Monday, May 9, 2016

هيلتون إتش أونورز يلهم المسافرين لبدء الترفيه في منطقة آسيا المحيط الهادئ

حفل موسيقي حصري تحييه هالسي في فندق "هيلتون طوكيو أودايبا" في إطار التجارب التي لا يمكن شراؤها بالمال لأعضاء "هيلتون إتش أونورز"

طوكيو وماكلاين، فيرجينيا - يوم الإثنين 9 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): فنادق لا تنسى، وصول حصري وتجارب لا يمكن شراؤها بالمال. كلها منافع فريدة يتمتع بها أعضاء "هيلتون إتش أونورز" وهو برنامج الولاء العالمي الحائز على جوائز من "هيلتون". وخلال الأسبوع المنصرم، أقامت "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) حفلاً في فندق "هيلتون طوكيو أودايبا" في اليابان حيث حضر الأعضاء حفلاً موسيقياً خاصاً أحيته هالسي، المغنية والمؤلفة الموسيقية التي تتصدر قوائم الأغاني.
وكان الحفل الموسيقي، الذي جرى يوم الأربعاء في الرابع من مايو، الحفل الثالث لـ"هيلتون" هذا العام وهو جزء من سلسلة الحفلات الموسيقية التي تقدمها "هيلتون" في عام 2016 كما أنه العرض الأول من سلسلة العروض في آسيا المحيط الهادئ. وتعتبر الحفلات الموسيقية مجرّد مثال واحد على المنافع الفريدة التي يحظى بها أعضاء "هيلتون إتش أونورز" في أنحاء العالم.
وفي هذا السياق قال مارك ليفرسيدج، نائب الرئيس لشؤون التسويق في آسيا المحيط الهادئ لدى "هيلتون العالمية": "’نحن نركّز في ’هيلتون‘ على خلق تجارب رائعة لجميع ضيوفنا. ونحن نسعى إلى تقديم مزيد من القيمة والتجارب والوصول لأعضاء برنامج الولاء المجاني الخاص بنا. وبالإضافة إلى العروض اليومية الرائعة مثل الحسومات الاستثنائية والإنترنت اللاسلكي المجاني عندما يحجز ضيوفنا مباشرة، يسعدنا أن نقدّم تجارب استثنائية تعرض فنادقنا الرائعة هنا من منطقة آسيا المحيط الهادئ وتجارب فريدة لا يمكن شراؤها بالمال والتي تغطي الموسيقى والرياضة والثقافة".
الإعلان عن مزيد من التجارب الرائعة لمرة واحدة من "هيلتون إتش أونورز" في آسيا المحيط الهادئ
بإمكان أعضاء "هيلتون إتش أونورز" في أنحاء العالم الاختيار بين أكثر من 4,660 فندق حيث يمكنهم فيها العمل والحصول على الترفيه وتجربة فوائد العضوية الفريدة. ويتمتع الأعضاء الذين يتواجدون في منطقة آسيا المحيط الهادئ أو المسافرين إليها سواء بهدف العمل في فندق "ميلينيوم هيلتون بانكوك" أو تمضية شهر العسل في "كونراد المالديف" بفرصة كسب نقاط "هيلتون إتش أونورز" أو استبدالها لقاء إقامتهم في الفنادق.
وبغية توسيع وصول "هيلتون إتش أونورز" بحيث تتعدى نطاق الإقامة الفندقية، يمكن لأعضاء البرنامج في آسيا المحيط الهادئ وفي أنحاء العالم استبدال نقاطهم بتجارب تحدث مرة واحدة على الموقع التالي: HHonors.com/auctions. وتتضمن حزمات آسيا المحيط الهادئ المتاحة بين 3 و20 مايو 2016:
حان وقت الحماس: سلسة حفلات "هيلتون" الموسيقية لعام 2016
وإضافة إلى الحزمات الفندقية، ومنذ يناير العام الماضي، تمتع أعضاء "هيلتون إتش أونورز" في أنحاء العالم بوصول إلى بعض من الفنانين الأكثر شهرة في قطاع الموسيقى وحضروا حفلات خاصة في الفنادق من خلال علاقات "إتش أونورز" الفنية وسلسلة حفلات "هيلتون" الموسيقية. وتماماً كما يستبدلون نقاطهم لقاء حزمات فندقية، بإمكان أعضاء "هيلتون إتش أونورز" استبدال نقاطهم لقاء هذه الفعاليات عبر الموقع التالي: HHonors.com/auctions. وبعد حفل هالسي الأسبوع الماضي في "هيلتون طوكيو أودايبا"، تتضمن قائمة الحفلات الموسيقية الأخرى التي ستقام هذا العام:
وتتضمن قائمة أبرز الفعاليات الفنية التي يقيمها برنامج علاقات "إتش أونورز" الفنية في عام 2016: تجارب كبار الشخصيات في مهرجانات "إلكتريك دايزي"، وجلسة استماع حصرية لألبوم "جو جو دولز"، وجلسة أزياء مع "أندرا داي" المرشّحة لجوائز "جرامي"، وعشاء خاص مع "وولف ماذر"، فرقة الروك الأسترالية الفائزة بجائزة "جرامي" إضافة إلى لقاءات مختلفة مع مجموعة متنوعة من الفنانين في أنحاء العالم ومن ضمنهم فانس جوي وتوم جونز و"أوف مونسترز آند مين".
منافع برنامج الولاء:
يعتبر "هيلتون إتش أونورز" برنامج ولاء الضيوف المجاني الذي تقدمه علامات "هيلتون" التجارية الـ13 عالمية المستوى. وسيوفّر أعضاء "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون مباشرة مع "هيلتون" الوقت والمال ويتمتعون بوصول فوري إلى المنافع التي تهمهم. وللحجز مباشرة، بإمكان المسافرين تنظيم سفرهم عبر مواقع "هيلتون" الإلكترونية، وتطبيق "هيلتون إتش أونورز"، ومراكز الاتصالات الخاصة بالحجز، أو عبر الشركاء المؤسسيين المفضلين في مجال السفر، أو وكلاء السفر المعتمدين وتضم قائمة المنافع:
