Thursday, May 12, 2016

ستيب ستون تستحوذ على سويس كابيتال: وتطلق ستيب ستون برايفت ديت وستيب ستون هيدج فاندز

نيويورك - يوم الخَمِيس 12 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "ستيب ستون" إل بي ("ستيب ستون")، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة الأصول واستشارات الأسواق الخاصة، أنها ستستحوذ على شركة "سويس كابيتال ألتيرناتيف إنفيستمنتس" للاستثمارات البديلة المحدودة ("سويس كابيتال")، إحدى أبرز مزودي حلول الديون الخاصة وصناديق التحوط في أوروبا. وستمر عملية استكمال الدمج عبر الموافقات التنظيمية المتعارف عليها ويتوقع أن يتم إغلاقها قبل نهاية العام 2016. ولم يتم الكشف عن أحكام الصفقة.
"سويس كابيتال" هي شركة إدارة الأصول البديلة الدولية والتي لديها أكثر من خمس مليارات دولار أمريكي من الأصول تحت إدارتها وتقدم حلولاً مخصصة عبر مجموعةٍ متنوعة من المنصات للمستثمرين من المؤسسات، الموجودة في سويسرا وألمانيا والنمسا في المقام الأول.
وكجزءٍ من عملية الاستحواذ، ستطلق "ستيب ستون" كلاً من "ستيب ستون برايفت ديت" و"ستيب ستون هيدج فاندز"، والتي ستجمع قدرات "ستيب ستون" العالمية وشبكة العملاء المؤسسية الهامة مع خبرة "سويس كابيتال" الكبيرة في استراتيجيات الديون الخاصة وصناديق التحوط. وتهدف هذه المنصة المتطورة إلى تحقيق عوائد متفوقة ومعدّلة في ضوء المخاطر من خلال محافظ مخصصة للغاية. وتقدم "ستيب ستون" في الأصل عدة حلول للأسواق الخاصة، تشمل الأسهم الخاصة، والديون الخاصة، والعقارات، والبنية التحتية والأصول الحقيقية. وستؤدي إضافة المكاتب في زيوريخ ودبلن إلى توسيع الوجود الأوروبي المحلي لـ "ستيب ستون" لأكثر من 70 موظفاً. وسيستمر فريق إدارة "سويس كابيتال" بقيادة فرق الديون الخاصة وصناديق التحوط، كما أنه سيكون مسؤولاً عن إدارة خطي الأعمال هذين.
وعلق مونتي بريم، الرئيس التنفيذي لشركة "ستيب ستون" على الموضوع قائلاً: "لقد أصبح الدين الخاص استراتيجيةً هامةً نتيجةً لتعرض المؤسسات للمخاطرة العالية تجاه السندات مستحقة السداد، والعوائد المنخفضة تسعى لتنويع واستبدال الاستثمارات الحالية بأدوات دين يمكنها تلبية معايير عائداتها. وتكمل خبرة ’سويس كابيتال‘ الكبيرة في إنشاء حلول ديون خاصة مخصصة نهج ’ستيب ستون‘ في خدمة العملاء في الأسواق الخاصة الأخرى بشكلٍ مثالي".
وقال ديفد جيفري، رئيس العمليات الأوروبية والشريك في "ستيب ستون": "تعزز إضافة فريق ’سويس كابيتال‘ خبرة ’ستيب ستون‘ في الديون الخاصة، متيحةً لنا أن نقدم مجموعةً كاملة من حلول الديون الخاصة، بما في ذلك استراتيجيات صناديق التحوط. وتتمتع ’سويس كابيتال‘ بسجل حافل في التنفيذ العالمي والذي يرجع إلى حوالي 20 عاماً. ويقدم فريقها تواجداً محلياً هاماً في القارة الأوروبية، حيث تشكل طلاقته في اللغات، واطلاعه على الثقافات والعمليات التنظيمية عوامل هامة في إضافة قيمة لقرارات عملائنا الاستثمارية".
وعلق هانز يورغ بومان، رئيس مجلس إدارة "سويس كابيتال" على الموضوع قائلاً: "إن هذه الشراكة هي عبارةٌ عن مزيج فريد من العروض والمهارات الإضافية. ولدى كلتا المؤسستين سجلات حافلة بتجاوز توقعات العملاء وتحقيق عوائد مجزية للمستثمرين. ومعاً، سنقدم الخبرة في تقييم، واستثمار، وإدارة وتقديم المشورة للمجموعة الكاملة من الاستثمارات البديلة. وستفيد هذه الشراكة الجديدة العملاء إلى حد كبير من خلال تقديم رؤية ووصول معززين إلى جميع مجالات الأسواق الخاصة العالمية".
وأضاف مارسيل شندلر، الرئيس التنفيذي لشركة "سويس كابيتال" بقوله: "ترتكز خبرتنا في الاستثمار في المجموعة الكاملة من أنشطة الديون الخاصة وصناديق التحوط على نهجٍ مخصص مقترن مع معرفة متعمقة في إدارة محافظ استثمارية بديلة على نطاق واسع. وتتيح منصة ’ستيب ستون‘ المشتركة التوسع العالمي في القدرة الاستثمارية لصالح العملاء. وتشكل بنيتنا التحتية القوية ومعرفتنا الاستثمارية ميزةً في عالم الاستثمارات البديلة".
وعلى صعيد منفصل، أعلنت اليوم "ستيب ستون" أيضاً أن فريق البنية التحتية والأصول الحقيقية الخاص بشركة "كي بي إم جي" سينضم إلى "ستيب ستون". ويترأس جيمس أوليري فريق العمل، والذي سيصبح رئيس أعمال البنية التحتية والأصول الحقيقية لشركة "ستيب ستون". وسيتخذ من سيدني مقراً له. وقام أوليري وفريقه بتأسيس شركة "كي بي إم جي" للاستشارات المؤسساتية الاستثمارية في عام 2011، وكانوا يقدمون المشورة للشركات الاستثمارية العالمية لأكثر من 10 سنوات. بإمكانكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني:
لمحة عن "ستيب ستون"
"ستيب ستون" هي شركة رائدة في مجال الأسواق الخاصة والتي تشرف على اعتمادات رؤوس أموال خاصة تقارب 81 مليار دولار أمريكي، من ضمنها 14 مليار دولار أمريكي من الأصول تحت إدارتها. ولدى الشركة أكثر من 170 مختصاً عبر 11 مكتباً في كل من بكين، وهونج كونج، ولا جولا، ولندن، ونيويورك، وبيرث، وسان فرانسيسكو، وساو باولو، وسيؤول، وسيدني وطوكيو.
لمحة عن "سويس كابيتال"
"سويس كابيتال"، والتي تأسست في عام 1998، هي شركة عالمية لإدارة الأصول البديلة. ولدى الشركة ما يفوق 5 مليار دولار أمريكي من الأصول التي تقوم بإدارتها. ولديها أكثر من 50 مختصاً موزعين على مكتبين في زيوريخ ودبلن.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:
شركة "أوين بليكسيلفر" للعلاقات العامة
كارولين لوز
هاتف: 2829-656-203-1+
البريد الإلكتروني: caroline@blicksilverpr.com

لاتصالات وسائل الإعلام من (سويسرا / وألمانيا / والنمسا):
شركة "سويس كابيتال ألتيرناتيف إنفيستمنتس" المحدودة
بريجيت كابس
هاتف: 5252-226-44-41+
البريد الإلكتروني: Kaps@swisscap.com

ستيفان تشيولين
هاتف: 5252-226-44-41+
البريد الإلكتروني: Tscheulin@swisscap.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17866/ar

No comments:

Post a Comment