Wednesday, May 11, 2016

إنسايت وأرياد تعلنان عن توقيع اتفاقية تستحوذ بموجبها الأولى على عمليات أرياد في أوروبا وترخيص آيكلوسيج (بوناتينيب) في أوروبا

ويلمنجتون، ديلاوير وكامبريدج، ماساتشوستس - يوم الأَرْبعاء 11 مايو 2016 [ME NewsWire]
  • ستسرع "إنسايت" توسيع منظمتها الأوروبية من أجل تحسين إمكانات إطلاق المنتجات مستقبلاً في أوروبا.
  • ستتلقى "أرياد" دفعات مقدمة بقيمة 140 مليون دولار أمريكي، إضافة إلى حقوق ملكية متدرجة على مبيعات "آيكلوسيج" في أوروبا، وإنجازات محتملة على المؤشرات المستقبلية لـ"آيكلوسيج".
(بزنيس واير): أعلنت كل من شركة "إنسايت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:INCY) وشركة "أرياد الصيدلانية" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:ARIA) اليوم عن دخولهما في اتفاقية نهائية، تستحوذ بموجبها شركة "إنسايت" على عمليات شركة "أرياد" في أوروبا. وستوقع الشركتان في ختام هذه الصفقة أيضاً اتفاقية الترخيص والتي ستحصل شركة "إنسايت" بموجبها على رخصة حصرية لتطوير وتسويق "آيكلوسيج" ("بوناتينيب") في أوروبا وغيرها من البلدان المختارة.
ويتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحافي الكامل من خلال الضغط على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160509005465/en/
وتجدر الإشارة إلى أن عملية الاستحواذ المزمعة لفريق أوروبي متكامل تماماً من 125 موظفاً متخصصين في المجال الطبي، والمبيعات، والتسويق، من شأنها أن تعزز خطة "إنسايت" الاستراتيجية وتسرع في إنشاء عملياتها في أوروبا، مما يساعد على تحسين التطوير السريري وتعزيز إمكانيات عمليات الإطلاق المستقبلية لمحفظة "إنسايت" من المنتجات قيد التطوير في أوروبا.
ستتمكن "أرياد" من خلال هذا الاتفاق الرامي إلى تصفية عملياتها في أوروبا ومنح ترخيص "آيكلوسيج" في أوروبا، من التركيز على الترويج لـ"آيكلوسيج" في سوق الولايات المتحدة ذات القيمة عالية، مع القيام بنفس الوقت بتعزيز مركزها المالي والحفاظ على خياراتها الهامة من خلال بند إعادة الشراء المحتمل لحقوق ترخيص "آيكلوسيج" في حال وجود تغير في السيطرة على شركة "أرياد"، كما هو منصوص عليه أدناه.
وبموجب شروط اتفاقية الترخيص، ستحصل "إنسايت" على رخصة حصرية لتطوير وتسويق "آيكلوسيج"، مثبط التيروزين كيناز الوحيد المعتمد مع نشاط ضد الطفرة "تي 315 آي"، في جميع أنحاء أوروبا وفي بلدان مختارة أخرى. لا بد من الإشارة إن أن "آيكلوسيج" معتمد في أوروبا لعلاج المرضى الذين يعانون سرطان الدم المزمن النخاعي وابيضاض الدم الليمفاوي الحاد المقاومين أو غير المحتملين للجيل الثاني من مثبطات التيروزين كيناز وكافة المرضى المصابون بالطفرة "تي 315 آي".
وقال هيرفيه هوبينو، الرئيس التنفيذي لشركة "إنسايت" في معرض تعليقه على الأمر: "يشكل الاستحواذ على عمليات ’أرياد‘ في أوروبا فرصة استراتيجية فريدة من نوعها بالنسبة إلى ’إنسايت‘، ما من شأنه ترسيخ بصمتنا الطبية والتجارية في أوروبا بصورة أكبر. وستسهم إضافة خبرة ومواهب ومصادر وعلاقات فريق ’أرياد‘ إلى منظمتنا الأوروبية الراهنة، في تسريع التوسع العالمي المخطط ما يجعلنا في وضع جيد لتعزيز محفظة التطوير الغنية لدينا".
