Sunday, May 8, 2016

اندماج بين آي إم إس هيلث وكوينتايلز

 "كوينتايلز آي إم إس" ستصبح مزود خدمات الرعاية الصحية القائمة على المعلومات والتقنية الرائد في القطاع 


دانبوري، كونيكتيكت وريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم السَّبْت 7 مايو 2016 [ME NewsWire]
صفقة على شكل أسهم بالكامل مع عائدات مجتمعة خلال عام 2015 وصلت إلى 7.2 مليار دولار أمريكي ورسملة مجتمعة في سوق الأسهم تصل إلى 17.6 مليار دولار أميركي.
(بزنيس واير): شركة "آي إم إس هيلث" القابضة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:IMS) وشركة "كوينتايلز ترانسناشيونال" القابضة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:Q):
  • طيف واسع من حلول معلومات وتقنيات وخدمات الرعاية الصحية لدفع الكفاءات والمعلومات المعمقة في كامل دورة حياة منتجات علوم الحياة من البحث والتطوير إلى التنفيذ التجاري والنتائج في الوقت الفعلي بالنسبة للمرضى.
  • قدرات لمعالجة عمليات الرعاية الصحية الحيوية للمهام مع فرصة في السوق تزيد قيمتها عن 230 مليار دولار أميركي. ستقوم "كوينتايلز آي إم إس" بما يلي:
    • تسريع وصول المرضى إلى أدوية مبتكرة من خلال زيادة إنتاجية الـ100 مليار دولار أمريكي التي يتم انفاقها على تطوير الأدوية.
    • إظهار قيمة وفعالية الأدوية كجزء من فرصة بقيمة 80 مليار دولار أمريكي لخدمات الأدلة في العالم الفعلي والرعاية الصحية المتصلة.
    • تحقيق عائدات أكبر على الاستثمارات من الـ50 مليار دولار أمريكي التي تنفقها شركات علوم الحياة سنوياً على العمليات التجارية والميدانية.
  • تأسيس واحدة من أكبر الحافظات في العالم في مجال معلومات الرعاية الصحية وخبرة تحليلية معمقة في العلاجات ومجال العمل والتنظيم والتجارة إضافة إلى تطبيقات التقنية الخاصة بالشركة والتي تحظى بدعم أكثر من 50 ألف موظف يعملون انطلاقاً من أكثر من 100 دولة.
  • جمع فريق إداري مخضرم يتمتع بسجل مثبت من التميّز التشغيلي.
  • تقديم تآزرات تجارية وتشغيلية ومالية جذابة:
  • من المتوقع أن يرتفع معدل نمو العائدات السنوية المجتمعة بنحو 100 إلى 200 نقطة أساس بحلول نهاية العام الثالث
  • من المتوقع تحقيق وفورات تكلفة في معدل التشغيل السنوي تصل إلى 100 مليون دولار أمريكي بحلول نهاية العام الثالث.
  • تحسين هيكل الضرائب ورأس المال
  • تحقيق إيرادات تراكمية أو معدّلة للسهم الواحد في عام 2017
أعلنت اليوم شركة "آي إم إس" القابضة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:IMS) وشركة "كوينتايلز ترانسناشيونال" القابضة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:Q) اليوم عن موافقة مجلس إدارة كل منهما على اتفاقية دمج نهائية سيتم بموجبها دمج الشركتين في إطار صفقة دمج أقران على شكل أسهم بالكامل. وستحمل الشركة المندمجة اسم شركة "كوينتايلز آي إم إس" القابضة. ووفقاً لسعر الأسهم العامة لـ"آي إم إس هيلث" و"كوينتايلز" عند الإقفال في 2 مايو 2016، تصل رسملة سوق الأسهم للشركتين المجتمعتين إلى أكثر من 17.6 مليار دولار أمريكي فيما تزيد قيمة الشركة عن 23 مليار دولار أمريكي. وكانت العائدات التقديرية المسجلة لعام 2015 لـ"كوينتايلز آي إم إس" تصل إلى 7.2 مليار دولار أمريكي فيما وصلت الأرباح قبل الفوائد والضريبة والاستهلاك وإطفاء الدين المعدلة إلى 1.7 مليار دولار أمريكي ووصل التدفق النقدي الحر المعدل غير المموّل بقروض إلى 1.3 مليار دولار أمريكي. الرجاء الاطلاع على الملحق المرفق للتسوية مع التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً.
