Tuesday, May 10, 2016

إن إي سي ونت كراكر تكشفان عن منصة وممارسة المحاكاة الافتراضية المرنة لتسريع وتسهيل اعتماد الشبكات المُعَرّفة بالبرمجيات والمحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات

المحاكاة الافتراضية المفعَّلة من خلال الإدارة والتنمية السريعة تُسرّع عملية التحول إلى مزود للخدمة الرقمية

طوكيو ووالثام، ماساتشوستس - يوم الإثنين 9 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): كشفت اليوم شركتا "إن إي سي" و"نت كراكر تكنولوجي" عن منصة وممارسة المحاكاة الافتراضية المرنة ("إيه في بي")، وهي عبارة عن مجموعة من أدوات ومنصات وخدمات فريدة مصممة لتسريع وتسهيل اعتماد وتسويق الشبكات المعرفّة بالبرمجيات ("إس دي إن") والمحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في").
وسوف تساعد كل من "إن إي سي" و"نت كراكر" مزوّدي الخدمات، من خلال منصة "إيه في بي"، على تحريك عملياتهم، وعملياتهم التجارية والمؤسسات بشكل عام، والمضي قدماً ليصبحوا مزوّدي خدمات رقمية ("دي إس بي") قادرين على الاستفادة بسرعة من فرص جديدة مُدرّة للدخل من خلال تحسين المرونة وهيكليات التكلفة المبسطة.
وسوف تحقق منصة "إيه في بي" ذلك عن طريق تزويد مقدّمي الخدمة بالتقنيات والتدريب والدعم من أجل:
  1. تحديد وبناء وإطلاق خدمات جديدة مدرّة للدخل بسرعة أكبر.
  2. إدارة ودمج عمليات الشبكات القائمة والافتراضية، وخلق بيئات تطوير سريع لدعم متطلبات كل من تكنولوجيا المعلومات والشبكات.
  3. مواءمة أفضل لأصحاب المصلحة في المؤسسات من خلال تطبيق عمليات جديدة وتدريب المواهب في مجال البرمجيات الناشئة والمنهجيات المرنة.
وتتكون منصة وممارسة المحاكاة الافتراضية المرنة من "إن إي سي" و"نت كراكر" من ما يلي:
مركز تطوير وعمليات المحاكاة الافتراضية
يُعتبر مركز تطوير وعمليات المحاكاة الافتراضية ("في دي أو سي") بئيةَ التعاون المرنة الأولى من نوعها المصممة خصّيصاً لهندسة النظم، وتخطيط الشبكات، فضلاً عن تصميم الخدمات وفرق التوزيع لأتمتة الإدارة المتكاملة لدورة حياة الخدمات. ويتيح المركز التعاونَ بين الإدارات ومع الشركاء من طرف ثالث، بما في ذلك بائعي الحلول والقائمين على تكامل الأنظمة. هذا ويبسّط مركز "في دي أو سي" ويسرّع تكامل واختبار وتوزيع الخدمات باستخدام المنهجيات المرنة، مستفيداً من مكتبة دائمة التوسّع من مكونات الخدمات القابلة لإعادة الاستخدام.
تطبيقات تمكين الأعمال
تمّ تصميم تطبيقات تمكين الأعمال ("بي إي إيه") للمدراء التنفيذيين المسؤولين عن وحدات الأعمال التي تتعامل مع العملاء لتقليص الوقت اللازم للاستفادة مادياً من عروض المحاكاة الافتراضية للأعمال المباشرة بين الشركات وللأسواق الكبيرة على حد سواء. وتحقق تطبيقات "بي إي إيه" ذلك عن طريق تحسين القدرات القائمة لتكنولوجيا المعلومات وسد الفجوات بسرعة عن طريق أنظمة دعم الأعمال ("بي إس إس") القائمة، بطريقة فعّالة من حيث التكلفة. وتعتبر تطبيقات "بي إي إيه" مستقلة، وهي عبارة عن مكوّنات تطبيقات قائمة على الخدمات الدقيقة التي يمكن نشرها في البيئات السحابية العامة أو الخاصة أو الهجينة.
إدارة العمليات الهجينة
تم إنشاء إدارة العمليات الهجينة ("إتش أو إم") خصّيصاً للمدراء التنفيذيين للعمليات المسؤولين عن تشغيل شبكات مزودي الخدمة، وهي تركّز على جعل الشبكات الافتراضية والتقليدية تعمل في وقت واحد على نطاق واسع. وتستفيد "إتش أو إم" من أعوام من الخبرة المثبتة المتخصصة في الإدارة المتكاملة للخدمات والإدارة وتنسيق الشبكات (إم إيه إن أو) وتسد الثغرات الموجودة في الحلول الحالية لأتمتة إدارة الشبكات الهجينة، بما في ذلك الضمان، والتحسين المستمر، والأمن والاستقرار. وتتكامل "إتش أو إم" مع "في دي أو سي" لخلق حلقة تغذية راجعة ديناميكية ومستمرة بين بيئات المنتجات والتطوير.
الممارسة الأولية لتكامل النظم
تساعد الممارسة الأولية لتكامل النظم ("بي إس آي بي") المدراء التنفيذيين المكلّفين بدفع شركاتهم قدماً لتخطي تحديات الأعمال والعمليات والتحديات التقنية المرتبطة باستخدام تقنيات المحاكاة الافتراضية في النظم متعددة البائعين الأفضل من نوعها. وتغطي "بي إس آي بي" كافة مراحل مبادرات المحاكاة الافتراضية— من التعريف المبدئي للبرنامج وحالة العمل الخاصة به وصولاً إلى النقل الكامل للعمليات. وتستطيع "بي إس آي بي"، من خلال الاستفادة من أعوام من الخبرة مع عمليات نشر مرنة والخدمات القائمة على البرمجيات، مساعدة مزودي الخدمات على تحسين التعاون مروراً أصحاب المصلحة المتعددين ضمن المؤسسة حتى يتمكنوا من دفع التغيير مع الحد من المخاطر الكامنة في تبني المنظومات الأكثر ديناميكية القائمة على البرمجيات.