من جهتها، أشارت باريس بانايوتوبولوي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أرياد": "يشكل قرار تصفية عملياتنا الأوروبية ومنح ترخيص الحقوق التجارية لـ’آيكلوسيج‘ في أوروبا أحد أهم نتائج المراجعة الاستراتيجية الجارية التي نقوم بها. نحن سعداء لحصولنا على ’إنسايت‘ كشريك ملتزم من أجل مواصلة النمو القوي لإيرادات ’آيكلوسيج‘ في أوروبا، مع تعزيز وضعنا المالي إلى حد كبير والحفاظ على خياراتنا الاستراتيجية المستقبلية المحتملة مع إمكانية إعادة شراء ’آيكلوسيج‘".
شروط الاتفاقيتين
ستستحوذ "إنسايت" وفقاً لشروط اتفاقية شراء الحصص، على جميع أسهم "أرياد" الصيدلانية (لوكسمبورج) المحدودة، الشركة الأم لشركات "أرياد" التابعة الأوروبية المسؤولة عن تسويق "آيكلوسيج" في الأراضي المرخصة، مقابلة مبلغ 140 مليون دولار أمريكي يسدد إلى "أرياد"، وسيتم تمويله من قبل "إنسايت" من خلال النقد المتوفر في متناول اليد.
وبالإضافة إلى اتفاقية شراء الحصص، فقد اتفق الطرفان على الدخول في اتفاقية ترخيص (اتفاقية الترخيص)، عند وضع اللمسات الأخيرة على إتفاقية شراء الحصص، والتي بموجبها سيتم منح "إنسايت" رخصة حصرية لتطوير وتسويق "آيكلوسيج" في الاتحاد الأوروبي و22 دولة أخرى، بما في ذلك سويسرا والنرويج وتركيا وإسرائيل وروسيا. هذا وسيحق لـ"أرياد" الحصول على حقوق ملكية متدرجة تتراوح ما بين 32 و50 في المائة من صافي مبيعات "آيكلوسيج" في الأراضي المرخصة وأهداف تنموية وتنظيمية محتملة  لـ"آيكلوسيج" في مؤشرات الأورام الجديدة في الأراضي المرخصة تصل قيمتها إلى 135 مليون دولار أمريكي. كما قد تصبح "أرياد" أيضاً مؤهلة للحصول على أهداف إضافية لمؤشرات غير علم الأورام، إذا تمت الموافقة على ذلك، في المناطق المرخصة. وقد وافقت "إنسايت" أيضاً على تمويل جزء من عملية التطوير السريرية الجارية لـ"آيكلوسيج" في التجارب السريرية "أوبتيك" و"أوبتيك 2 إل" من خلال مدفوعات متقاسمة التكاليف تصل إلى سبعة ملايين دولار أمريكي في عامي 2016 و2017.
وتشمل شروط اتفاقية الترخيص أيضاً خياراً يخوّل أحد أصحاب شركة "أرياد" إعادة شراء حقوق "آيكلوسيج" من خلال سداد الدفعات المقدمة والأهداف، بالإضافة إلى دفع مبلغ إضافي على أساس مبيعات "آيكلوسيج" خلال الـ12 شهراً الماضي وحقوق ملكية تتراوح ما بين 20 إلى 25 في المائة على المبيعات على مدى حقوق الملكية المتبقية. ولا يمكن ممارسة بند إعادة الشراء قبل عامين أو بعد ستة أعوام من إغلاق هذه الصفقة، ويتضمن فترة انتقالية مدتها سنة واحدة.
ومن المتوقع أن يتم إغلاق الصفقة في أو نحو الأول من يونيو 2016، وتخضع لشروط الإغلاق العرفية، ومن المتوقع أن تحد من مصروفات التشغيل السنوية لـ"أرياد" لعام 2017 بنحو 65 مليون دولار أمريكي. علاوة على ذلك، فمن المتوقع أن تولّد الصفقة أرباحاً تراكمية لـ"إنسايت" عام 2018.
يُشار إلى أنه من المتوقع أن تقوم كل من شركة "أرياد" و"إنسايت" بتقديم وثائق كشف إضافية لدى لجنة الاوراق المالية والبورصات تتعلق بهذه الصفقة.