وبموجب أحكام اتفاقية الدمج، سيحصل مساهمو "آي إم إس هيلث" على معدل تبادل ثابت بمقدار 0.384 سهم من أسهم "كوينتايلز" العادية مقابل كل سهم من أسهم "آي إم إس هيلث" العادية. وعند استكمال الدمج، سيملك المساهمون في "آي إم إس هيلث" نحو 51.4 في المائة من أسهم الشركة المجتمعة على أساس مخفف بالكامل فيما سيملك مساهمو "كوينتايلز" نحو 48.6 في المائة من الشركة المجتمعة على أساس مخفف بالكامل.
وقال توم بايك، الرئيس التنفيذي لشركة "كوينتايلز": "يعالج هذا الجمع الاحتياجات الأكثر إلحاحاً لشركات علوم الحياة وهي تحويل التطوير السريري للأدوية المبتكرة، تبيان قيمة هذه الأدوية في العالم الفعلي وتحفيز النجاح التجاري. نحن نجمع معاً شركتين رائدتين هما الأفضل في فئتهما وأنا على ثقة بأننا سنساهم معاً بنجاح أكبر لعملائنا".
من جانبه قال آري بوسبيب، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "آي إم إس هيلث": "ستمكّن حلولنا مجتمعة من تحقيق التمايز في سوق منظمات الأبحاث التعاقدية، وتطوير قدرات أدلة العالم الفعلي وتقديم حلول تجارية متكاملة لعملائنا. يجمع هذا الدمج القوي تقنية وتحليلات رائدة مع خبرة علمية معمقة يقدمها على نطاق عالمي ما يناهز 50 ألف اختصاصي يتمتعون بمهارات هائلة يعملون لدينا في أكثر من 100 سوق. وستساهم أعمالنا مجتمعة بتسريع النمو وتحقيق كفاءات تشغيلية أكبر وتقدم مزيداً من المرونة للتوسع المستقبلي".
المبررات المنطقية الاستراتيجية
  • تحسين تصميم التجارب السريرية والتوظيف والتنفيذ في سوق تطوير منتجات الصيدلة الحيوية الذي تصل قيمته إلى 100 مليار دولار أمريكي من خلال الجمع بين حلول معلومات "آي إم إس هيلث" الغنية والعالمية مع مهارات "كوينتايلز" الرائدة في القطاع في تطوير المنتجات.
  • إنشاء منصة عالمية متميّزة لحلول أدلة العالم الفعلي من خلال الجمع بين حافظة رائدة من سجلات المرضى مغفلة الهوية وجمع البيانات المدعوم تقنياً وخبراء الأبحاث الرصدية بغية معالجة القضايا الأساسية في مجال الرعاية الصحية وهي التكلفة والقيمة والنتائج بالنسبة للمرضى.
  • زيادة تمايز التحليلات التجارية وخدمات التعهيد بغية دعم كفاءة المنظمات التجارية العاملة في مجال علوم الحياة.
المبررات المنطقية المالية
  • تسريع نمو العائدات وإضافة نحو 100 إلى 200 نقطة أساس متوقعة إلى معدل النمو السنوي المجتمع بحلول نهاية العام الثالث.
  • يتوقع تحقيق وفورات في تكاليف التشغيل السنوية تصل إلى 100 مليون دولار أمريكي بحلول نهاية العام الثالث.
  • تحقيق إيرادات تراكمية أو معدّلة للسهم الواحد في عام 2017
  • المحافظة على المرونة المالية من خلال رافعة مالية مجتمعة إجمالية وصافية وصلت قيمتها في 31 ديسمبر 2015 إلى 4.0 و3.2 ضعف من الأرباح قبل الفوائد والضريبة والاستهلاك وإطفاء الدين المعدلة على التوالي.
  • تحسين استخدام الأصول الضريبية لكلا الشركتين.
