل من "سولار بروموشن" المحدودة، و"فورتسايم" و"فرايبرج ويرتشافت توريستيك آند ميسي المحدودة آند كو. كي جي".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"فيشر آبلت"، العلاقات

روبرت شوارزينبوك

هاتف: +49 89 747466-23

فاكس: +49 89 747466-66

البريد الإلكتروني: rs@fischerAppelt.de









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17858/ar

No comments:

Post a Comment