مؤتمر المستثمرين الهاتفي الخاص بـ"أرياد" اليوم في تمام الساعة 8:30 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة
ستعقد شركة "أرياد" بثاً حياً ومؤتمراً هاتفياً بخصوص الصفقة مع "إنسايت" هذا الصباح بتمام الساعة 8:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يمكن الوصول إلى البث الحي من خلال زيارة قسم علاقات المستثمرين في موقع "أرياد"  الإلكتروني عبر الرابط التالي: http://investor.ariad.com. ويمكن الوصول إلى المؤتمر الهاتفي من خلال الاتصال بالرقم 9386-249-844 (رقم داخلي) أو الرقم 1534-823-270 (رقم دولي) قبل خمس دقائق من الوقت المقرر لبدء المؤتمر ومن خلال توفير رمز المرور 7492679. وستتوفر إعادة للمؤتمر الهاتفي عبر موقع "أرياد" الإلكتروني خلال نحو ساعتين بعد انتهاء المؤتمر وسيتم حفظه لمدة ثلاثة أسابيع.
المؤتمر الهاتفي والبث الحي الخاص بشركة "إنسايت" اليوم بتمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة
ستعقد شركة "إنسايت" المؤتمر الهاتفي الخاص بها لمناقشة النتائج المالية للربع الأول من عام 2016 والبث الحي هذا الصباح بتمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. للوصول إلى المؤتمر الهاتفي، يرجى الاتصال عبر الرقم 9221-407-877 للمتصلين المحليين أو الرقم 8597-689-201 للمتصلين الدوليين. يرجى تقديم رقم هوية المؤتمر 13628695 عندما يطلب منكم ذلك.
إذا كنتم غير قادرين على المشاركة، سيتم توفير إعادة للمؤتمر الهاتفي لمدة 30 يوماً. رقم الطلب الهاتفي لإعادة المؤتمر في الولايات المتحدة هو 6853-660-877 ورقم الطلب الهاتفي للمتصلين الدوليين هو 7415-612-201. للوصول إلى الإعادة، ستحتاج إلى رقم تعريف المؤتمر 13628695.
كما سيُبثّ المؤتمر الهاتفي على شبكة الإنترنت مباشرة ويمكن الوصول إليه عبر الموقع الإلكتروني التالي www.incyte.com في قسم المستثمرين تحت عنوان "الأحداث والعروض".
لمحة عن "سي إم إل" وابيضاض الدم الليمفاوي الحاد ذي الرقم الهيدروجيني الإيجابي ("بي إتش+ إيه إل إل")
"سي إم إل" هو سرطان خلايا الدم البيضاء يتم تشخيصه في نحو سبعة آلاف مريض سنوياً في أوروبا1. يتميز "سي إم إل" بالإنتاج المفرط وغير المنظم لخلايا الدم البيضاء من قبل النخاع العظمي نتيجة خلل جيني ينتج بروتين "بي سي آر- إيه بي إل". وبعد مرحلة مزمنة من إنتاج عدد كبير من خلايا الدم البيضاء، يتطور "سي إم إل" عادة إلى مراحل أكثر عدوانية يشار إليها بالمرحلة المتسارعة والنَوبَةٌ الأرومِيَّة. ويعتبر "بي إتش+ إيه إل إل" نوعاً فرعياً من سرطان الدم الليمفاوي الحاد الذي يحمل الرقم الهيدروجيني الإيجابي وينتج بروتين "بي سي آر- إيه بي إل". وهو يحتوي على مسار أكثر عدوانية من "سي إم إل" وغالباً ما تتم معالجته من خلال مزيج من العلاج الكيميائي ومثبطات التيروزين كيناز. ويتجلى بروتين "بي سي آر- إيه بي إل" في هذين المرضين.
لمحة عن أقراص "آيكلوسيج" (بوناتينيب)
"آيكلوسيج" هو مثبط كيناز. والهدف الرئيسي لـ"آيكلوسيج" هو بروتين "بي سي آر- إيه بي إل"، وهو تيروزين كيناز شاذ يتجلى في سرطان الدم النخاعي المزمن ("سي إم إل") وابيضاض الدم الليمفاوي الحاد ذي الرقم الهيدروجيني الإيجابي (صِبْغِيُّ فيلادلفيا). وتم تصميم "آيكلوسيج" باستخدام منصة "أرياد" الحسابية والقائمة على الهيكلية خصيصاً لمنع نشاط  "بي سي آر- إيه بي إل". ولا يستهدف "آيكلوسيج" "بي سي آر- إيه بي إل" الأصلي فحسب، إنما أيضاً البروتينات المغايرة لديها التي تحمل الطفرات التي تمنح المقاومة للعلاج، بما في ذلك طفرة "تي 315 آي"، التي ارتبطت بالمقاومة لمثبطات التيروسين كيناز المعتمدة.
تجدر الإشارة إلى أن "آيكلوسيج" معتمد في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وأستراليا وسويسرا وإسرائيل وكندا.