الإدارة والحوكمة والمقر الرئيسي
تتوقع الشركة المندمجة المحافظة على مقرين رئيسيين في دانبوري في كونيكتيكت وفي ريسيرتش تراينجل بارك في كارولينا الشمالية. وسيصبح السيد آري بوسبيب، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "آي إم إس هليث"، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة المندمجة. وسيصبح توم بايك، الرئيس التنفيذي لـ"كوينتايلز" نائب رئيس مجلس الإدارة. وسيضم مجلس إدارة الشركة 6 مدراء يعينهم مجلس إدارة "كوينتايلز" و6 مدراء يعينهم مجلس إدارة "آي إم إس هيلث". وسيكون دينيس جيلينجز الحائز على شهادة الدكتوراه ووسام شرف الإمبراطورية البريطانية "سي بي إي"، المدير الرئيسي للشركة.
الموافقات ووقت إتمام الصفقة
تخضع الصفقة لشروط الإتمام الاعتيادية ومن ضمنها الموافقات التنظيمية وموافقة مساهمي "آي إم إس هيلث" و"كوينتايلز" ومن المتوقع إتمامها في النصف الثاني من عام 2016. ودخل مساهمو "آي إم إس هيلث" الذين يملكون نحو 54 في المائة من أسهم "آي إم إس" العامة ومساهمي "كوينتايلز" الذين يملكون نحو 25 في المائة من أسهم "كوينتايلز" العامة في اتفاقات للتصويت على الشريحة من أسهمهم التي يملكون حق التصويت عليها للتصويت لمصلحة الصفقة. وتنوي الشركتان إعادة تمويل بعض الديون المتعلقة بعملية الدمج. وتم الحصول على التمويل الملتزم.
المستشارون
لعبت شركة "ويل، جوتشال آند مانجيس" المحدودة، دور المستشار القانوني لـ"آي إم إس هيلث" فيما تلعب "جولدمان ساكس آند كو" دور المستشار المالي للشركة. وبالإضافة إلى ذلك لعبت "موريس نيكولز آرشت آند تونيل" المحدودة دور المستشار القانوني للجنة المستقلة لمجلس إدارة "آي إم إس هيلث". وتلعب "براين كايف" المحدودة و"سميث، أندرسون، بلاونت، دورسيت، ميتشال آند جرينيجان" المحدودة دور المستشار القانوني لـ"كوينتايلز" فيما لعبت "باركليز" دور المستشار المالي للشركة. ولعبت "سيمبسون تاتشر آند بارتليت" المحدودة دور المستشار القانوني لمديري "كوينتايلز" المستقلين.
تفاصيل المؤتمر الصحفي عبر الهاتف والبث على الإنترنت المشترك
ستنظم الفرق الإدارية لدى "كوينتايلز" و"آي إم إس هيلث" مؤتمراً هاتفياً وبثاً على الإنترنت لمناقشة دمج الأقران عند الساعة الثامنة صبحاً بالتوقيت الشرقي في 3 مايو 2016. وتدعو الأطراف المهتمة إلى الاستماع إلى الفعالية المباشرة والاطلاع على شرائح العرض التقديمي من خلال بث على الإنترنت على الموقع الإلكتروني لقسم علاقات المستثمرين لدى "آي إم إس هيلث": http://ir.imshealth.com أو على الموقع الإلكتروني لقسم علاقات المستثمرين لدى "كوينتايلز": www.Quintiles.com/investors. وبإمكان المشتركين الوصول إلى النشرات قبل بدء المؤتمر الهاتفي. كما سيتوافر النقاش من خلال الاتصال على رقم الهاتف: 5093-926-800-1+ في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ورقم الهاتف: 2934-231-212-1+ للمتصلين من باقي العالم.
وستتوافر إعادة بث للمؤتمر بعد نحو ساعتين من انتهاء البث الحي في 3 مايو 2016. وللوصول إلى تسجيل البث عبر الإنترنت، الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية: http://ir.imshealth.com أو www.Quintiles.com/investors.
