Sunday, May 8, 2016

الكويتية القطرية للتأمين توحد خدماتها التأمينية إقليميا وتنشأ سوق رقمى جديد للتأمينات الشخصية لتظل الرائدة والاولى فى تقديم كل ما هو جديد

الكويت - يوم الأحد 8 مايو 2016 [ME NewsWire]

    تقدم كل خدمات  التأمين الشخصى (سيارة / سفر / منزل) لعملائها عن طريق الانترنت
    عملاء الشركة لن يعانوا من ازدحام السير او اهدار الوقت 
Hassan Al-Jaidah, CEO, Kuwait Qatar Insurance Company (Photo: ME NewsWire)
أعلنت مؤخراً الشركة الكويتية القطرية للتأمين عن اطلاقها لهويتها الجديدة التى تصنع لها وجهاً آخر رقمى على أعلى مستوى من التقدم التكنولوجى وبمقدار فائق من المرونة واليسر لتتصدر شركات التأمين فى تحويل كل خدمات التأمين الشخصية التى تقدمها لكافة عملائها الى خدمات رقمية ، وذلك عبر موقعها الالكتروني www.qic-insured.com  الخاص بشراء وتجديد وثائق التأمين وتقديم مطالبات حوادث السيارات. وبهذا التحول الرقمى ستعزز الشركة خدماتها التأمينية لتنتقل بمنتجاتها وخدماتها الى مرحلة جديدة لتجنى ثمار هذه النقلة النوعية والتى ستعود بالنفع على عملائها.

وبنظرة مستقبلية واعدة بالنجاح والازدهار والتقدم والنمو حرصت الشركة على أن تطور من خدماتها التأمينية التقليدية المتميزة التى كانت ومازالت هى أهم السمات التى تميز الشركة وتضعها ضمن الشركات المفضلة لدى الكثير من العملاء. وتعد هذه الخطوة الهامة فى مسيرة الشركة والتى تتمثل فى التحول من القنوات التقليدية الى قنوات رقمية تكنولوجية حديثة تتسم بالدقة والسهولة هى حجر الاساس الذى سيغير ثقافة التأمينات الشخصية لدى الافراد.

وبالحديث عن نجاح الكويتية القطرية للتأمين وعن الاستراتيجية المتبعة لإطلاق هذه الهوية الجديدة صرح السيد/ حسن الجيدة، الرئيس التنفيذي لـ ’الشركة الكويتية القطرية للتأمين‘: " للحفاظ على ما حققناه من نجاحات كبيرة في مجالات التأمين الشخصي ومواكبة أسواق التأمين العالمية ابتكرنا رؤية تكنولوجية لخدمة العملاء تصنع مفهوماً رقمياً مختلفاً للتأمينات على السيارات و السفر والمنزل يؤهلنا للتنافس مع شركات التأمين العالمية ، وبفضل هذه الخدمات الالكترونية الذاتية ذُللت كل الصعوبات الخارجية التى يمكن أن يواجهها العملاء للقيام بمعاملاتهم ". 

وبالاشارة الى راحة العملاء وسبل التيسير عليهم قال الجيدة : " لطالما كانت توجهاتنا تتمحور فى الارتقاء بخدمة عملائنا ، ونحن فخورون بكوننا مجددًا من أوائل من يطلق خدمات جديدة ومبتكرة. فاليوم أصبح بإمكان عملائنا الحصول على وثيقة التأمين من خلال نافذة واحدة وهى موقعنا الالكترونى الجديد الذى يتميز بالمرونة والسرعة والسهولة فى التعامل ، والذي يتيح لعملائنا الحصول على كل الخدمات التأمينية كشراء وتجديد وثائق التأمين وتقديم مطالبات حوادث السيارات ".

وعلى الصعيد المحلى بدولة الكويت اليوم أصبحت أنظمة الشركة قادرةً على قبول خدمة الدفع KNET كنموذج وخيار آخر لتسديد الدفعات بعدما كانت تقتصر على الفيزا والماستر، وبهذا الصدد، أَعْرب الجيدة: "نحن نرى في ذلك خطوةً طبيعية في إطار توفير أفضل مستوىً ممكن لخدمة العملاء.

واستطرد قائلاً : " طبقا للدراسة المستقبلية التى قامت بها ’مجموعة بوسطن الاستشارية‘ فإن 75% من عمليات شراء وثائق التأمين ستتم عبر الإنترنت بحلول عام 2020، ونظرا الى حرصنا الدائم لمواكبة كل ماهو جديد فى الاسواق العالمية لذا قمنا بتطوير نافذتنا الالكترونية للتيسير على عملائنا بشتى الطرق الممكنة لفعل ذلك. ونحن نعتقد أننا قد حققنا ذلك بالفعل مع إضافة خدمة KNET كخيار لتسديد المدفوعات".

حول الشركة الكويتية القطرية للتأمين KQIC:

تأسست الشركة الكويتية القطرية للتأمين في عام 2004، وهي شركة تابعة لمجموعة قطر للتأمين، التي تتمتّع بحضورٍ عالمي قوي منتشر في جميع القارات. تقدم الشركة خدمات التأمين التقليدي والتكافلي، كما تقدم حلولاً مبتكرة للتأمينات الشخصية على السيارات والمنزل والسفر مما أتاح لها قاعدة عملائها كبيرة. وتشكل الشركة الكويتية القطرية للتأمين حلقة وصل في تقديم خدمات التأمين في دول مجلس التعاون الخليجي، والتأمينات الخارجية من خلال شبكة فروع وشركات مجموعة قطر للتأمين (الشركة الأم) المنتشرة عالميا.

حول KQIC Insured:

تعتبر KQIC Insured علامة تجارية مملوكة من قبل الشركة الكويتية القطرية للتأمين (KQIC)، تتخصص بخدمات تأمين الأفراد التي تقدمها الشركة، ويمكن الاستفادة من خدماتها الإلكترونية الفريدة عبر زيارة موقعها الإلكتروني www.qic-insured.com

Contacts

سينتشيتا مخرجي

349 44962 974+

Sinchita.mukherjee@qicgroup.com.qa









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17807/ar

No comments:

Post a Comment