Tuesday, May 10, 2016

"كريم" تتعاون مع RoadSafetyUAEلإطلاق حملة توعية حول سلامة الركاب على الطرقات


حوادث السير ثاني أكبر مسبّب للوفيّات في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 10 مايو 2016 [ME NewsWire]

 حملة توعية واسعة النطاق تهدف إلى إحداث تغيير

قرّرت "كريم"، شركة التكنولوجيا الأسرع نمواً في المنطقة، أن تتصدى لمشلكة السلامة على الطرقات مع إطلاق حملة توعية موجهة إلى الركّاب. في هذا السياق، قال كريستيان عيد، مدير عام شركة كريم، الإمارات: "فيما يركّز العاملون الآخرون في القطاع بشكل متزايد على توفير تجارب مترفة كجولات في اليخوت والطوّافات، تتطرّق شركة كريم إلى مشكلة أكثر جدية وتعلن مايو شهر سلامة الركّاب."

اختارت شركة كريم توعية ركّابها بشأن أهمية وضع حزام الأمان. وقد تعاونت مع توماس إيدلمان من منصّة RoadSafetyUAE لتحقيق هذا الهدف الطموح، وإعداد برنامج سلامة متيناً يزيد وعي العملاء ويكافئ من يتعهّد منهم بتغيير عاداته السيئة.

وتابع كريستيان عيد قائلاً: "تتمحور مهمتنا في شركة كريم حول إحداث تغيير في حياة الناس، ونأمل أن تؤثّر هذه الحملة عليهم من خلال التزامهم بمنح السلامة الأولويّة. نحن نطلب من عملائنا كافة التعهّد رسمياً بوضع حزام الأمان ودعم السلامة على الطرقات. وقد التزمنا بالمقابل بمكافأة كلّ من يقومون بهذا التعهّد بتقديم حسم نسبته 25% على رحلاتهم الخمس المقبلة مع كريم."

وأضاف عيد قائلاً: "منحت شركة كريم سائقيها الصلاحية لرفض إقلال الركّاب الذين يمتنعون عن وضع حزام الأمان. باختصار، إن لم تضعوا حزام الأمان، سنختار عدم توفير رحلة غير آمنة لكم. ورغم أنّ هذا الإجراء قد يبدو جريئاً بعض الشيء، نأمل أن يقدّر ركّابنا سلامتهم بقدر ما نفعل نحن، ونأمل أن يرحّب مجتمعنا بهذه الخطوة الجريئة."

من جهته، قال توماس إيدلمان، المؤسّس والمدير الإداريّ لمنصّة RoadSafetyUAE: "بحسب منظّمة الصحة العالمية، تشكّل حوادث السير ثاني أكبر مسبّب للوفيّات في الإمارات وهي تستمر في الارتفاع كل سنة. بالارتكاز على استبيان أجريناه داخلياً الشهر الماضي وشارك فيه سائقو سيارات أجرة، تبيّن أنّ 57% فقط من الركّاب يضعون حزام الأمان دائماً أثناء الجلوس في المقعد الخلفيّ، وهذا رقم مقلق جداً."

وختم إيدلمان بالقول: "إنّ اختيار شركة كريم توعية ركّابها بشأن أهمية وضع حزام الأمان أمر نشجّع الشركات كافة على فعله. فنحن نأمل ألا تكتفي هذه الحملة بنشر الوعي، بل أن تعمل على إنقاذ حياة الناس أيضاً."

للانضمام إلى الحملة مع شركة كريم ومنصّة RoadSafetyUAE، الرجاء زيارة الموقع التالي www.careempledge.com والتعهّد بوضع حزام الأمان.

ملاحظة للمحرّرين

نبذة عن خدمة كريم:

كريم خدمة نقل عبر تطبيق الهاتف المتحرّك تجعل طلب سيارات يقودها سائق موثوقاً وآمناً وملائماً ومعقول السعر. يستطيع العملاء حجز سيارة عبر تطبيقات خدمة كريم أو الموقع الإلكتروني أو بالاتصال بمركز الخدمة. كريم شركة رائدة في اقتصاد المنطقة التشاركيّ الناشئ ومهمّتها تبسيط حياة الناس من خلال إحداث ثورة في عالم النقل والقطاع اللوجستيّ في المنطقة.

تأسست شركة كريم في يوليو 2012 وهي عاملة اليوم في 26 مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما فيها أبوظبي، وعمان، وبيروت، والقاهرة، والدار البيضاء، والدمام، والدوحة، ودبي، والمنطقة الشرقيّة، وإسلام أباد، وجدة، وكاراتشي، ومدينة الكويت، والخبر، وجبيل، ولاهور، ومكة، والمنامة، وقاسم، والرباط، والرياض، والشارقة. www.careem.com

نبذة عن RoadSafetyUAE:

تتمثّل رؤيتنا في المساهمة في خفض عدد الوفيات والإصابات والحوادث المرورية في دولة الإمارات العربية المتحدة. أما رسالتنا، فهي رفع مستوى الوعي لدى مستخدمي الطريق في الإمارات العربية المتحدة لممارسة السلوك الملائم على الطرقات على أساسٍ مستدامٍ وعلى أعلى مستويات التواصل. ونريد أن نقدّم منصةً بناءةً للتواصل والتحسين والمعرفة. وتعمل منصة RoadSafetyUAE الحائزة على جوائز مع أصحاب المصلحة من مستخدمي الطريق، والجهات الحكومية، والإعلام، وأكثر من 30 شركة ذات الوعي حيال المسؤولية الاجتماعية للشركات. ونقدّم في قائمة "نصائح وحيل"، والتي نعتبرها أساس المحتوى التوعوي على منصتنا، أكثر من 50 موضوعاً مرتبطاً بالسلامة المرورية وتتصل بدولة لإمارات العربية المتحدة بشكل خاص. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي: www.RoadSafetyUAE.com.

إضافة إلى شركة كريم، RoadSafetyUAE في شراكة مع كل من هيئة الطرق والمواصلات، وغرفة دبي للتجارة وهيئة الصحة في دبي، وشركة "بي إم دبليو"، و"ميشلان"، و"أودي"، و"نيسان"، و"إنفينيتي"، و"المسعود"، و"الفطيم هوندا"، و"فولفو"، و"الفطيم فولفو"، و"كلداري أوتوموبيل"- و"مازدا"، وشركة الحبتور للسيارات  و"ميتسوبيشي"، و"فيات"، و"كرايزلر"، و"دودج"، وشاحنات "مان"، و"شركة قطر للتأمين"، وقرقاش لخدمات التأمين، و"أدنوك"، وشركة "بيبسي"، و"إم إم آي"، و"بيرنو ريكار"، ومركز "كلداري" لتعليم قيادة السيارات، و"سيركو"، و"ميكس تيليماتيكس"، و"جست كيدينج"، و"سيركو"، و"أميك فوستر ويلر"، وشركة "إن إس جي" "فوكس سينما".

Contacts

نــور أبــــولـــبــــن

تنفيذي أول استشارات علاقات عامة

إيدلـمـان دابـــو

+971 55 104 9346

nour.aboulaban@edelmandabo.com



توماس إيدلمان

المؤسس والمدير الإداري

RoadSafetyUAE.com

+971 50 55 19 216

البريد الإلكتروني: Thomas@RoadSafetyUAE.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17833/ar