لمحة عن "آي إم إس هيلث"
تُعتبر شركة "آي إم إس هيلث" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:IMS) شركة رائدة عالمياً في مجال خدمات المعلومات والتقنية وتزوّد العملاء في قطاع الرعاية الصحة بحلول متكاملة لقياس أدائهم وتحسينه. ويقوم 7000 خبير متخصص في مجال الخدمات لدينا بربط تطبيقات البرمجية كخدمة "إس إيه إيه إس" القابلة للضبط بأكثر من 15 بيتابايت من بيانات الرعاية الصحية المعقدة في منصة "آي إم إس ون" على السحابة وتقدم معلومات فريدة بالنسبة للأمراض والعلاجات والتكاليف والنتائج. ويجمع موظفو الشركة البالغ عددهم 15 ألف شخص، انسجاماً عالمياً ومعرفة بالسوق المحلية في 100 دولة بغية مساعدة العملاء على إجراء عملياتهم بطريقة أكثر كفاءة. وتتضمن قائمة العملاء صانعي وموزعي الأدوية ومنتجات صحة المستهلك والأجهزة الطبية، والمزودين، والدافعين، والوكالات الحكومية، وواضعي السياسة، والباحثين والمجتمع المالي.
وباعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال حماية الخصوصية الفردية للمرضى، تستخدم "آي إم إس هيلث" بيانات رعاية صحية مغفلة الهوية لتوفير رؤى مهمة في العالم الفعلي عن المرض والعلاج. وتساعد هذه الرؤى شركات التقنية الحيوية والصيدلة، والباحثين الطبيين، والوكالات الحكومية، والدافعين وأصحاب مصلحة آخرين في مجال الرعاية الصحية على تحديد احتياجات طبية غير ملباة وفهم فعالية وقيمة المنتجات الصيدلانية في تحسين النتائج الصحية الإجمالية. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي: www.imshealth.com.
لمحة عن "كوينتايلز"
تساعد "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:Q) شركات الأدوية الحيوية وشركات الرعاية الصحية الأخرى على تحسين احتمالات نجاحها من خلال ربط المعلومات من خبرتنا العميقة العلمية والعلاجية والتحليلية مع تقديم متفوق لتحقيق نتائج أفضل. و تعتبر "كوينتايلز"، من الاستشارات مروراً بالعمليات، أكبر مزود في العالم في مجال تطوير المنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة، بما في ذلك الحلول التجارية والمتعلقة بالرصد. ومن خلال إجراء العمليات في حوالى 100 دولة، تعد "كوينتايلز" عضواً في قائمة "فورتشن 500" وتم اختيارها في قائمة "فورتشن" للشركات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.
بيانات تحذيرية تتعلق بالبيانات التطلعية
يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في القسم "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته والقسم "21 إي" من قانون البورصة لعام 1934 وتعديلاته. وفي هذا السياق، تتناول هذه البيانات التطلعية، الأعمال المستقبلية والأداء والوضع المالي، وتحتوي على مفردات مثل: "تتوقع" و"تتنبأ"، و"تنوي"، و"تخطط"، و"تعتقد"، و"تعتزم"، و"ترى" و"يجب"، و"قد"، و"تهدف"، فضلاً عن تعابير مماثلة أو ما يعادلها وصيغ النفي من المفردات. وتتناول البيانات التطلعية بطبيعتها مسائل تعتبر، بدرجات مختلفة، غير مؤكدة، مثل البيانات حول التوقيت المحتمل أو إتمام الصفقة المقترحة أو الفوائد المتوقعة منها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، النتائج المالية والتشغيلية المستقبلية. وتحذر "آي إم إس هيلث" و"كوينتايلز" القراء من أن هذه البيانات التطلعية وغيرها لا تشكل ضمانات للنتائج المستقبلية وتخضع للمخاطر والشكوك والافتراضات التي يمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المعلن عنها في أي من البيانات التطلعية. وتشمل عوامل الخطورة الهامة التي قد تسبب مثل هذا الاختلاف، على سبيل المثال