Wednesday, May 4, 2016

JAC تعرض موديلجديدة ومتقدمة من المركبات الكهربائية المركبات وأخرى تعمل بالديزل في معرض بكين للسيارات 2016

بكين - يوم الأَرْبعاء 4 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت شركة JAC بعرض ما يزيد عن 40 من المنتجات الرئيسية في معرض بكين للسيارات لهذا العام، مع التركيز على إنجازات الشركة في إنتاج السياراتالتجاريةومركباتالركاب عالية الجودة. وكان تطوير كل من الطرازات الكهربائية وتلك التي تعمل بالديزل الجديدة عالية الكفاءة فيمقدمة عروض شركة JAC، التي تم تقديمها تحت شعار الشركة "النزاهة والجودة والتكنولوجيا والحياة".
وصول سيارة iEV6S التي تتميز بالأناقة والفعالية
تتمتعJAC، كونها قد اكتسبت خبرة كبيرة في مجال البحث والتطوير لسيارات الطاقةالجديدة على خلالالعقد الماضي، بموقعممتازيتيحلهاتقديم سيارة iEV6Sالتي تتميز بالأناقة والكفاءة إلى السوق. وتتمتع السيارة التي تعمل ببطاريةليثيوم-أيون من "سامسونج" بمدىيصلإلى 300 كيلومتر، مع ضمان الأداء العالي وقدرتها التي تصل إلى 85 كيلوواطوعزمدوران يصل إلى270نيوتن/متر.
وقامت JAC بتطوير عدد من التقنيات المتقدمة لتحقيق أقصى قدر من المدى والقدرة لسيارة iEV6S، بالمقارنة مع السيارات الكهربائية المعاصرة الأخرى. وتعتبر تقنية العزل الحراري الخاصة ببطارية iEV6S ضرورية لضمان أنها لا تعاني من انخفاض المدى بسبب انخفاض الحرارة، حتى في درجات حرارة تصل إلى 20 درجة مئوية تحت الصفر.
كما كشفت JAC عن الجيل الثاني من سيارات M5 الخاصة بها، والموجهة نحو السوق الراقية للمركباتمتعددةالأغراض. ويتميز الطراز الجديد بـ30 تحديثاً، بما في ذلك في مجالالضوضاءوالاهتزازوالقساوةNVH، والتخلص من الروائحالكريهة في السيارة،وتكييف الهواء، ورادارات ركنالسيارة، ونظام الشحن الموحدCCS، ونظامالتحكمالصوتيالذكي.
"سرعة سيارة S3": شهدتخلال الفترة الممتدة على 600 يوم بيع 300 ألف وحدة مشيرةً إلى بداية مثالية
على الرغم منالتركيز الكبير على طرازيiEV6S وM5، لا تزال سيارة S3 تحظى بالكثير من الاهتمام. وفي غضون 600 يوم من إطلاقها، تم بيع أكثر من 300 ألف سيارة منموديلS3، الأمر الذي يجعلها سيارة الدفع الرباعيSUV الصغيرة الأكثر مبيعاً لدى JAC.
ومع كون سيارة S3 في الطليعة، ارتفعت أيضاً مبيعات المركباتمتعددةالأغراضMVP وسيارة الدفع الرباعيSUVمن JAC وسيارات الطاقة الجديدة، مما يشكّل بداية مثالية للربع الأول. وبحلولشهرمارسمنهذاالعام،تم بيع ما مجموعه 116,651 سيارة من سياراتالركابمنJAC، وهي زيادة بنسبة 35.5 في المائة عن العام الماضي.
محرك الديزل GB5 من GREENJET يدخل إلى السوق
كما قامت GREENJET، وهي علامة الطاقة التجارية المنتجة ذاتياً من قبل JAC، بإطلاق اثنينمنالمنتجاتالمطورةحديثاً، وهي محركات الديزل سعة 2.0 و2.7 ليتر.
وبعد أكثر من 20 ألف ساعة من التجارب المخبرية، يتميزالمحرك بسعة 2.0ليتر بإنتاج يصل إلى 100 كيلوواط من الطاقةوعزمدوران يصل إلى285نيوتن/متر.ويستخدم المحرك أيضاً التكنولوجياالمتقدمةللحدمنالضوضاء،ممايجعلهقابلاً للمقارنة مع المحركات العاملة بالبنزين.
وحقق محرك الديزل بسعة 2.7 ليتر، بعد خضوعه لاختبارات الطريق لمسافة تزيد عن مليون كيلومتر، تقدماً كبيراً في سعةالاسطوانات وأداء القوة على حد سواء. حيث ينتج عزمدوران يصل إلى355نيوتن/متر، إلى جانب القدرةالمسجلة التي تبلغ 112 كيلوواطوالقوةالحجمية التي تصل إلى 40.8 كيلوواط، وهي معدلات أعلى من تلك التي تنتجها المحركات الأخرى في السوق بنسبة 15 في المائة.
ترقية المنتجات والتكنولوجيا
طرحت شركة JACعلىمدىالأعوامالـ10الماضية، سبعة أجيال من التكنولوجيا وجيلين من المنتجات في السوق، حيث يقف إجمالي المبيعات عند أكثر من 22 ألف وحدة. كما حققت الشركة عدداً من الانجازات الرئيسية، في التوجيه والمكابح الكهربائية، واستعادة الطاقة، والمراقبة عن بعد. وضمنت التقدمات في تقنية العزل الحراري للبطاريات وإدارة السلامة محافظة شركة JAC على قدرتها التنافسية.
لمحةعنشركة JAC MOTORS
JAC Motorsهيشركةٌمصنّعةٌللسياراتقامتبتطويرمجموعةٍكاملةٍمنالمركباتتحتعلامةٍتجاريةٍمستقلةٍبما فيهاالشاحناتالخفيفةوالمتوسطةوالثقيلة،والسياراتسيدان،والمركباتمتعددةالأغراض،والسياراتالرياضية،والحافلات،والهياكلالقاعدية "شاسيه"،والآلاتالهندسية،والمحركات،وناقلالمحركات.وقامتJAC، التي تتخذ من خفيبالصينمقراًلها،بتأسيسأولمركزٍصينيّللبحثوالتطويرفيالخارجفيتورينوبإيطاليا،كماأسستمركزاًثانياًفيطوكيوباليابان. وقامت JAC Motors بتصدير منتجاتها إلى أكثر من 130 دولة، وأنشأت 19 مصنعَKD و3 مشاريع مشتركة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
يمكنكم الإطلاع على هذا البيان الصحفيعلى شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

Contacts

JAC Motors
كريستالفينغ
هاتف: 62296885-551-86+
البريدالإلكتروني: jacmotors@jac.com.cn
الموقعالإلكتروني:http://jacen.jac.com.cn/showroom/s5.html





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/jac-17764/ar