في الولايات المتحدة، "آيكلوسيج" هو مثبط كيناز يوصى باستعماله للحالات التالية:
  • علاج المرضى البالغين الذين يعانون من ابيضاض الدم النخاعي المزمن "تي 315 آي- إيجابي" (المرحلة المزمنة، المرحلة المعجلة، أو المرحلة الأرومية) أو ابيضاض الدم الليمفاوي الحاد ذي الرقم الهيدروجيني الإيجابي (صِبْغِيُّ فيلادلفيا) "تي 315 آي- إيجابي".
  • علاج المرضى البالغين الذين يعانون من سرطان الدم النخاعي المزمن أو "بي إتش+ إيه إل إل"  في المرحلة المزمنة، المرحلة المعجلة، أو المرحلة الأرومية والذين لم يوصى لهم بأي علاج من مثبطات التيروزين كيناز الأخرى.
تستند هذه المؤشرات إلى معدل الاستجابة. لا يوجد أي تجارب تفيد بتحسن في الأعراض المتعلقة بالأمراض أو زيادة معدل البقاء على قيد الحياة باستخدام "آيكلوسيج".
معلومات هامة تتعلق بالسلامة، بما في ذلك التحذيرات المرفقة بالدواء
تحذير: انسداد الأوعية الدموية، وفشل القلب، وتسمم الكبد
يرجى الاطلاع على معلومات الوصفة الكاملة للتحذيرات المرفقة بالدواء
  • انسداد الأوعية الدموية: حصلت حالات تخثّر الشرايين والتخثر الوريدي وانسدادهما لدى 27 في المائة على الأقل من المرضى الذين يتم علاجهم باستخدام "آيكلوسيج"، بما في ذلك حالة مميتة لاحتشاء عضلة القلب، وسكتة دماغية، وتضيق الأوعية الكبيرة في الدماغ، والمرض الشريانيّ المحيطيّ الضديد، والحاجة إلى إجراءات إعادة التوعّي العاجلة. كما عانى المرضى الذين يوجد لديهم والذين لا يوجد لديهم عوامل المخاطر من الإصابة بالأمراض القلبية الوعائية، بما في ذلك المرضى الذين يقل عمرهم عن 50 عاماً، من هذه الأحداث. يجب المراقبة للحصول على أدلة عن الإنصمام الخثاري وحالات انسداد الأوعية الدموية. يجب الانقطاع عن أو وقف استخدام "آيكلوسيج" فوراً عند انسداد الأوعية الدموية. ينبغي أن يؤدي اعتبار مخاطر الفائدة إلى اتخاذ قرار لإعادة العلاج باستخدام "آيكلوسيج".
  • قصور القلب، بما في ذلك حالات الوفاة، حصلت لدى 8 في المائة من المرضى الذين تم علاجهم باستخدام "آيكلوسيج". يجب مراقبة وظيفة القلب، ويجب الانقطاع عن أو وقف استخدام "آيكلوسيج" فوراً عند حدوق حالة جديدة من قصور القلب أو عند تدهورها.
  • حصل تسمّم للكبد، فشل الكبد والموت لدى المرضى الذين تم علاجهم باستخدام "آيكلوسيج". يجب مراقبة وظائف الكبد، ويجب الانقطاع عن استخدام "آيكلوسيج" إذا تم الاشتباه بحدوث تسمم الكبد.
يرجى الاطلاع على معلومات وصف الدواء الكاملة في الولايات المتحدة لدواء "آيكلوسيج"، بما في ذلك التحذيرات المرفقة بالدواء، للحصول على معلومات إضافية تتعلق بالسلامة.
في الاتحاد الأوروبي، يتم اعتماد "آيكلوسيج" لعلاج المرضى البالغين الذين يعانون من سرطان الدم النخاعي المزمن في المرحلة المزمنة، أو المرحلة المعجلة، أو المرحلة الأرومية والذين يقاومون "داساتينيب" أو نيلوتينيب"، والذين لا يتحملون "داساتينيب" أو نيلوتينيب"، والذين يعتبر العلاج اللاحق باستخدام "إيماتينيب" غير مناسب سريرياً لهم، أو الذين ليهم طفرة "تي 315 آي"، أو علاج المرضى البالغين الين يعانون من ابيضاض الدم الليمفاوي الحاد ذي الرقم الهيدروجيني الإيجابي (صِبْغِيُّ فيلادلفيا) والذين يقاومون "داساتينيب"؛ والذين لا يتحملون "داساتينيب" والذين يعتبر العلاج اللاحق باستخدام "إيماتينيب" غير مناسب سريرياً لهم، أو الذين لديهم طفرة "تي 315 آي".
