Monday, May 9, 2016

إم إتش آي تطلق بيان المجموعة وشعارها الجديد

- في إطار الحملة التي تسعى إلى تعزيز الرؤية العالمية -

 

طوكيو - يوم الإثنين 9 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): كشفت اليوم شركة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" المحدودة ("إم إتش آي") (والمدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:7011)، عن بيان المجموعة وشعارها الجديد “Move the world forward”  الذي يجسد القيمة الفريدة والرؤية الخاصة التي تجلبها الشركة للعالم اليوم. وأطلقت شركة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" أيضاً "SPECTRA"، وهو موقع إعلامي جديد عبر الإنترنت سيساهم بتوفير مجموعة واسعة من القصص التي ستنقل هذا الموضوع للجمهور العالمي.
وتقوم شركة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" بتنفيذ استراتيجية تجارية عالمية من أجل تعزيز حضورها وقدرتها التنافسية، وتوسيع نطاق أعمالها في كافة أنحاء العالم. ويوضح بيان المجموعة الدور الذي تؤديه الشركة في عالم اليوم والقيمة التي توفرها للعملاء على الصعيد العالمي.
وفي إطار سعيها للمضي قدماً، ستعزز شركة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" وظيفة الاتصال  الخاصة بها على المستوى العالمي، وفي الأسواق الرئيسية حول العالم، في محاولة لتعميق الفهم وتعزيز ظهور المجموعة في كافة أنحاء العالم.
وقال سونيشي مياناجا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إم إتش آي"، في سياق تعليقه على الأمر: "سيتولى الموظفون في شركة ‘ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة’ تجسيد بيان المجموعة في أنشطتهم التجارية عبر كافة شركات ‘ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة’. وسيساعد هذا الأمر في دعم جهودنا المبذولة لما بعد مرحلة دمج الشركات التي أضيفت حديثاً إلى شركة ‘ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة’، مما يتيح لنا العمل معاً كمجموعة لتحقيق هدفنا المتمثل بمجموعة ‘كوربورايت أسبيرايشن’1 التي تأتي في وسط خطة العمل متوسطة الأجل للعام 2015".
ويعبّر بيان المجموعة عن المساهمة التي تقوم بها شركة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" للعالم بالاعتماد  على مجموعة كاملة من التقنيات خاصتنا عبر حافظة أعمال فريدة من نوعها في البر والبحر والجو والفضاء بهدف إيجاد حل للتحديات المعقدة على النطاق العالمي التي نواجهها في عالم اليوم، وفي المستقبل.
ويدعو الشعار إلى المضي بالعالم إلى الأمام“Move the world forward”  إلى جانب عملائنا حول العالم والمجتمعات المحلية نحو مستقبل أكثر استدامة.
-----------------------------
"1"كوربورايت أسبيرايشن": "مجموعة عالمية مع رؤية متمثلة بتشكيل منظمة مبتكرة ورشيقة تعزز التزامنا لتحقيق التقدم التقني والتميز الهندسي من أجل توفير نمو قوي في ظل التغيرات المستمرة وإحداث تغيير دائم في المجتمعات التي نخدمها".
 
 
MOVE THE WORLD FORWARD
بيان المجموعة:
"في شركة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة"،
نقوم بضخ  الأفكار الهامة في الحلول التي تدفع بالعالم إلى الأمام
- من خلال تطوير حياة جميع الأشخاص الذين يشاركوننا الحياة على سطح هذا الكوكب.
ومن خلال التقريب بين الناس والأفكار وجمعهما معاً،
نستمر في تمهيد الطريق لمستقبل من النجاحات المشتركة.
ونسعى بحماس لإيجاد أساليب جديدة، ومستدامة وأكثر بساطة لتزويد
مدننا بالطاقة، وتحسين البنية التحتية، وتعزيز الابتكار في مجال التصنيع
وربط الناس والشركات في كافة أنحاء العالم
بسرعة وكفاءة متزايدتين.
هذه هي قوة التناغم الحقيقي.
هذا ما يعنيه المضي بالعالم إلى الأمام.
هذا هو حاضر شركة "ميتسوبيشي" للصناعات الثقيلة".
الروابط
  • http://spectra.mhi.com/ : SPECTRA
  • صناعة الإنسان - الفيديو الخاص بالبيان الرسمي لشركة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة":
لمحة عن شركة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة"
تعتبر شركة "ميتسوبيشي" للصناعات الثقيلة" المحدودة، ("إم إتش آي") والتي تتخذ من طوكيو مقراً لها، واحدةً من أبرز الشركات المصنّعة في العالم، مع حوالى 82 ألف موظف في المجموعة ومبيعات موحدة بلغت قيمتها 40 مليار دولار أمريكي. وعلى مدى أكثر من 130 عاماً، قامت الشركة بتوجيه الأفكار الهامة نحو ابتكار حلول مبتكرة ومتكاملة تساهم بالمضي بالعالم إلى الأمام. وتملك شركة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" حافظة أعمال فريدة من نوعها تغطي البر، والبحر، والجو، وحتى الفضاء. وتوفر "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" حلولاً مبتكرة ومتكاملة عبر مجموعة واسعة من القطاعات من الطيران التجاري والنقل إلى محطات توليد الطاقة الكهربائية والتوربينات التي تعمل على الغاز، ومن الآلات الصناعية والبنية التحتية إلى الأنظمة الدفاعية والفضائية.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بشركة "ميتسوبيشي" للصناعات الثقيلة:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام:
شركة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" المحدودة
دانييل لوكمان
مدير العلاقات العامة
هاتف: 2168-6716-3(0)-81+
فاكس: 5860-6716-3(0)-81+
البريد الإلكتروني: mhi-pr@mhi.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17822/ar

No comments:

Post a Comment