Sunday, May 8, 2016

شرطة أبوظبي تكرم الموظفين المتميزين والشركاء الاستراتيجيين




أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 7 مايو 2016 [ME NewsWire]

تحت رعاية اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي كرمت القيادة العامة لشرطة ابوظبي، ممثلة في الإدارة العامة للمالية والخدمات، الموظفين المتميزين والشركاء الاستراتيجيين والموردين، وذلك في مجمع إدارات الشرطة في أبوظبي.

وقام اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة يرافقه العميد الدكتور مهندس سيف حمدان الكعبي مدير الإدارة العامة للمالية والخدمات بتكريم وتوزيع شهادات التقدير والهدايا التذكارية على الشركاء الاستراتيجيين والموردين، والموظفين المتميزين من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين.

وأكد الشريفي، أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي تولي اهتماماً بتعزيز العلاقة مع الشركاء الخارجيين، والتي تصب في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة أبوظبي، مضيفاً أن الشركاء الخارجيين يؤدون دوراً مهماً في الاسهام بتعزيز رؤية القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

 وأشاد بالموظفين المتميزين، موضحاً أن استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي تحرص على تحفيزهم لمساهمتهم في دفع مسيرة العمل والإنجاز وبذلهم كافة الجهود لتحقيق الأهداف وتنفيذ الخطط الموضوعة والتي تصب في تقديم أفضل الخدمات لكافة المراجعين.

حضر الحفل اللواء عمير المهيري مدير عام الإدارة العامة للعمليات الشرطية، والعميد محمد بن طحنون آل نهيان مدير عام الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ، والعميد مبارك المهيري مدير عام الحراسات والمهام الخاصة، والعميد سيف سعيد النعيمي نائب مدير عام المالية والخدمات ومديري الإدارات، ونوابهم ورؤساء الأقسام، وضباط من القيادة العامة لشرطة أبو ظبي.

إلى ذلك قال   العميد الدكتور مهندس سيف الكعبي في كلمته خلال الاحتفال إن التميز هو أسلوب حياة وواجب وطني وذلك بفضل توجيهات القيادة الرشيدة، ومن هذا المنطلق حرصت القيادة العامة لشرطة أبوظبي على تعزيز التواصل مع كافة الشركاء في مختلف المجالات، وإيجاد بيئة العمل المناسبة للموظفين لتقديم أفضل الخدمات وفقاً لأحدث الأساليب العلمية.

وأضاف أن الإدارة العامة للمالية والخدمات حققت العديد من الانجازات بفضل توجيه الإدارة وتحفيز العاملين للقيام بالمهام والواجبات بأساليب ومفاهيم علمية حديثة تراعي متطلبات التطوير في المستقبل، لتحقيق المزيد من الإنجازات وفقاً لرؤية حكومة أبوظبي 2030، من خلال التدريب والتأهيل المستمر وفق أفضل الممارسات العالمية والتطبيقات والتقنيات الذكية لإنجاز العمل بالسرعة والدقة المطلوبة.

وأشار الكعبي إلى أن استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي تحرص على تكريم الموردين المتميزين الذين قدموا مبادرات رائدة تستحق الاشادة والتقدير ، مؤكداً الاستمرار على هذا النهج  المميز بما يسهم في تحقيق تطلعات القيادة العامة لشرطة أبوظبي، حاثاً المتميزين إلى الاستمرار في تقديم المزيد من العطاء لتحقيق أعلى درجات التميز، وصولاً إلى أفضل المراكز الوظيفية والقيادية لخدمة الوطن .

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

رائد العجلوني  00971504702790  

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17795/ar