يرجى النقر هنا للاطلاع على ملخص "آيكلوسيج" في الاتحاد الأوروبي لخصائص المنتج الطبية. يرجى النقر هنا للاطلاع على وثيقة الاتحاد الأوروبي للرعاية الصحية بصيغة "بي دي إف".
لمحة عن "إنسايت"
شركة "إنسايت" هي شركة رائدة في مجال الأدوية الصيدلانية البيولوجية وتقع في ولاية ديلاوير في ويلمنجتون، وتركز على اكتشاف العلاجات المتخصصة وتطويرها وتسويقها. للمزيد من المعلومات حول "إنسايت"، يرجى زيارة موقع الإلكتروني للشركة: www.incyte.com.
يرجى متابعة "إنسايت" على تويتر عبر @Incyte على الرابط الإلكتروني التالي: https://twitter.com/Incyte.
لمحة عن "أرياد"
شركة "أرياد" للصناعات الدوائية المحدودة التي تتخذ من كامبريدج، في ماساشوستس ولوزان، في سويسرا، مقراً لها هي شركة وحيدة رائدة في طب الأورام تركز على تحويل حياة مرضى السرطان بواسطة الأدوية المتطورة. وتعمل "أرياد" على أدوية جديدة للمضي قدماً في معالجة مختلف أشكال سرطان الدم المزمن والحاد، وسرطان الرئة وأنواع أخرى من السرطانات اليتيمة التي يصعب علاجها. وتستخدم "أرياد" المقاربات الحسابية والهيكلية لتصميم العقاقير المكونة بالجزيئات الصغيرة التي تتغلب على مقاومة الأدوية السرطانية الموجودة. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.ariad.com، أو متابعة "أرياد" على تويتر عبر (@ARIADPharm).
البيانات التطلعية لشركة "إنسايت"
باستثناء المعلومات التاريخية الواردة فيه، تحتوي المسائل الواردة في هذا البيان الصحفي على التنبؤات والتقديرات والبيانات التطلعية الأخرى، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر البيانات المتعلقة بـ: إمكانية القيام بالاستحواذ المخطط له على العمليات الأوروبية الخاصة بشركة "أرياد" وعلى حقوق دواء "آيكلوسيج" ومتى سيتم إغلاق العملية، وإمكانية مساهمة هذا الاستحواذ المخطط له بتطوير منظمة "إنسايت" الأوروبية بشكل فعال ومتى، وتعزيز إطلاقات المنتجات الأوروبية في المستقبل أو أن تكون تراكمية للأرباح الخاصة بـ"إنسايت"؛ وإمكانية الموافقة على المنتجات المرشحة في "إنسايت" في أوروبا. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك التي قد تسبب نتائج فعلية مختلفة مادياً، بما في ذلك التطورات غير المتوقعة والمخاطر المتعلقة بـ: الحصول على الموافقة على هذا الاستحواذ المخطط له، وإمكانية أن تكون نتائج التجارب السريرية غير ناجحة أو غير كافية لتلبية المعايير التنظيمية المطبقة أو التطوير المستمر المبرر، أو العوامل الاقتصادية وعوامل السوق الأخرى؛ والتأخيرات غير المتوقعة، وقدرتنا على منافسة الأفرقاء مع قدر أكبر من الموارد المالية أو غيرها، وقدر أكبر من النفقات المتوقعة الأخرى؛ والمخاطر الأخرى المفصلة من وقت لآخر في التقارير المودعة من قبل "إنسايت" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، بما في ذلك نموذج "10 كي" للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2015. ولا تتعهد الشركة أو تتحمل مسؤولية أي موجب لتحديث أي بيانات تطلعية.