لا الحصر المخاطر والشكوك المتعلقة بـ (أ) القدرة على الحصول على موافقات المساهمين والموافقات التنظيمية، أو احتمال أن تتسبب بتأخير الصفقة أو أن هذه الموافقة التنظيمية قد تؤدي إلى فرض الشروط التي يمكن أن تسبب لجوء الأطراف إلى التخلي عن هذه الصفقة، (ب) خطورة ألا يتم تلبية شرط من شروط إتمام عملية الدمج، (ج) قدرة "آي إم إس هيلث" و"كوينتايلز" على دمج أعمالهما بنجاح وتحقيق وفورات متوقعة في التكاليف وعمليات التآزر الأخرى، (د) إمكانية عدم تحقيق الفوائد المتوقعة الأخرى من الصفقة المقترحة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الإيرادات المتوقعة، والنفقات، والأرباح والنتائج المالية الأخرى، ونمو عمليات الشركة المشتركة الجديدة وتوسعها، والمعاملة الضريبية المتوقعة، (ه) التقاضي المحتمل المتعلق بالصفقة المقترحة الذي يمكن أن يتخذ ضد "آي إم إس هيلث"، و"كوينتايلز" أو مدرائها المعنيين، (و) اضطرابات محتملة من الصفقة المقترحة التي يمكن أن تضر بالأعمال الخاصة بـ"آي إم إس هيلث" أو "كوينتايلز"، بما في ذلك الخطط والعمليات الجارية، (ز) قدرة "آي إم إس هيلث" أو "كوينتايلز" على الاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين وجذبهم وتوظيفهم، (ح) ردود الفعل السلبية المحتملة أو التغييرات في العلاقات مع العملاء والموظفين والموردين أو الأطراف الأخرى الناتجة عن الإعلان عن عملية الدمج أو إتمامها، (ط) الشكوك حول الأعمال المحتملة، بما في ذلك التغيرات في العلاقات التجارية القائمة، خلال تعليق عملية الدمج التي قد تؤثر على الأداء المالي لشركة "آي إم إس هيلث" وشركة "كوينتايلز"، (ي) بعض القيود خلال تعليق عملية الدمج التي قد تؤثر على قدرة "آي إم إس هيلث" أو "كوينتايلز" على متابعة بعض الفرص التجارية أو العمليات الاستراتيجية، (ك) استمرار توافر رأس المال والتمويل وإجراءات وكالة التصنيف، (ل) التطورات التشريعية والتنظيمية والاقتصادية و (م) عدم القدرة على التنبؤ وشدة الأحداث الكارثية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأعمال الإرهابية أو اندلاع الحرب أو الأعمال العدائية، فضلاً عن استجابة الإدارة لأي من العوامل المذكورة أعلاه. وسيتم مناقشة هذه المخاطر، فضلاً عن المخاطر الأخرى المرتبطة بالصفقة المقترحة، بشكل كامل في بيان الوكيل المشترك/النشرة التي سيتم تضمينها في بيان التسجيل وفقاً للنموذج "إس-4" الذي سيتم إيداعه لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات بما يتعلق بالصفقة المقترحة. وفي حين تعتبر قائمة العوامل المعروضة هنا، وقائمة العوامل التي ستقدم في بيان التسجيل وفقاً للنموذج "إس-4"، ممثلة، لا تشكل أي من القوائم بياناً كاملاً عن جميع المخاطر والشكوك المحتملة. وقد تشكل العوامل غير المدرجة عقبات إضافية كبيرة في تحقيق البيانات التطلعية. ويمكن أن تشمل النتائج المترتبة على الاختلافات المادية في النتائج بالمقارنة مع تلك المتوقعة في البيانات التطلعية، من بين أمور أخرى، انقطاع الأعمال أو المشاكل التشغيلية، والخسارة المالية، والمسؤولية القانونية للأطراف الثالثة والمخاطر المماثلة، التي يمكن لأي منها أن تترك آثار مادية ضارة على الوضع المالي الموحد في "آي إم إس هيلث" أو "كوينتايلز"، ونتائج العمليات، وتصنيف الائتمان أو السيولة. ولا تتحمل "آي إم إس هيلث" و"كوينتايلز" مسؤولية تحديث مثل هذه البيانات التطلعية أو مراجعتها سواء كان نتيجة معلومات جديدة أو تطورات مستقبلية أو غير ذلك أو في حال تغير الظروف باستثناء ما تقتضيه الأوراق المالية والقوانين المعمول بها.