  • الحسومات الحصرية: بإمكان أعضاء "هيلتون إتش أونورز" الآن الاستفادة من حسومات حصرية في أكثر من 4,500 فندق في حول العالم (باستثناء الفنادق الواقعة في الصين وهونغ كونغ ومكاو وتايوان).
  • الفوائد الفورية: يقدم برنامج "هيلتون إتش أونورز" فوائد فورية لجميع الأعضاء مثل الاتصال المجاني بالإنترنت اللاسلكي والأدوات الرقمية مثل تسجيل الدخول الرقمي مع اختيار الغرفة والقدرة على كسب واستبدال نقاط "هيلتون إتش أونورز" مقابل إقامة مجانية.
  • تجارب لا تنسى: يفتح الحجز المباشر المجال أمام فعاليات فريدة مثل حضور حفلات خاصة مثل حفل هالسي الأسبوع الماضي وتجارب طعام حصرية ومغامرات سفر فريدة.
  • مكافأة الولاء بخدمة مخصصة بشكلٍ أكبر: بوسع أعضاء "هيلتون إتش أونورز" مشاركة تفضيلاتهم بشكلٍ أفضل مع الفندق للحصول على إقامة مخصّصةٍ وفقاً لطلبهم.
  •  
للمزيد من المعلومات حول "هيلتون إتش أونورز" ، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: HHonors.com. ولحضور الفعاليات المستقبلية، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: HHonors.com/auctions.
لمحة عن "هيلتون العالمية"
تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة وتضم أكثر من 4,660 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 765 ألف غرفة فندقية في 102 بلداً ومنطقة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 96 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 13 علامة تجارية عالمية المستوى فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دبل تري" من "هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، ويمكن التواصل مع "هيلتون العالمية" من خلال "فيس بوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكد إن" و"إنستغرام".
لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"
"هيلتون إتش أونورز" هو برنامج حائز على جوائز لمكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية الثلاثة عشرة المتميزة، حيث تضم أكثر من 4,660 فندق ومنتجع وعقار على أسس مشاركة الوقت في 102 بلد ومنطقة. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بإمكانية الوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. ويقدّم برنامج "هيلتون إتش أونورز" لأعضائه، البالغ عددهم 52 مليون عضو، مئات الطرق للحصول على النقاط واستبدالها. ويمكن للأعضاء استبدال النقاط بإقاماتٍ مجانية أو بضائع ممتازة أو مساهمات خيرية أو فعاليات مميّزة عبر منصة "إتش أونورز" للمزادات العلنية (hhonors.com/auctions)، مثل التجارب الفنية الحصرية وحفلات الفندق عبر برنامج "لايف نايشن" أو تجارب السباقات مع فريق "ماكلارين- هوندا" للفورمولا 1. وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونرز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.com، أو التواصل مع "هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني التالي: news.hiltonhhonors.com.
لمحة عن هالسي
انتقلت هالسي، المولودة في نيوجيرسي، من كونها الفنانة المرتقبة وفقاً لقناة "إم تي في" إلى بيع كافة تذاكر حفلتها في "ماديسون سكوير جاردن" إلى حصول ألبومها الأول وهو "بادلاندز" (’أسترالويركز‘) على تصنيف ذهبي في أقل من سبعة أشهر. وتم بيع تذاكر الجولة الأولى التي أقامتها هالسي في غضون دقائق كما هو حال الجولة الرئيسية الثانية التي أقامتها العام الماضي. كما انضمت إلى كل من "إيماجين دراجونز" و"ذا ويك إند" كفقرة افتتاحية لعروضهم الكبرى.
وتم إطلاق "بادلاندز" في 28 أغسطس 2015 حيث احتل المرتبة الثانية في قائمة أفضل المبيعات "بيلبورد 200" وأدى إلى وصول الأغنية المنفردة "نيو أميركانا" إلى قائمة أفضل 20 أغنية على قائمة "بيلبوردز" الأمريكية لموسيقى الألترنايتيف. أما أغنيتها الجديدة الشاعرية فهي "كولورز" التي يمثل في الفيديو الخاص بها تايلور بوزي من برنامج "تين وولف" من "إم تي في" إلى جانب هالسي. وحقق الفيديو عند إطلاقه للمرة الأولى انتشاراً هائلاً حيث أصبح ضمن أهم التوجهات على "تويتر" لعدة ساعات بما أن المعجبين سارعوا إلى مشاهدة ومشاركة النهاية المفاجئة للفيديو. وانطلقت جولة "بادلاندز" الرئيسية المقبلة لهالسي لعام 2016 على نطاق عالمي حيث تم بيع كافة تذاكر مواعيد الجولة في القارات الخمس.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:

Contacts

أودري وونج
"هيلتون العالمية"
+65 6833 9763

أو
كولين هارت
"هيلتون العالمية"
+1 703 883 6616





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17801/ar