Monday, August 15, 2016

أكسيس أكسيدنت آند هيلث تعيّن مدير تطوير أعمال إعادة التأمين يتخذ من دبي مقراً له

بيمبروك، برمودا ولندن ودبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 15 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أكسيس كابيتال القابضة المحدودة" (المشار إليها فيما يلي ب"أكسيس كابيتال") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:AXS) عن انضمام كريستيان رومييه إلى "أكسيس أكسيدنت آند هيلث"، المزود الرائد لحلول التأمين وإعادة التأمين على الحوادث والصحة التخصصية وتلك المتعلقة بالسفر، بصفة نائب الرئيس ومدير تطوير أعمال إعادة التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وسيضطلع السيد رومييه، الذي سيتخذ من مكتب "أكسيس كابيتال" الكائن في مركز دبي المالي العالمي مقراً له، بتطوير وإدارة إنتاج الأعمال المتعلقة بإعادة التأمين ضد الحوادث وعلى الصحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسيرفع السيد رومييه تقاريره إلى روب سمارت، نائب الرئيس الأول لأعمال إعادة التأمين الدولية في "أكسيس أكسيدنت آند هيلث".
وقال بول تشابمان، الرئيس التنفيذي الدولي لشركة "أكسيس أكسيدنت آند هيلث" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "مع استمرار ‘أكسيس كابيتال’ بتوسيع أنشطتها في مجال إعادة التأمين على مستوى العالم، سوف تستفيد أعمالنا بشكل كبير من خبرة كريستيان التقنية، إلى جانب معرفته التفصيلية ببيئة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا". وأضاف: "يُعدّ تعيين كريستيان لهذا الدور الجديد خطوةً هامة في استراتيجية النمو لدينا، ويسرني أن أرحب بانضمامه إلى فريقنا".
من الجدير ذكره أنه في جعبة السيد رومييه 10 أعوام من الخبرة في إعادة التأمين الطبي، كان آخرَها تبوؤُه منصبَ مدير تطوير الأعمال في شركة الوساطة "ناسكو" فرنسا في بيروت. وقبل ذلك، شغل منصب مدير عام "تي بي إيه غلوب ميد غالف" في دبي. والسيد رومييه حاصل على درجة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية في بيروت، وعلى ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة تكساس في أرلينغتون.
لمحة عن "أكسيس كابيتال"
تعتبر "أكسيس كابيتال"، التي تتخذ من برمودا مقراً رئيسياً لها، مزوداً عالمياً لخطوط منتجات التأمين التخصصية واتفاقيات إعادة التأمين. حيث بلغت قيمة أسهم حاملي الأسهم الخاصة بـ"أكسيس كابيتال" لغاية 30 يونيو 2016 ما مقداره 6.0 مليار دولار أمريكي، كما تمتلك الشركة مواقع في برمودا، والولايات المتحدة وأوروبا وسنغافورة والشرق الأوسط وكندا وأستراليا وأمريكا اللاتينية. وقد حصلت الشركات التابعة لها على تصنيف "إيه +" ("قوي") من قبل "ستاندارد آند بورز" وتصنيف "إيه +" ("متميز") من قبل "إيه إم بيست". لمزيد من المعلومات حول "أكسيس كابيتال"، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.axiscapital.com. يمكنكن متابعة "أكسيس كابيتال" على لينكدإن .
لمحة حول "أكسيس أكسيدنت آند هيلث"
تقدم "أكسيس أكسيدنت آند هيلث"، التي تتخذ من برينستون، نيو جيرسي مقراً لها، حلولَ التأمين وإعادة التأمين على الحوادث والصحة التخصصية وتلك المتعلقة بالسفر في جميع أنحاء العالم، من خلال المتخصصين الرائدين في مجال المنتجات والاكتتاب والمطالبات حول العالم إضافة إلى عقود زمنية من الخبرة المركّزة. لمزيد من المعلومات حول "أكسيس أكسيدنت آند هيلث"، يرجى زيارة  www.axiscapital.com/en-us/accident-health.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
لاتصالات المستثمرين:
"أكسيس كابيتال القابضة المحدودة"
ليندا فانتريسكا،
441-405-2727
البريد الإلكتروني: info@axiscapital.com

أو
لاتصالات وسائل الإعلام:
"كيكست"
مايكل هيرلي،
212-521-4897
البريد الإلكتروني: michael.herley@kekst.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18468/ar

No comments:

Post a Comment