ملاحظة تتعلق باستخدام التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً
يتم عرض نتائج التدابير غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً، مثل الأرباح قبل الفوائد والضريبة والاستهلاك وإطفاء الدين المجمعة والمعدلة، والتدفق النقدي الحر غير الممول والدين الإجمالي، كملحقات للبيانات المالية الخاصة بشركة "آي إم إس هيلث" وشركة "كوينتايلز" "على أساس المعايير المحاسبية المقبولة عموماً. ويتم توفير المعلومات المالية المتعلقة بالتدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً من أجل تعزيز الفهم حول الأداء المالي لشركة "آي إم إس هيلث" وشركة "كوينتايلز"، ولكن لا تعتبر أي من هذه التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً تعابير معترف بها في إطار المعايير المحاسبية المقبولة عموماً والتدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً، التي لا يتم النظر إليها في عزلة، أو كتحليل بديل لنتائج العمليات في شركة "آي إم إس هيلث" وشركة "كوينتايلز" كما هو محدد وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً. ويتم توفير التعاريف والتسويات الخاصة بالتدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً لصالح تدابير مالية المعايير المحاسبية المقبولة عموماً المماثلة مباشرة ضمن الجداول المرفقة لهذا البيان.
وتستخدم "آي إم إس هيلث" و"كوينتايلز" التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً في كل من صناعة القرارات التشغيلية والمالية المعنية، وتعتقد الشركتان أنه من المفيد استبعاد بعض العناصر من أجل التركيز على ما تعتبرانه مؤشراً أكثر موثوقية للأداء التشغيلي الأساسي للأعمال. ونتيجة لذلك، تحوي التقارير الإدارية الداخلية على التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً التي يتم استخدامها أيضاً لإعداد الخطط الاستراتيجية والموازنات السنوية ومراجعة التعويضات الإدارية. وتعتقد كل من "آي إم إس هيلث" و"كوينتايلز" أيضاً أن المستثمرين قد يجدون أن التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً مفيدة للأسباب نفسها، على الرغم من تحذير المستثمرين من أن التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً ليست بديلاً عن الإفصاحات وفقاً المعايير المحاسبية المقبولة عموماً.
وغالباً ما يتم استخدام التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً من قبل محللي الأوراق المالية والمستثمرين والأطراف المعنية الأخرى في تقييمهم للشركات المماثلة لـ"آي إم إس هيلث" و"كوينتايلز"، حيث أن الكثير منها تقدم التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً عند الإبلاغ عن نتائجها. وتكون التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً محدودةً كأداة تحليلية. فهي ليست عروضاً مقدمةً وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً، وليست تدابير متعلقة بالوضع المالي والسيولة، وينبغي ألا تعتبر بديلاً للربح أو الخسارة للفترة المحددة وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً أو تدفقات نقدية تشغيلية محددة وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً. ولا تعتبر التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً بالضرورة مماثلة للتدابير المعنونة بالمثل المستخدمة من قبل الشركات الأخرى. ونتيجة لذلك، لا يجب النظر إلى تلك التدابير المتعلقة بالأداء بمعزل عن، أو كتحليل بديل لنتائج العمليات في شركة "آي إم إس هيلث" وشركة "كوينتايلز" كما هو محدد وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً.
