Tuesday, May 10, 2016

تريدوم تعود إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط

 تحضر الشركة معرض "بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016" في دبي 

بانكوك - يوم الثُّلَاثاء 10 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تعود مجموعة "تريدوم"، وهي المصدّر والمصنّع الرائد لزيت العود من تايلندا، لتشارك للعام السادس في معرض "بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016"، حيث تنعقد نسخة هذا العام خلال الفترة بين 15 و17 مايو 2016 في دبي. وتمكّن التحسينات المستمرة والمعرفة المتوسّعة لشركة "تريدوم" من توريد كميات كبيرة من زيت العود عالي الجودة للسوق، ما يجعلها المورّد المفضّل في سوق الشرق الأوسط. وتهدف الشركة لزيادة حصتها في السوق عبر حضور هذا المعرض.
وقال أندرو ستيل، مدير مجموعة "تريدوم": "باتت ’تريدوم‘ شركةً معروفةً بحضورها الدائم في معرض ’بيوتي ورلد الشرق الأوسط‘، إذ نشارك في المعرض منذ عام 2012. ونزور دبي للمرة السادسة، حيث نحصل في كل مرّة على تغذية راجعة إيجابية من عملائنا، إلى جانب فرص الأعمال الكامنة المهمة. وتشتهر منتجاتنا في سوق زيت العود، حيث ازدادت مبيعاتنا تماشياً مع انتشار شهرتنا".
وتخطط "تريدوم" لتعزيز حضورها في السوق الأوروبية خلال عام 2016، دون التأثير على تركيزها على سوق الشرق الأوسط. ونخطط لزيادة مقدراتنا الإنتاجية بهدف دعم الطلب المتزايد على زيت العود، بالاعتماد على تطوير أفضل التقنيات وعلى معرفة الخبراء في القطاع، حيث تتمكن "تريدوم" من تصنيع زيت العود عالي الجودة لتلبية متطلبات عملائنا. وأضاف السيد ستيل: "يمتاز نموذج أعمالنا بالشفافية، إذ نقدّم الشهادات لمنتجاتنا ووثائق معاهدة التجارة العالمية لأصناف الحيوان والنبات البري المهدد بالإنقراض ’سايتس‘".
وفيما يتعلق بتوقعاته حول معرض "بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2016"، قال السيد ستيل: "أتوقع أن ترتفع مبيعاتنا بنسبة 20 في المائة، نظراً لأننا سنتعرف على عددٍ من العملاء الجدد. وإلى جانب توليد المزيد من الدخل، نخطط لتنفيذ أبحاثٍ مكثّفة في السوق بهدف مواكبة التغيّرات والتوجهات، حيث نقوم بتوظيفها بالشكل الذي يلائم ’تريدوم‘".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"تريدوم" (تايلند) المحدودة
سومولثيب بوينجوين
البريد الإلكتروني: sumolthip.p@treedom.com
الموقع الإلكتروني: www.treedom.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17828/ar

No comments:

Post a Comment