البيانات التطلعية لشركة "أرياد"
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية، مفصلة في مجملها من قبل هذا البيان التحذيري. وإن أي البيانات الواردة في هذه الوثيقة التي تصف الحقائق التاريخية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر البيانات المتعلقة بالانتهاء المتوقع للصفقة المقترحة مع "إنسايت" وتاريخ إغلاق الصفقة، والفوائد المتوقعة لـ"أرياد" من الصفقة المقترحة مع "إنسايت"، وتأثير الصفقة على المركز المالي لـ"أرياد" والمصاريف التشغيلية، وخطط "أرياد" عقب إتمام الصفقة، هي بيانات تطلعية تستند إلى توقعات الإدارة وتخضع لبعض العوامل والمخاطر والشكوك التي قد تسبب نتائج فعلية، ونتائج الأحداث والتوقيت والأداء التي تختلف مادياً عن تلك التي أعربت عنها أو تنطوي عليها مثل هذه البيانات. وتشمل هذه العوامل والمخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، مراجعتنا الاستراتيجية المستمرة، وقدرتنا على التسويق بنجاح وتوليد الأرباح من مبيعات "آيكلوسيج" ومنتجاتنا المرشحة، إذا تمت الموافقة عليها؛ والمنافسة من العلاجات البديلة؛ وقدرتنا على تلبية البداية المتوقعة للتجارب السريرية، ومواعيد التسجيل والانتهاء وتواريخ الايداع التنظيمية لمنتجاتنا والمنتجات المرشحة ونقل المنتجات المرشحة الإنمائية الجديدة إلى العيادة، وقدرتنا على تنفيذ مبادرات الشركة الرئيسية، والتطورات التنظيمية والمسائل المتعلقة بالسلامة، بما في ذلك الصعوبات أو التأخير في الحصول على الموافقات التنظيمية وموافقات التسعير والسداد من أجل تسويق منتجاتنا، واعتمادنا على أداء الشركات المصنعة للأطراف الثالثة والصيدليات المتخصصة لتوريد منتجاتنا والمنتجات المرشحة وتوزيعها، وحدوث عوارض جانبية متعلقة بالسلامة مع منتجاتنا والمنتجات المرشحة، والتكاليف المرتبطة بالأبحاث التي قمنا بها وتطوير وتصنيع وتسويق الأنشطة الأخرى، وسلوكيات وتوقيت ونتائج الدراسات السريرية وقبل المرحلة السريرية لمنتجاتنا والمنتجات المرشحة، بما في ذلك البيانات السريرية في مرحلة مبكرة وقبل المرحلة السريرية التي قد لا يتم تكرارها في مرحلة لاحقة من الدراسات السريرية، وكفاية الموارد الرأسمالية وتوافر التمويل الإضافي، والقدرة على تلبية التزاماتنا التعاقدية، بما في ذلك بموجب عقود الإيجار لدينا، واتفاقيات الديون القابلة للتحويل وتمويل حقوق الملكية، وحماية براءات الاختراع ومطالبات الملكية الفكرية للأطراف الثالثة؛ والتقاضي؛ وعملياتنا في البلدان الأجنبية، والمخاطر المرتبطة بالموظفين الرئيسيين، والأسواق، والظروف الاقتصادية، وإصلاح نظام الرعاية الصحية، والأسعار ومعدلات السداد، وعوامل الخطر" الأخرى المذكورة في الإيداعات العامة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة بما في ذلك تقرير الشركة السنوي الجديد وفقاً لنموذج "10 كي" والتقارير المتتالية الربعية وفقاً لنموذج "10 كيو". باستثناء ما هو منصوص عليه خلاف ذلك، لا تعبر هذه البيانات التطلعية إلا عن تاريخ إصدارها، ولا نتحمل أي مسؤولية عن تحديث أية بيانات تطلعية تكشف عن الأحداث أو الظروف المستقبلية أو مراجعة أي منها. ونحذر المستثمرين بعدم الاعتماد بشكل كبير على البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي.
1 روهرباشر إم، هاسفورد جاي. علم الأوبئة الخاص بسرطان الدم النخاعي المزمن. أفضل الممارسات والبحوث السريرية في أمراض الدم. 22 سبتمبر 2009؛ (3): 295-302. استناداً إلى التقديرات الحالية للسكان في أوروبا (738199000 خلال العام 2010).
يمكنكم الاطلاع على النسخة المصدر على موقع (businesswire.com):
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "إنسايت"
وسائل الإعلام
كاتالينا لوفمان
302-498-6171
البريد الإلكتروني: cloveman@incyte.com

أو
المستثمرين
مايكل بوث
302-498-5914
دي فيل
البريد الإلكتروني: mbooth@incyte.com

أو
لصالح "أرياد"
وسائل الإعلام
ليزا هيبس
617-621-2315
البريد الإلكتروني: Liza.heapes@ariad.com

أو
المستثمرين
ماريا كانتور
617-621-2208
البريد الإلكتروني: Maria.cantor@ariad.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17837/ar