معلومات هامة حول الصفقة وأين يمكن العثور عليها
بالنسبة إلى الصفقة المقترحة، ستقوم كل من شركة "آي إم إس هيلث" و"كوينتايلز" بإيداع الوثائق لدى لجنة الأوراق المالية البورصات، بما في ذلك إيداع "كوينتايلز" لبيان تسجيل وفقاً لنموذج "إس-4"، وتنوي شركتي "كوينتايلز" و"آي إم إس هيلث" إرسال البيان المشترك بالوكالة فيما يتعلق بالصفقة المقترحة لمساهمي كل منهما والذي سيشكل أيضاً نشرة دعائية لشركة "كوينتايلز". وبعد إعلان سريان مفعول بيان التسجيل، تنوي شركتا "آي إم إس هيلث" و"كوينتايلز" إرسال بيان الوكيل التمهيدي/النشرة التمهيدية النهائية لمساهمي كل منهما ويمكنهما أيضاً إيداع وثائق أخرى لدى لجنة البورصة والأوراق المالية فيما يتعلق بالصفقة المقترحة. لا تعتبر هذه الوثيقة بديلاً للبيان/النشرة المشتركة بالوكالة أو بيان التسجيل أو أي وثيقة أخرى قد تودعها "آي إم إس هيلث" أو "كوينتايلز" أمام لجنة الأوراق البورصة والأوراق المالية. نحثّ المستثمرين وحاملي الأوراق المالية لدى "آي إم إس هيلث" و"كوينتايلز" على قراءة بيان التسجيل، البيان/النشرة المشتركة بالوكالة، وغيرها من الوثائق ذا الصلة، فضلاً عن أية تعديلات أو إضافات عليها، بعناية وبأكملها عند توافرها حيث أنها ستحتوي على معلومات هامة. ويمكن للمستثمرين وحاملي الأوراق المالية الحصول على نسخ مجانية من بيان التسجيل والبيان/النشرة المشتركة بالوكالة (عند توافرها) وغيرها من الوثائق المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة من قبل "آي إم إس هيلث" و"كوينتايلز" من خلال الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة: www.sec.gov أو من خلال الاتصال بقسم علاقات المستثمرين التابع لـ"آي إم إس هيلث" أو "كوينتايلز":
"آي إم إس هيلث"
"كوينتايلز"
+1.203.448.4600
+1.919.998.2590
علاقات المستثمرين
4820 شارع "إمبيرور"
83 طريق "ووستر هايتس"
صندوق بريد 13979
دانبري، سي تي، 06810
دورهام، كارولاينا الشمالية 27703
المشاركون في عملية الالتماس
يمكن اعتبار كل من "آي إم إس هيلث" و"كوينتايلز" وبعض المدراء والمدراء التنفيذيين والموظفين مشاركين في طلب الوكلاء فيما يخص الصفقة المقترحة والمسائل ذات الصلة. سيتم تقديم معلومات بخصوص المدراء والمدراء التنفيذيين لدى "آي إم إس هيلث"، بما في ذلك وصف لمصالحهم المباشرة من خلال امتلاك الأوراق المالية أو غير ذلك، وفق النموذج "10-كي" للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2015 الخاص بشركة "آي إم إس هيلث، وبيان الاكتتاب الخاص بها المودع في 22 فبراير 2016، لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. كما سيتم تقديم معلومات بخصوص المدراء والمدراء التنفيذيين لدى "كوينتايلز"، بما في ذلك وصف لمصالحهم المباشرة من خلال امتلاك الأوراق المالية أو غير ذلك، وفق النموذج "10-كي" للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2015 الخاص بشركة "كوينتايلز"، وبيان الاكتتاب الخاص بها المودع في 21 مارس 2016، لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وستتوفر المعلومات الإضافية في بيان التسجيل وفقاً لنموذج "إس-4" والبيان/النشرة المشتركة بالوكالة عند توافرها.
لا عرض أو التماس
لا يشكل هذا البيان أي عرضاً لبيع أو التماساً لعرض بيع أو شراء أي أوراق مالية، أو التماس أي تصويت أو موافقة ومن غير المسموح بيع أي من هذه الأوراق المالية في أي ولاية قضائية يعتبر فيها إجراء مثل هذا العرض أو الالتماس أو عملية البيع أمراً غير قانوني قبل تسجيلها أو الحصول على الموافقة عليها بموجب قوانين الأوراق المالية في أي من تلك الولايات القضائية. كما لن يتم عرض أي أوراق مالية إلا عن طريق التعميم عملاً بمتطلبات المادة 10 من قانون الأوراق المالية لعام 1933، وتعديلاته.
لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا
للتسجيل في خدمة الإشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
يمكنكم الإطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

Contacts

شركة "آي إم إس هيلث" القابضة
العلاقات الإعلامية
تور كونستانتينو
+1 484-567-6732
البريد الإلكتروني: tconstantino@us.imshealth.com

أو
علاقات المستثمرين:
توم كينسلي
+1-203-448-4691
البريد الإلكتروني: tkinsley@imshealth.com

أو
شركة "كوينتايلز ترانسناشيونال" القابضة
العلاقات الإعلامية
فيل بريدجز
+1 919-998-1653
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com

أو
علاقات المستثمرين:
تود كاسبر
+1 919-998-2590
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17767/ar

No comments:

Post a Comment