Sunday, May 1, 2016

سيترا تحصل على علامة الجودة الإماراتية (العلامة) من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 1 مايو 2016 [ME NewsWire]

حصلت شركة "سيترا" (الشركة الصناعية والتجارية للصابون والكيماويات)، وهي جزء من مجموعة البطحاء للعناية الشخصية والمنزلية التابعة لمجموعة البطحاء القابضة، مؤخراً على جائزة الجودة الإماراتية ومُنحت علامة الجودة الإماراتية من قبل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس. وتعتبر مجموعة البطحاء واحدة من أكبر مجموعات الأعمال الخاصة في الإمارات العربية المتحدة، والتي تتألّف من أكثر من 25 شركة مستقلة في قطاعات متنوعة ويعمل لديها أكثر من 6 آلاف موظف.
وتعدّ "سيترا" أول شركة تستخدم علامة الجودة الإماراتية على كافة مساحيق التنظيف التي يتم تصنيعها وتعبئتها في مصنع "سيترا" في الشارقة.
هذا ويتمّ منح علامة الجودة الإماراتية للمنتجات التي تثبت مطابقتها لمعايير هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس ذات الصلة والتي يتم تصنيعها من قبل مؤسسة تقوم بتنفيذ نظام فعّال لإدارة الجودة لضمان امتثال المنتجات بشكل مستمر.
وبعد أن قامت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بتقييم شامل لنظام إدارة الجودة التابع لشركة "سيترا" وعمليات التصنيع لمنتجات مساحيق التنظيف، مُنحت "سيترا" علامة وجائزة الجودة الإماراتية.
وقال بيل هانت، المدير العام لشركة "سيترا" في هذا الصدد: "يسرّنا بأن نكون أول شركة في الإمارات العربية المتحدة تلبّي جميع المتطلبات الضرورية واللازمة لتُمنح علامة الجودة الإماراتية من قبل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس. ونحن مؤسسة مبنية تماماً على القيم، ونتبنى أفضل الممارسات والمعايير المتقدمة في القطاع".
وأضاف: "تعتبر ’سيترا‘ الشركة الرائدة المصنعة لمساحيق التنظيف في الإمارات العربية المتحدة، وتنتج أكثر من 20 من العلامات التجارية الأكثر احتراماً في المنطقة، بما في ذلك ’تاج‘".
ومن جهته، قال ستيفانوس فيريرا، رئيس الجودة والعلوم لدى "سيترا": "نحن نقدّر المستهلك والعملاء وهذه المعايير والشهادات ضرورية في القطاع من أجل بناء ثقة المستهلك والعميل. ويعدّ تثقيف القطاع فيما يتعلق بعلامة الجودة الإماراتية مهماً للغاية بحيث يمكن للناس الوثوق بالمنتجات والتأكّد من الجودة".
لمحة عن الشركة
تعد "سيترا" (الشركة الصناعية والتجارية للصابون والكيماويات) الذراع التصنيعية لمجموعة البطحاء للعناية الشخصية والمنزلية التابعة لمجموعة البطحاء القابضة- والتي تعتبر واحدة من أكبر مجموعات الأعمال الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمؤلفة من أكثر من 25 شركة مستقلة في قطاعات متنوعة هي السيارات والمستحضرات الدوائية والمقاولات والتصنيع والإلكترونيات والسلع الاستهلاكية والعقارات والتعليم.

Contacts

آمنه الدامرجي
971-6-5339595+ 
الرقم الداخلي: 227






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17723/ar