وقال شونيشيرو تيجيما، نائب الرئيس التنفيذي لدى شركة "إن إي سي": "تعتبر ’إيه في بي‘ أكثر من مجرد منتج مستقل أو حلاً لقضية بعينها. فهي تسمح لمزودي الخدمات بالوصول إلى خبرة القطاع العميقة لكل من ’إن إي سي‘ و’نت كراكر‘ عبر كافة مراحل نشر المحاكاة الافتراضية. ويواجه مزودو الخدمات تحديات لتسويق مبادرات ’إس دي إن‘ و’إن إف في‘ وإطلاقها في السوق على نطاق واسع. ويمكننا، بواسطة ’إيه في بي‘، تقليل الوقت اللازم للتسويق لعمليات نشر ’إس دي إن‘ و’إن إف في‘ والمساعدة على إزالة الكثير من المخاطر المرتبطة بالتحولات الرقمية".
ومن جهته، قال أندرو فينبرج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "نت كراكر تكنولوجي": "سيحتاج مزودو الخدمات، لكي يتطوروا ضمن المنظومة الرقمية، إلى التغلب على التحديات الكامنة المرتبطة بـ’إس دي إن‘ و’إن إف في‘. وتعالج ’إيه في بي‘ الاحتياجات التشغيلية والتنظيمية والتجارية اللازمة لإطلاق المبادرات الرقمية بنجاح بشكل مباشر، مما يسمح بتقديم الخدمات بوتيرة أسرع، وزيادة الفرص المدرة للدخل، وتحقيق تجربة أفضل للعملاء".
ومن جانبها، قالت كارولين شابيل، المحللة الرئيسية للمحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات "إن إف في" والسحابة لدى "هيفي ريدينج": "يحتاج السوق، بهدف تحقيق وعود تقنيات ’إس دي إن‘ و’إن إف في‘، إلى أدوات قوية تدعم التعاون بأسلوب ’التطوير-العمليات‘ (’ديف أوبس‘) بين أولئك الذين يقومون بتطوير خدمات جديدة وأولئك الذين يقومون بتشغيل تلك الخدمات والاستفادة منها مادياً. مثل هذه البيئة تحتاج إلى معالجة التحديات المؤسسية والتجارية والتشغيلية في وقت واحد، حول تهيئة وظائف الشبكات الافتراضية، وربطها بسرعة إلى الخدمات وإدارتها. وينطبق طموح حل ’إن إي سي‘ و’نت كراكر‘ إلى ما أبعد من تطبيقات مجموعة أنظمة دعم الأعمال والعمليات القائمة والإدارة وتنسيق الشبكات القائمة على ’إن إف في‘".
لمحة عن شركة "إن إي سي"
تُعدّ شركة "إن إي سي" رائداً في مجال تكامل تقنيات المعلومات والشبكات التي تعود بالنفع على الشركات والأشخاص حول العالم. ومن خلال مزيج من المنتجات والحلول المبنية على خبرات الشركة ومواردها العالمية، تلبي تقنيات "إن إي سي" المتقدمة الحاجات المعقّدة والمتغيرة دوماً لعملائها. وتأتي الشركة بأكثر من 100 عام من الخبرة في مجال الابتكار التقني لتمكين الأفراد والشركات والمجتمع. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع الشركة على العنوان التالي: www.nec.com.
وتقدم مجموعة "إن إي سي" حلولاً للمجتمع "سوليوشنز فور سوسايتي" تعزّز السلامة والأمن والكفاءة والمساواة في المجتمع. وتهدف "إن إي سي" وفقاً للرسالة المؤسسية للشركة "تنظيم عالم أفضل"، إلى المساعدة على حل مجموعة واسعة من المسائل الحافلة بالتحديات وخلق قيمة اجتماعية جديدة لعالم الغد دائم التغيير.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
"إن إي سي" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "أن إي سي". جميع الحقوق محفوظة. إن جميع أسماء أو منتجات الشركة الأخرى المذكورة في هذا البيان الصحفي قد تكون علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة للشركات المعنية والتي ترتبط بها. ©2016 شركة "إن إي سي"
لمحة عن "نت كراكر تكنولوجي"
تعتبر "نت كراكر تكنولوجي"، وهي فرع مملوك بالكامل لشركة "إن إي سي"، شركة برمجيات ذات نظرة تقدّمية، تقدم الحلول الحساسة للمهام لمزودي الخدمات في جميع أنحاء العالم. وتمكّن حافظتنا الشاملة من الحلول البرمجية والخدمات المهنية التحولات الرقمية واسعة النطاق، لتفتح أبواب الفرَص أمام السحابة، والمحاكاة الافتراضية ومنظومة الاتصالات المتنقلة المتغيرة. ويساهم المزيج الفريد من التكنولوجيا والناس والخبرة، من خلال السجل المتواصل في تقديم الخدمات لأكثر من 20 عاماً، في مساعدة الشركات على تحويل شبكاتها وتمكين خبرات أفضل لعملائها.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.netcracker.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح شركة "نت كراكر تكنولوجي"
اتصالات الإعلام
جوانا لاريفي
هاتف:
781-419-3374
البريد الالكتروني:  Joanna.Larivee@Netcracker.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17815/ar

 

No comments:

Post a Comment